الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف الدراسة (ابتدائي) بالنسبة للاطفال في امريكا

استفسار كيف الدراسة (ابتدائي) بالنسبة للاطفال في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3hOud
    3hOud

مبتعث مستجد Freshman Member

3hOud الولايات المتحدة الأمريكية

3hOud , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 02:25 AM

السلام عليكم ..

بالنسبة للأطفال .. اللي رايح امريكا ومعاه اولاده كيف الدراسة ؟
    هل يدخلون مدرسة امريكية ويسجلون منازل بالمقررات السعودية ؟
    ايش النظام ؟ وكيف التسجيل ؟
    واذا عندنا فيزا سياحية من الاساس هل تكفي للاطفال ولا كيف ؟

مشكورين
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي بنتي الله يحفظها السنه هادي مفروض تدخل سنه اولى واول ما وصلت الملحقيه فواشنطن دخلت عالملحق وسالته عن كيفية تدريس ابنائنا فامريكا وقال لي بالحرف الواحد اول ما توصل فلوريدا اسأل عن مدارسهم الحكومية وروح سجل فيها وبالفعل وصلنا بالسلامه وبالصدفه سكني طلع جنب مدرسه من افضل المدارس اللي في المدينة والحمدلله رحت عملت الكشف الطبي حقها وموعدنا يوم 15 اغسطس عشان التطعيم ولاتنسوا شهادات التطعيم ولازم تكون مترجمه او تكون التواريخ حقت التطعيم مكتوبه بالافرنجي وسلامتكم

وعلى فكرة الملحق قلي وانتوا راجعين للسعودية مرنا عالملحقيه عشان نصدقلك على شهادة بنتك عشان لا يعيدولها سنوات الدراسه في السعودية
    7 "
  3. ويجزاكي خير ان شاء الله
    بالنسبة لمواعيدهم غالبا من الساعه التاسعه الى الرابعه عصرا وعادي تقدري تروحيلها فاي وقت وتسجلي ابنائك وهم الان فاجازة الصيف واعتقد انو دراستهم راح تبدأ بعد اسبوع او اسبوعين ولكن اذا وصلتوا متأخرين فما عندي علم عن كيفية التسجيل لكن انا بكره عندي موعد مع المدرسة وان شاء الله اسألهم عن كيفية تسجيل الطلبه القادمين بعد بدأ الدراسة
    7 "
  4. السلام عليكم
    الأستاذ رأفت نرجوا سرعة الرد للأهمية

انا انشاء الله قادم الى ولاية فلوريدا مدينة فورت لودردل في 22 اكتوبر معي الأولاد يدرسون 2 بالمرحلة المتوسطة 1 ابتدائى وقد اخترت عن طريق الأنترنت مدرستان في بوكاراتون مع العلم اني لم الحق ابنائي عند بداية العام بالمدارس بالسعودية وقد اخذت معي شهادات العام المنصرم مترجمة ومصدقة من ادارت التعليم وشهادات الميلاد وشهادات التطعيم.

وحسب معلوماتي ان العام الدراسي ابتداء في امريكا بداية سبتمبر.
    وسؤالي هل ستصادفني مشكلة عند الحاق ابنائي بالمدارس؟

ارجو التكرم بالرد السريع للأهمية لأن الموضوع مسبب لي قلق كبير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.