الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تخصص سلامة اغذيه

حوار تخصص سلامة اغذيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايرلندي ولكن
    ايرلندي ولكن

مبتعث مستجد Freshman Member

ايرلندي ولكن المملكة المتحدة

ايرلندي ولكن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى سلامة الاغذية , بجامعة كليتة التقنية
    • كليتة التقنية
    • سلامة الاغذية
    • ذكر
    • بريده, القصيم
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 10:30 AM

السلام عليكممممم ورجمة الله وبركاته ,.

اخواني انا محمد خريج كلية التقنية للغذاء والبيئه ببريدة تخصص سلامة اغذية ,,,,

ابي اعرف كم واحد معنا تخصص سلامة اغذيه وهل تعرفون تخصص سلامة الاغذيه وين ممكن يبتعثون بالنسبه للمرحله الاولى ,,,

يلا انا اول واحد سلامة اغذيه من بعدد فيه نفس التخصص ,,
  2. أتوقع في هالسنه ما أخذوا عدد واجد نفس المرحله الأولى اللي شفتهم ثلاث اشخاص فقط من الرياض وما أدري هل اجتازوا المقابلة الشخصيه أما ماذا..؟؟

بعدين خويك يحيى السعوي هل تم قبوله قسم البيئة ..؟؟؟

أتوقع انهم طلعوا ايرلندا حصلو جامعات تقبلهم في دراسة سنه وتسع شهور من غير سنة اللفة ..

7 "
  3. يحي انا مااعرفه شخصيا بس يعرف اخوي ويقول لاخوي ان ماحضر المقابلة بيتزوج قريب هو الله يوفقه ,,

اي انا اعرف واحد راح ايرلندا ويمدحها كثير نفس تخصصي بس قديمم رايح ,, لكن انا بحاول ان شاءالله اجيب لي قبول من امريكا عسى المؤسسه تقبله واذا ماقبلته ايرلندا طيبه
    7 "
  4. السلام عليكم انا سعد اول ترم لي الان في كلية التقنية بالرياض

قسمي تقنية البيىة تخصص سلامة اغذية بس حبيت اعرف هل اقدر اني ابتعث

اذا تخرجت وكم يكوون معدلي لاني حاط الابتعاث وجهتي المستقبليه

ياليت اي احد يقدر يعطيني معلومات ويفيديني وبماذا ينصحني

جزاكم الله خير
    7 "
  5. اكيدددددددددددددد تقدر تبتعث وعلى حساب المؤسسة ,, بس لازم تشد حيلك وتجيب معدل عالي فوق الاربعه عشان تبتعث ان شاءالله طبعا هم طالبين ان يوك جيد جدا فقط لكن انا اقولك شد حيلك وجب معدل فوق الاربعه عشان تكون الاولى من الطلاب كلهم انهم يبتعثونك لانو هم يشوفو الي اعلى معدل بياخذونه بس ماعليك لاتفكر بذا كله فكر بدراستك وشد على نفسك واحرص بالترم الاول شد حيلك لانو هو المواد العامه واكثرها سهله حاول تجيب معدل عالي فيها بالتوفيق يالغالي ,, انا سلامه اغذيه وان شاءالله مبتعث بس اخلص الدورة التاهيليه وفيه معي ناس نفس تخصصي ,,,
    7 "
  6. حياك اخوي صعب المنال والله يوفقك ,,,,,,,,

اختي رعضة خفوق ,, لكل دولة فيها سلبيات وايجابيات من وجهه نضري ,,

بريطانيا المعيشه فيها اغلى وبالنسبة للعنصريه فيها اكثر ولكن شهاداتهم شي ثاني اقوى من ايرلندا ولا بالفرق ,,بالتوفيق لك بمافيه الخير لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.