الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المرشحين لبرنامج التهيئة دفعة 2015

حوار تجمع المرشحين لبرنامج التهيئة دفعة 2015

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahx6
    شباب الله يغطيكم العافية

من جد انا محتار بين اتدرب في اليابان سنة ونص واشتغل في مصنع في ينبع وبين اني اكمل البكلوريوس مع العلم انهم كلهم قبلوني ...

انا بنتظر اعرف فين بيحطوني اقصد في اي بلد وبعدها بقرر مع الشركة انا وقعت والسفر بعد اجازة الحج باسبوع بس ممكن اسحب واطلب منهم الغاء العقد

قهر مني عارف اش اختار....

- - - مشاركة محدثة - - -

انا معيا ايلتس ستب ما يعجبني لان الجامعات بره ما تتعترف بيه بس ايلتس وتوفل
    انا مثلك اخي قبلت في الاثنين واتمنى التواصل معايا لتوظيح بعض الامور لك
    ايميلي

moathbakheet

على الجيميل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moath112
    هل أنت متأكد من هذه المعلومة وعلى اي اساس يتم استبعادك غير الغياب
    متاكد مثل ما قلت مطلوب عدد محدد من كل تخصص مثلا تخصصك برمجيات و مطلوب اثنين و انتم ثلاثة يتم اختيار افضل اثنين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalsh
    متاكد مثل ما قلت مطلوب عدد محدد من كل تخصص مثلا تخصصك برمجيات و مطلوب اثنين و انتم ثلاثة يتم اختيار افضل اثنين
    لو سمحت مصدر هذا الكلام لانه لو بيستبعدون احد كان استبعدوه وقت المقابلات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moath112
    لو سمحت مصدر هذا الكلام لانه لو بيستبعدون احد كان استبعدوه وقت المقابلات
    المصدر هو مسؤول البنرامج اجتمع معنى امس و اليوم اللي ابغى اقول انو قبول في برنامج التهيئة مو قبول نهائي و استبعدو ناس من المقابلات
    7 "
  5. ان شاء الله ما يكون فيةة اي استبعاد بس بما انو المهندس بندر السعدون مسؤول البرنامج قال ممكن حبيت اعطي خبر لا اقل ولا اكثر بس الاكيد القبول النهائي بيكون بعد العيد
    و ان شاء الله الكل ينقبل و يبتعث بتوفيق للجميع
    و فية معلومه قال لنا اليوم انو مدة تدراسة اللغة تعتمد على النتيجة في الايلتس يعني اللي جاب من5.5 و فوق يدرس 6شهور لغة بس اما 4 و 4.5 يدرس سنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalsh
    ان شاء الله ما يكون فيةة اي استبعاد بس بما انو المهندس بندر السعدون مسؤول البرنامج قال ممكن حبيت اعطي خبر لا اقل ولا اكثر بس الاكيد القبول النهائي بيكون بعد العيد
    و فية معلومه قال لنا اليوم انو مدة تدراسة اللغة تعتمد على النتيجة في الايلتس يعني اللي جاب من5.5 و فوق يدرس 6شهور لغة بس اما 4 و 4.5 يدرس سنة
    طيب ياغالي ماقالوا وين راح يبتعثونة لأي دولة او اي شي عن بعدين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalsh
    ان شاء الله ما يكون فيةة اي استبعاد بس بما انو المهندس بندر السعدون مسؤول البرنامج قال ممكن حبيت اعطي خبر لا اقل ولا اكثر بس الاكيد القبول النهائي بيكون بعد العيد
    اخي تكفى لو تقدر تتواصل معايا عالايميل
    للاهمية ايميلي على الجيميل
    moathbakheet

اكون لك شاكر
    7 "
  8. سال شخص المحاضر امس وقال له هل نحن مرشحين نهائيا فرد عليه بحسب علمي نعم هدا الترشيح النهائي

المشكلة ان هدا الشخص لم يكن له معلومات كافية عن البرنامج وقال ان المحاضريين في الايام القادمة سيشرحوا اكثر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.