الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث سابق (بكالوريس) مرافق حالي ممنوع من فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص (ماجستير)

مساعدة مبتعث سابق (بكالوريس) مرافق حالي ممنوع من فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص (ماجستير)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية irrefutable.S
    irrefutable.S

مبتعث جديد New Member

irrefutable.S غير معرف

irrefutable.S
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2017
    المزيدl

December 31st, 2019, 07:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عندي استفسار بسيط عن موضوع غريب صاير معي واتمنى اي نصيحة من الخبراء الله يجزاكم خير،،

كنت مبتعث على مرحلة البكالوريس وزوجتي كانت المرافق وتدرس لغه ، وقبل التخرج قالوا لي لازم تسوي (طلب انهاء بعثه) وبعدها تسوي طلب ثاني (فصل بعثة مرافق) عشان لا يوقفون راتبها ، وبعدها تسوي (طلب ضم مرافق) لنفسي من جديد وارجع احمّل كل المستندات الي موجوده عندهم من زمان (بطاقة الاحوال والعنواين وارقام التواصل والشهادات والتفرغ).

سويت الطلبات كلها وانتهيت من كل شي (وفجأه صرت ماعاد اقدر ادخل نظام سفير برقم هويتي) ولا حتى اسجل في النظام من جديد او حتى اشيك على استفساراتي القديمه والردود.

صرت انا المرافق لأنها لازالت تدرس ، وانا عندي الرغبه في اكمال الدراسة وجبت قبول ماجستير على تخصص ونظام دراسه معترف بهم ١٠٠٪ من الوزارة وبديت اول ترم من حسابي الخاص وانا ما عندي لا ملف في الملحقية ولا شي (ويعلم الله انها غصه بالحلق طوال فترة الترم)

الحمدلله خلصت الترم وبحسب شروط الوزارة الخاصة بالابتعاث للماجستير (٩ ساعات وبمعدل ٣.٥ من ٤) وبعدها طلبت فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص وتم الرفض بسبب انهائي للبعثه الي قبل (الي هم طلبوه مني اساسا وقالوا عشان لا يوقف راتب زوجتي والا ماكنت ادري عنه ابد) ،،

سويت طلب استفسار عند الوزارة بخصوص موضوعي وقالوا لازم اسمك يطلع من النظام عشان تقدر تسجل من جديد (وترجع تدخل النظام مره ثانيه) يعني ارجع اسوي كل شي من جديد (وادبر مرافق) يجي مكاني وانا في بلد الابتعاث ومع وزوجتي وهي تدرس وانا ادرس وكل شي ماشي تمام! لازم انهي كل هذا وابدا من جديد عشان النظام فيه خلل؟؟؟

انا ماعندي مانع ابدا انهم يوقفون راتبي كمرافق (ويوفرون التكاليف الزائدة) بس ابيهم يفتحون ملف اني دارس على حسابي عشان فقط الواحد يصير عنده أمل بالله وحافز انه يكمل ، واذا ما استوفيت الشروط من حقهم يحرموني من هالشي وحتى المطالبه بالمبالغ الماليه الي دفعتها الوزارة واستردادها كامله ،

اتمنى اي نصيحة الله يجراكم خير واسف على الاطاله
  2. ^^^

الله اعلم عن وضعك الحالي وحلوله الممكنه.

لكن اعتقد والله اعلم كان زمان التنازل عن البعثه وعمل فصل بعثه يؤدي تلقائيا الى حرمانك من الحصول أو المطالبة بأي بعثة على حساب الوزارة مستقبلا!

طبعا المراحل السابقه تختلف عن اللاحقه ‘‘ ويعلم الله عن مسنجدات هذا الزمان.

وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك داخل المملكه وخارجها،

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. شكرا لك الله يعطيك العافية ويجزاك خير .. معلومه يمكن يستفيد منها كثير: اكتشفت ان مع نظام سفير الجديد فيه خيار (طلب إنهاء العلاقة بمرافق) وتحديد الأسباب ومن ضمنها الدراسة على الحساب الخاص والإلحاق بالبعثة! دعواتك ان الله يتممها على خير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irrefutable.S
    شكرا لك الله يعطيك العافية ويجزاك خير .. معلومه يمكن يستفيد منها كثير: اكتشفت ان مع نظام سفير الجديد فيه خيار (طلب إنهاء العلاقة بمرافق) وتحديد الأسباب ومن ضمنها الدراسة على الحساب الخاص والإلحاق بالبعثة! دعواتك ان الله يتممها على خير.
    بشرنا عنك و منذ بداية العام!
    ماذا حصل معك هنا هذا العام!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.