الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار

استفسار استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeshallD
    MeshallD

مبتعث جديد New Member

MeshallD غير معرف

MeshallD
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2016
    المزيدl

December 7th, 2016, 10:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال بسيط لاهنتو ..

هل خريج تخصص تقنيه شبكات الحاسب يقدر يبتعث في برنامج الكليه للابتعاث ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.M
    اذا فتح التسجيل والتخصص من ضمن التخصصات الموجوده تقدر بس السوال متى يفتح !!!
    صدقتي السؤال المهم متى يبدأ التقديم كنت متوقعه بيكون يوم الخميس ٥ يناير نفس سنة ٢٠١٦ لكن سبحان الله فتح حق دورة الانجليزي المكثف
    ان شاء الله يفتح بذا الشهر او فبراير بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooj
    صدقتي السؤال المهم متى يبدأ التقديم كنت متوقعه بيكون يوم الخميس ٥ يناير نفس سنة ٢٠١٦ لكن سبحان الله فتح حق دورة الانجليزي المكثف
    ان شاء الله يفتح بذا الشهر او فبراير بإذن الله
    نفس توقعي بس سبحان الله قبل كم شهر استفسرت من اشخاص يشتغلون بالموسسة قالوا مافي لا برنامج انقليزي ولابعثه وبعدها راسلت ادارة البرنامج قالولي مافيه بس ننتظر ونشوف الشهرين الجايه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.M
    نفس توقعي بس سبحان الله قبل كم شهر استفسرت من اشخاص يشتغلون بالموسسة قالوا مافي لا برنامج انقليزي ولابعثه وبعدها راسلت ادارة البرنامج قالولي مافيه بس ننتظر ونشوف الشهرين الجايه
    انا بتويتر قلي سجلي بالموقع بس والقبول راح يعلن اذا فتح وراسلت الاداره وقالو لي دحين مافي فرص يبغالنا نزعجهم على الموضوع زي ما سو حقين الانجليزي يختي خايفه اقدم على الانجليزي وييفتح بعدو حق الابتعاث بس بعد استخاره وتفكير بعطي هالسنه فرصه ان شاء الله ومصيرو يفتح لازم نكون متفائلين =)

ملاحظة : من تحليلاتي الكونانيكة انو بيكون قريب ان شاء الله لانو من كثر فرفرتي بالموقع وتشيكي اليومي لو لاحظتي كانو حاطين الشروط حق السفارات ودحين اختفت يعني صار الصفحه مافيها شروط وكاتبين كلام نسيتو وكمان تحليل ثاني انو غيرو رقم الاتصال والثالث حطو الرقم لاستلام الوثائق صراحه مو متاكده ١٠٠٪‏ انو ما كان موجود بس دوبي شفتو الظاهر من تحركاتهم بالموقع انو جالسين يشتغلو عليه عموما والله ماانلام من كثر ماافرفر بالموقع انهبلت ههههههههههه صرت اددق باللي مايددق ����
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooj
    انا بتويت&#216 ;± قلي سجلي بالموق&#216 ;¹ بس والقبو&#217 ;„ راØ* يعلن اذا فتØ* وراسلت الادار&#217 ;‡ وقالو لي دØ*ين مافي فرص يبغالن&#2 16;§ نزعجهم على الموضو&#216 ;¹ زي ما سو Ø*قين الانجلي& #216;²ÙŠ ÙŠØتي Øايفه اقدم على الانجلي& #216;²ÙŠ وييفتØ* بعدو Ø*Ù‚ الابتع&#2 16;§Ø« بس بعد استØاره وتفكير بعطي هالسنه فرصه ان شاء الله ومصيرو يفتØ* لازم نكون متفائل&#2 17;ŠÙ† =)

ملاØ*Ø¸Ø : من تØ*ليلا&#2 16;ªÙŠ الكونان& #217;ŠÙƒØ انو بيكون قريب ان شاء الله لانو من كثر فرفرتي بالموق&#216 ;¹ وتشيكي اليومي لو لاØ*ظتي كانو Ø*اطين الشروط Ø*Ù‚ السفارا& #216;ª ودØ*ين اØتفت يعني صار الصفØ*Ù‡ مافيها شروط وكاتبي&#2 17;† كلام نسيتو وكمان تØ*ليل ثاني انو غيرو رقم الاتصا&#2 17;„ والثال&#216 ;« Ø*طو الرقم لاستلا&#2 17;… الوثائ&#217 ;‚ صراØ*Ù‡ مو متاكده Ù¡Ù*Ù*٪‏ انو ما كان موجود بس دوبي شفتو الظاهر من تØ*ركاØ&#17 0;هم بالموق&#216 ;¹ انو جالسين يشتغل&#217 ;ˆ عليه عموما والله ماانلا&#217 ;… من كثر ماافرف&#216 ;± بالموق&#216 ;¹ انهبلت ههههههه& #217;‡Ù‡Ù‡Ù‡ صرت اددق باللي مايددق í*½í¸‚í*½í²”

شكلك من جد طول الوقت عليه ايوه حتى انا افضل كذا لا تدخلين الانقليزي صراحة ٦ شهور كثيرة على لغة ويمديكي حتى بالبيت تتعلمينها ومن تجربتي الكورس هذا اعتبره ٩٥٪ تعليم ذاتي و٥ الباقية عليهم يعني لا تحوجين نفسك على اشياء وانتي تقدرين تسوينها بدونهم خصوصا ان طلباتهم كثيرة وماتخلص وعلى قولك شكله جد قريب بيفتح انا العام اول ماسجلت قفل على وجهي الا ع فكرة وش تخصصك انتي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.M
    شكلك من جد طول الوقت عليه ايوه حتى انا افضل كذا لا تدخلين الانقليزي صراحة ٦ شهور كثيرة على لغة ويمديكي حتى بالبيت تتعلمينها ومن تجربتي الكورس هذا اعتبره ٩٥٪ تعليم ذاتي و٥ الباقية عليهم يعني لا تحوجين نفسك على اشياء وانتي تقدرين تسوينها بدونهم خصوصا ان طلباتهم كثيرة وماتخلص وعلى قولك شكله جد قريب بيفتح انا العام اول ماسجلت قفل على وجهي الا ع فكرة وش تخصصك انتي؟
    ايوا انا شفتك كاتبه لموضوع في مارس اللي فات تسألي عن الاختبار وكذا كنت بسألك ايش صار بس توقعت قفل عليك لانو تاخرتي تقريبا كان مفتوح شهر كامل من يناير لفبراير ولا؟ ذيك الفتره انا كنت بالتدريب التعاوني وكان في بالي انو حيفتح مرحلتين زي كل سنه لكن مافتح على حظي ههههههه المهم انا تخصصي تجميل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooj
    ايوا انا شفتك كاتبه لموضوع في مارس اللي فات تسألي عن الاختبار وكذا كنت بسألك ايش صار بس توقعت قفل عليك لانو تاخرتي تقريبا كان مفتوح شهر كامل من يناير لفبراير ولا؟ ذيك الفتره انا كنت بالتدريب التعاوني وكان في بالي انو حيفتح مرحلتين زي كل سنه لكن مافتح على حظي ههههههه المهم انا تخصصي تجميل
    ايوه انا خلصت بفبراير واختباري الايلتس كان بمارس قبل ما تطلع الاسامي بس اجلته لظروف صحية لى الاسبوع الثاني من ابريل واتذكر وقتها طلعت الاسامي قبل اختباري باسبوع هنا جد عرفت حظي يلا الحمدلله لقيت لي وظيفة اتسلى فيها اذا تخصصنا زي كذا لازم نشوف وضع البروتوفوليو
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.M
    ايوه انا خلصت بفبراير واختباري الايلتس كان بمارس قبل ما تطلع الاسامي بس اجلته لظروف صحية لى الاسبوع الثاني من ابريل واتذكر وقتها طلعت الاسامي قبل اختباري باسبوع هنا جد عرفت حظي يلا الحمدلله لقيت لي وظيفة اتسلى فيها اذا تخصصنا زي كذا لازم نشوف وضع البروتوفوليو
    اها عشان كذا انا اختبرت ستيب اول مااستلمت الوثيقه ودخلتها بحسابي تحسبا لاي وقت يفتح فيه مااحوس مع الاختبار واشيل هم النتيجة واصلا مااخذ اسبوع الا ونزلت النتايج وبالنسبة للبروتوفوليو مرا مو عارفه ولا احد قد ذكر موضوع من اللي قبلنا هوا نطبعو ونعطيهم هوا زي الملف او نحطو بسي دي وكيف يكون نظامو لانو لما بحثت بالانقلش عنو طلع نماذذج مرا مختلفه في فيديو مجمعه فيه اعمالها وفي ملفات كبيرة وفي شئ زي المجله وطيب اللي تبغا تخصص شئ في مجالها لها حريه الاختيار ولا هما يخصصو زي ماتعرفي احنا تجميل عام شعر ومكياج في اسئلة كثير ببالي اقولك اضيفيني بتويتر بسألك عن البروتوفوليو ونستفيد من افكارنا dooooj_3
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.