الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بسيط لحملة الدبلوم المبتعثين

استفسار سؤال بسيط لحملة الدبلوم المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KeniDri
    KeniDri

مبتعث جديد New Member

KeniDri السعودية

KeniDri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ميكانيكا إنتاج , بجامعة الكلية التقنية بجدة
    • الكلية التقنية بجدة
    • ميكانيكا إنتاج
    • ذكر
    • جدة, رابغ
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 7th, 2014, 02:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج كلية التقنية دبلوم ميكانيكا انتاج بمعدل 4 ونص تقريبا
    وجاتني وظايف كثيرة براتب يوصل الى 10 الاف
    ولكن انا عندي امنية وعزيمة قوية اني ابغى اصير مهندس

وقريت المواضيع اللي هنا وصراحة اترددت اني ادخل برنامجة الغة واتعب
    واخرتها ما تجيني بعثة المؤسسة او انتظر وانلطع زي ماصار في بعض الناس هنا !!

ف هل بإمكاني ابتعث على حسابي في الجامعات الي تعادل الساعات وتصير المعادلة حتى لو على حسابي ؟ ولا المعادلة بس اذا كنت على حساب المؤسسة؟
    وهل اذا رحت على حسابي,اقدر انظم لبعثة المؤسسة او على حساب الدولة ؟

وابغى نصيحة من القلب
    فين تنصحوني اطلع على حسابي واكمل للهندسة الميكانيكية وكم المدة لـ حين انظم للبعثة ؟
    اتمنى الاجابة يا شنبات :*
  2. -

الراتب صراحه مغري لكن دام هذا حلمك مانقدر نقول شي
    بالنسبه للبعثه برنامج اللغه جدا ممتاز يعني حتى اذا رحت بعثه بتكون لغتك جيده حتى معدلك حلو يعني لاتشيل هم ان شاء الله بيقبلونك
    اما اذا قررت تروح على حسابك المعادله ماله دخل بالمؤسسه وانضمامك للبعثه يختلف من شخص للثاني مابين ست شهور الى سنه ونص اعتقد بس فيه شروط حاول تبحث عنها
    7 "
  3. -

مدري عن الموسسه بس ابعد عنهم يتشرطون ويبهذلونك وبالاخير بيضيعون وقتك وغالبا ماراح يقبلونك
    نصيحه برنامج خادم الحرمين افضل صديقتي طلعت امريكا ببرنامج المؤسسه وبهذلوها ورجعت بعدها بسنه راحت على حسابها والحمدلله انضمت للبعثه قبل كم شهر

بالتوفيق
    7 "
  4. نصيحه: قدم على البرنامج واذا قبلوك وهم بيجيبو لك قبول وبيسسو لك كل حاجة. جميع الطلاب بس تدخل بلد الابتعاث يكون حالك من حال اي طالب مبتعث من مكافأة وغيرها والمؤسسة ماهي بسائلة عنك ف كمل لين تتخرج واذا الله كتب لك مع المؤسسة وضيفة لك حرية الرفض وشهادتك عندك.
    واذا ماقبلوك روح على حسابك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.