الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن ينتظر فتح التقديم على الابتعاث !!

لمن ينتظر فتح التقديم على الابتعاث !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـــــامح
    ان شاء الله بس متى راح يبتدي التقديم عالمرحله العاشره؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ٧ شوال
    المصدر :جريدة الوطن

7 "
  2. لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم لين متى نطردهم من شهر 2 وكل مره موعد وهمي كان قالو لنا مافي وخلاص كل واحد يشوف طريقه !! عجيب امر المؤسسة والله

اي احد عنده معلومه صحيحه واكيده عن الابتعاث ياليت يخبرنا

وبالنسبة للناس الي تقول بيفتح في 7 شوال ترا هذا تقديم وزارة التعليم العالي مو المؤسسة ’,,

اللهم صبرنا ونور بصيرتنا وبالتوفيق للجميع ,,,
    7 "
  3. عندي استفسار ياشباب ... اذا الله يسر وفتحو التقديم بيطلب مني صورة من الجواز ساري المفعول . وانا عندي مشكلتين ان جوازي مشترك بيني وبين اخوي ومنتهي له 7 سنين .. وحجزت موعد عشان اجدد الجواز في تاريخ 10 شوال .. السؤال هنا لو فتح التقديم قبل لا اجدد الجواز وش اسوي في هالحالة ! هل ارفق صورة من الجواز القديم ولا كيف .... افيدوني الله يجزاكم خيييير

7 "
  4. الله يعطيك العافية يااخوي سليمان والله يجزاك خير ياحبـيبـنآآآآ

استفدنا من معلوماتك كثير والله ينور دربك على المعلومات الحلوة هذي اللي كل منتظر للإبتعاث ينتظرها

ياشباب الله يعطيكم العافية انا واحد منكم ، انتظر متى يفتح التقديم !!!

لكن تفأجأت بعدم الإعلان عن موعد فتح التقديم من موقع المؤسسة

فالآن انا في حالة علامة تعجب واستفهام واتمنى ان التقديم يفتح اليوم

لأن وزارة التعليم العالي اعلنت عن فتح التقديم على برنامج الإبتعاث لطلاب الثانوية وطلاب الجامعة والموظفين .. اليوم . ، يعني يمكن يفتح التقديم حق المؤسسة اليوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز ND
    عندي استفسار ياشباب ... اذا الله يسر وفتحو التقديم بيطلب مني صورة من الجواز ساري المفعول . وانا عندي مشكلتين ان جوازي مشترك بيني وبين اخوي ومنتهي له 7 سنين .. وحجزت موعد عشان اجدد الجواز في تاريخ 10 شوال .. السؤال هنا لو فتح التقديم قبل لا اجدد الجواز وش اسوي في هالحالة ! هل ارفق صورة من الجواز القديم ولا كيف .... افيدوني الله يجزاكم خيييير

اخوي دامك بتجدد بعد يومين ، لاتقلق التقديم إلى وقتك هذا مافتح يعني يمديك ان شاء الله تجدد الجواز والتقديم مافتح ،

اهم شي لاتأجل موعد التجديد ويكون جواز سفر لحالك

بالتوفيق اخوي اتمنى لك التوفيق ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـــــامح
    بدا تقديم الابتعاث لطلاب الثانويه ولا فتح حق المؤسسه ماكو اخبار ولا جديد ??
    للأسف إلى الآن لايوجد خبر عن فتح باب الإبتعاث من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .. ،

لكن ان شاء الله هذا الشهر ينزل الخبر عن موعد التقديم بإذن الله
    7 "
  6. ان شاء الله الامور سهله ، تطمنوا دام ما جا خبر رسمي ان الابتعاث حق المؤسسه توقف معناه فيه امل د وانا زي ما قلت لما سالت الموظف بالمؤسسة ان الابتعاث الغوه قال مو صحيح لان ما جا خبر رسمي من الجهه الرسميه يعني ان شاء الله انه توقف لكن ما التغى .
    بالتوفيق للجميع د و أي شي تحتاجونه انا بالخدمه .
    وبالتوفيق للجميع

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulaiman14
    ان شاء الله الامور سهله ، تطمنوا دام ما جا خبر رسمي ان الابتعاث حق المؤسسه توقف معناه فيه امل د وانا زي ما قلت لما سالت الموظف بالمؤسسة ان الابتعاث الغوه قال مو صحيح لان ما جا خبر رسمي من الجهه الرسميه يعني ان شاء الله انه توقف لكن ما التغى .
    وبالتوفيق للجميع

يعطيك العافية يااخوي سليمان ، بارك الله فيك والله يجزاك خير ،،،،،

ماتقصر

وكلامك هذا اعطانا امل كبير ، بإذن الله ، ان التقديم يفتح الشهر ذا او الشهر الجاي بالكثير

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulaiman14
    ان شاء الله الامور سهله ، تطمنوا دام ما جا خبر رسمي ان الابتعاث حق المؤسسه توقف معناه فيه امل د وانا زي ما قلت لما سالت الموظف بالمؤسسة ان الابتعاث الغوه قال مو صحيح لان ما جا خبر رسمي من الجهه الرسميه يعني ان شاء الله انه توقف لكن ما التغى .
    وبالتوفيق للجميع

يعطيك العافية يااخوي سليمان ، بارك الله فيك والله يجزاك خير ،،،،،

ماتقصر

وكلامك هذا اعطانا امل كبير ، بإذن الله ، ان التقديم يفتح الشهر ذا او الشهر الجاي بالكثير

بالتوفيق
    7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.