الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن ينتظر فتح التقديم على الابتعاث !!

لمن ينتظر فتح التقديم على الابتعاث !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Qari
    سلام عليكم .. يا أخوان ممكن تشرحولنا إيش الأوراق اللي يبغالها تعديل ؟؟ شايفكم تقولو تعديل شهادة الثانوية وزي كدا ...
    ثاني شي لو انا ناوي ابتعاث وسبق اني درست في جامعة وسحبت منها ولا زال ملفي عندهم هل هدي تمثل مشكلة ؟؟

اذا كان اسمك مسجل ع النظام بالجامعه لازم تفصل من عندهم اما اذا كان بس الاوراق هذي مامنها خوف .

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulaiman14
    اذا كان اسمك مسجل ع النظام بالجامعه لازم تفصل من عندهم اما اذا كان بس الاوراق هذي مامنها خوف .

بالتوفيق

الظاهر أنه مسجل بالنظام لأنه الين دحين وانا استقبل رسائل من الجامعة .. يعطيك العافية أخوي سليمان
    7 "
  3. للمعلوميه ترى يتم قبولك نهائي حتى اذا كنت مسجل بالجامعه ، لكن اذا جيت تستلم قرار الابتعاث يطلبون بطاقتك ويشيكون اذا كنت موظف او تدرس بأي قطاع حكومي ، اذا طلع لهم انك طالب بالجامعه يفصلونك قبل البعثه بكم يوم، هذا بالنسبه لابتعاث المؤسسه ، اما الابتعاث الثاني ما عندي معلومات عنه.
    اتمنى اني افدتك ، بالتوفيق .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Qari
    حسب كلام رئيس قسمي اليوم الصباح ... الابتعاث يفتح يوم 1 رمضان وكل عام وأنتم بخير

عزز الله إنك ادخلت السرور على قلبي
    بس يوم واحد رمضان يوافق يوم جمعة أو سبت وكلها ايام إجازه

لاكن ربي يسهل الأمورإن شاء الله ويطلع كلامه صححيح . .
    7 "
  5. اخيرا وبعد كل الرسايل والاتصالات لي شهور مع برنامج الابتعاث الخارجي لـ اعداد المدربين , جاني الرد الصادم المؤلم واتمنى انه يكون غير صحيح ...

سالت الموظف عن موعد التقديم قال ان البرنامج موقوف حاليا واذا كان في تقديم راح يعلن عنه ولاكن ما اعطاني موعد

وفي شهر 3 من هذا العام لم يفتح التقديم كالعاده فهذا دليل اخر انهم اوقفو البرنامج لسبب ما

واخيرا ما احب احطمكم ولاكن هذا الواقع ولو اي احد عنده اي معلومه عن البرنامج ياليت يخبرنا ..
    7 "
  6. عندي توقع ان راح يفتح التقديم مع برنامج المرحلة العاشرة الخاصة بالتعليم العالي ... او انه راح يدمجونا حنا التقنين معهم .. لان الى الان مانزلت الشروط بمرحلتهم نقول ان شاء الله ..

عن نفسي ولله الحمد لقيت وظيفة وبستمر فيها لين يفتح التقديم بمشيئة الله

7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.