الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص Graphic Design

مساعدة تخصص Graphic Design

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـز
    عـز

مبتعث جديد New Member

عـز الولايات المتحدة الأمريكية

عـز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التصميم الجرافيكي , بجامعة ...
    • ...
    • التصميم الجرافيكي
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 4th, 2011, 07:22 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخوان انا حاب استفسر عن تخصص الـ Graphic Design وهو التصميم الجرافيكي , انا سمعت ان ماله ابتعاث , لكن من خلال تصفحي القصير للموقع ولبعض المواضيع المشابهه وجدت ان البعض يقول تستطيع ان تطلب تخصص مثلا كمبيوتر من الوزارة ومن ثم تقوم بالتحويل لتخصص الجرافيك وان بعض الجامعات قد تطلب منك بعض الاعمال .( وياليت يطلبون هالطلب لاني راح اعبي لهم المتصفح اعمال ).. طيب يا اخوان انا استفساري عن افضل الجامعات تقدم هذا التخصص ( وياحبذا لو كانت امريكية بحكم خبراتهم في هذا المجال ), وكيف هي آليه التسجيل واعذروني يا اخواني لجهلي والله مافهمت شي عن آلية التسجيل ابداً..اول شي وش اسوي من الاساس, علماً ان شاهدتي ثآنوي ولكن انا ادرس الان بمعهد دبلوم جرافيك ولازلت فيه, يعني لو بقدم على الابتعاث بقدم على الثانوية,, ( سنة التخرج 1430 ) والله تعبت ابي اكمل تخصصي صار لي 6 سنين وانا اصمم ابي احترف الشغلة ياناس

افيدوني بآرك فيكم المولى
  2. راح ارد عليك باللي اعرفه...
    في الجامعات يطلبوا منك عمل بروفايل مختصر لاعمالك سواء منشوره او لا ...طبعا تحط فيها اي تصميم عملته لكن ترتبهم بطريقه احترافيه ولو كان عندك جائزه على تصميم معين تذكره (مثل المجله تكون)
    وبالنسبه لان انت دارس دبلوم فيه بعض الشركات تعادلك المواد اللي درستها فتقل سنوات دراسة البكلوريا (طبعا على حسب اي دوله انت رايح)
    لكن بالنسبه للابتعاث ما اقدر افتيك ان شاء الله الاعضاء بفيدونك
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. يا اختي انا عندي جوائز على مستوى الدوله ولله الحمد ...

وفزت بأكثر من مسابقة حكوميه شعارات و هويات ..آلخ

ولو هي على الاعمال زي ماقلت لك مو مشكله ارسل لهم كل اعمالي المستخدمه حالياً... لكن المشكله بالوزارة نفسها انها ماتدعم تخصصات ( الفنون ) وهو مايعتبر من الفنون يعتبر قسم من اقسام ( الإعلام ) اساساً....وسؤالي هنا وياليت احد يفيدني يعني

هل اقدر اقدم بعثه على اساس الإعلام او الكمبيوتر لان بعض الجامعات الامريكيه بعضها تصنفه تحت علوم الحآسب !! وبعضها يصنفه قسم من اقسام الإعلام والقسم الاخر ضمن كلية الفنون... فهل اقدر اني اطلع للجامعات واحول بعدين على التخصص اللي ابي ؟

ولو قبلتني الجامعه.. وش رد الوزاره لي هل يُقبل ؟ ام يرفض .. المشكلة عندنا شركات تختبر مستواك الفني و امكانياتك بالتصميم ولو كنت افضل من اللي معاه شهاده بالتصاميم والإبداع والتمكن .. تعطى اقل منه !! لإن معه شهاده ولهذا السبب ابغى اكمل

ارجوا الافاده ولكم جزيل الشكر والإمتنان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.