الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آبتعاث المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ..

مساعدة آبتعاث المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.M
    باذن الله مني يائسه ولو ماجبتها احتمال كبير اختبر ايلتس ، حتى انا اختباري الربوع الجاي يارب توفقنا وتحققلنا الدرجة الي نبغاها .. اهم شي استعد كثير لستيب لان القطع متعبه كثير
    نفس الفكره الخيار البديل ايلتس لكن باذن الله مانطلع خايبين وبالتوفيق يارب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moath112
    انا اختبار ستيب جبت 60 ومعادلتها بالتوفل 421 اعتقد وقبلوني الحمد لله بالدفعه الي قبل وقاعد انتظر قبول الجامعه وموعد السفر انشاء الله
    ما شاء الله الله يوفقك .. لكن غريبه للحين ماجاء قبول الجامعه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.M
    باذن الله مني يائسه ولو ماجبتها احتمال كبير اختبر ايلتس ، حتى انا اختباري الربوع الجاي يارب توفقنا وتحققلنا الدرجة الي نبغاها .. اهم شي استعد كثير لستيب لان القطع متعبه كثير
    السلام عليكم .. كيف حالك اختي ؟ ها بشري عسى عدى الاختبار على خير ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.M
    هلا وعليكم السلام الحمدلله ،، الحمدلله عدى على خير وكان مو بذاك الصعوبه بس القطع هي الي دوختني والليسننق كذا سوال مني متاكده منه انت كيف اختبارك !!
    يعني ماشفتي درجتك ؟ انا جبت 40 😪
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.M
    لسى تطلع بعد اسبوعين ماعليه خيرة ان شاء الله بس ذحين حاول تستعد للايلتس مزبوط وربي يسهلك وتجيب اعلى من الدرجة المطلوبه
    ان شاء الله..لكن الاغلب اني بختبر التوفيل افضل على حسب كلام بعض المجربين ، اما بالنسبة لدرجتك واحد من اخوياي اختبر الاربعاء ودرجته نزلت امس روحي تاكدي ممكن انها نازله وبالتوفيق يارب .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.M
    تاكدت مانزلت مدري بس احس الايلتس اسهل وبالذات لو انك ماخذ دورة الانقليزي بسهل عليك كثير .
    الايلتس مشكلته يطول على ما اختبر وعلى ما انتظر النتائج واخاف بالنهاية يقفل الابتعاث 😞
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.