الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادرس والا اطلع بعثة ماستر

ادرس والا اطلع بعثة ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. و عليكم السلام و الرحمة
    أخي أين الطموح ..؟
    هل طموحك براتب فقط ولا وظيفة وراتب و شهادة راقية ..؟
    خل عندك طموح المتخرجين مثلك ماليانين البلد
    البلد محتاج ماستر و دكتوراة
    قدم على البعثة بعد ما تستخير ربك
    و اللي ربك كاتبه لك وفي الخير بيجيك
    توكل على الله عسى ربي يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  2. مشكورين جميعآ يالغالين على التفاعل والرد

واختي نون انا لو ما عندي طموح كان ما نزلت موضوعي بالمنتدى اكثر من مره

بالعكس انا عندي طموح ورغبة بالدراسة لاكن المسألة هي ان جميع الناس مبتعثين وغيرهم

يحلمون بوظيفة راقية من ناحية العمل والراتب ولو ما عندي طموح كان مافكرت لا بالابتعاث ولا غيره

السؤال باختصار وخلاصة الموضوع وش راح تكون الفرص الوظيفية بعد شهادة الماجستير وهل راح تكون افضل من

وظيفة "مــدرس"

. .
    7 "
  3. اخوي الموضوع هذا قبل فترة وانا تخرجت هالحين ولله الحمد والتقديم مثل ما تعرف انه الاسبوع الجاي ولازم اقرر الاسبوع هذا

اللي مخليني محتار يالغالي ان التدريس اول مربوط 8000 ريال والعلاوة السنوية 440 والتعيين ان شاء الله راح يكون قريب من الاهل يعني ما راح احتاج ادفع ايجار وغيره طبعا بحكم تخصصي (انجليزي) ..!!
    ولو فرضآ قررت ماستر يبي لي اقل شي 3 سنوات من انتضار للرحلة واختيار للتخصص وانهاء فترة اللغة
    ولو اخترت التدريس بعد 3 سنوات بامكاني اقل شي جمعت لي فوق الـ100 الف اذا كنت راح اوفر نصف راتبي..!!

وانا تراي مانب شين بالدراسة..

واللي شوي والا يفقع مخي ان فيه ناس طلعوا ودرسوا كم شهر ورجعوا وفيه ناس اخذوا اكثر من 6 شهور وطلعت اساميهم بالتعيينات اللي قبل شهر ورجعوا على طول..!!!

شورك يالغالي .. يعني هل راح احصل وظيفة افضل من التدريس بعد 3 سنوات ..؟!؟!
    7 "
  4. تصدق انا مثل محتار مدري وش اسوي

انا حلمي ابتعث وادرس زي الناس والتخصص الي اعشقة

لكن الي خايف منة شي واحد اخاف ارجع بعد اربع سنوات من الكرف واخرتها ما القى وظيقة واقول لنفسي ياليتني قبلت بوظيفة مدرس وخاصة اني ابدرس تخصص حاسب وتعرف انت الحاسب كثيرين مرة في الابتعاث هذا الي مخوفني

انا متخرج ومقدم على التدريس واحتمال كبير انقبل بحكم تخصصي

ومع ذاك اتمنى اني ابتعث اكمل دراستي

وبالاخير اقول الله يكتب لنا الخير والصلاح

يارب اذا كان فية الابتعاث خير لي فبتعثني
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.