الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب جامعة wolverhampton university

تجمع طلاب جامعة wolverhampton university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احبابي
    انتوا لو جاكم القبول في ولفرهامبتون ... راح تدرسون اللغه في معهد walsall
    مدينة صغيرة وماشي حالها
    ولفرهامبتون هي من ضمن نطاق مدينة برمنجهام وتسمى المنطقة الوسطى ب black country
    تبعد ولفرهامبتون عن برمنجهام 15 قطار 25 دقيقة باص
    تبعد عن والسال 20 دقيقة قطار 35 باص
    المنطقة كاملة تتميز بالاسلام والمسلمين هنا وكثرة المساجد
    طبعآ ولفرهامبتون و السال كئيبة شوي , ولكن برمنجهام تفك الطفش بالويكند
    فيها عدد لا بأس به من الطلاب السعوديين والخليجيين
    موفقين
    7 "
  2. السلام عليكم طلاب ولفرهامبتون ....
    انا محاضرة لغويات وجاني قبول لدراسة الدكتوراه ف ولفرهامبتون. سؤالي " وش وضع الجامعة لدراسة الدكتوراه" فيه اي احد يقدر يفيدني،،، تأكدو اي معلومه بتكون جدا مهمه بالنسبة لي.
    تكفون لا احد يتردد لأن موعد الدراسة مره قرب و انا مو مرتاحة للجامعه من ناحية برامج الدكتوراه..........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الطموح
    السلام عليكم طلاب ولفرهامبتون ....
    انا محاضرة لغويات وجاني قبول لدراسة الدكتوراه ف ولفرهامبتون. سؤالي " وش وضع الجامعة لدراسة الدكتوراه" فيه اي احد يقدر يفيدني،،، تأكدو اي معلومه بتكون جدا مهمه بالنسبة لي.
    تكفون لا احد يتردد لأن موعد الدراسة مره قرب و انا مو مرتاحة للجامعه من ناحية برامج الدكتوراه..........
    الجامعة مو داك الزود من ناحية البكالريوس والماجستير يعني ابو مشي الحال واغلب الطلاب السعوديين يدخلوها عشان يمشو فيها، بس الان سارو معقدين شويتين لكثرة الطلاب السعوديين
    بالنسبة لبرامج الدكتوراة من افضل الجامعات الي ممكن تدرسي فيها جامعة نوتنجهام، جربي تقدمي عندهم واعرف دكتورة اتخرجت من هناك والجامعه مرة جميلة زرتها اكثر من مرة
    عموما ابحثي عن جامعات من ال 30 او ال 20 مرتبه الاولى غير كدا الباقي تقريباً متشابه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الطموح
    السلام عليكم طلاب ولفرهامبتون ....
    ايضاً جامعة وورويك، من اقوى الجامعات الي تقدم برامج الدكتوراة وكثير من المبدعين السعوديين اتخرجوا منها
    7 "
  4. ربي يسعدك في الدارين ،، وبالتوفيق لجميع المبتعثين اينما كانو
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasrol
    الجامعة مو داك الزود من ناحية البكالريوس والماجستير يعني ابو مشي الحال واغلب الطلاب السعوديين يدخلوها عشان يمشو فيها، بس الان سارو معقدين شويتين لكثرة الطلاب السعوديين
    بالنسبة لبرامج الدكتوراة من افضل الجامعات الي ممكن تدرسي فيها جامعة نوتنجهام، جربي تقدمي عندهم واعرف دكتورة اتخرجت من هناك والجامعه مرة جميلة زرتها اكثر من مرة
    عموما ابحثي عن جامعات من ال 30 او ال 20 مرتبه الاولى غير كدا الباقي تقريباً متشابه

- - - مشاركة محدثة - - -

ايضاً جامعة وورويك، من اقوى الجامعات الي تقدم برامج الدكتوراة وكثير من المبدعين السعوديين اتخرجوا منها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الايرلندي
    انا ساكن في ولفرهامبتون بيني وبين السنتر مسافة 14 دقيقة
    هادئة المدينة وصغيرة وحلوة يميزها كثرة الانجليز , وبكذا تقدر تستفيد اكثر
    والله يوفقك , موفق وتستاهل كل خير ..
    السلام عليكم اخ سعود
    ابغى استفسر ايش احسن معهد في ولفرهامبتون واذا مافيها معهد كويس ايش اقرب معهد لها اتمنى انك تفيدني وشكرا لك ز
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.