الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع مرافقي المبتعثات

هنا تجمع مرافقي المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني الكرام السلام عليكم
    تم و لله الحمد قبول اختي للابتعاث لدراسة ماجستير رياضيات في امريكا
    وراح اكون انا معها مرافق و معها اثنين من عيالها
    الي ابغا اسئل عنه لو سمحتو
    1- هل القبول في الجامعات الامريكية نحن نقوم به ولا وزارة التعليم العالي هي التي تتكلف به
    2- ماهي الاجراءات المطلوبة منا بعد مرحلة القبول النهائي و تحديد الدولة هل ننتظر اتصال الوزارة بنا لتحديد باقي الاجراءات
    او هل سيكون هناك ملتقى للمبتعثين ليتم توضيح جميع هذه الامور
    3- بخصوصي انا المرافق اود ان اكمل هناك دراستي و اقدم طلب الحاق بالبعثه ليتم بعد كذا احضار زوجتي و طفلي كمرافقين لي
    ماهي افضل الاجراءات التي اقوم بها مع العلم اني معي شهادة الثانوية العامة علمي بنسبة 67 %
    هل اقوم بترجمة شهادة الثانوية مع شهادة حسن السيرة
    احس ان موضوع البعثة مره غامض وماعندي اي فكرة عنه و اخاف اتساهل في الموضوع و يفوت علينا الوقت

ارجو من الاخوان الكرام الافادة في هذا الموضوع ليتم تدارك الوقت و عمل اللازم في الوقت المناسب
    جزاكم الله عنا خير الجزاء
    بانتظار الرد .
    7 "
  2. الله يوفقكم قولولي انا زوجي يشتغل في شركة بالدمام

هل يقدر ياخواني انا اذا راح معي البعثة يشتغل لان ماعندنا ولا قرش يعني مفلسين حناااااا

وربي نفسيتي زفت بها الخصوص

لاني ماابي اضيع فرصة البعثة

يقدر بعد زوجي يشتغل ويدرس هناك وقولولي ربي يوفقكم
    كيف يعني شنو اسوي اخلية يترجم اوراقة ومين يقدر يساعدني بها الخصوص ارسلة ع الفاكس او الاميل

ربي يسعدكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بااربي
    الله يوفقكم قولولي انا زوجي يشتغل في شركة بالدمام

هل يقدر ياخواني انا اذا راح معي البعثة يشتغل لان ماعندنا ولا قرش يعني مفلسين حناااااا

وربي نفسيتي زفت بها الخصوص

لاني ماابي اضيع فرصة البعثة

يقدر بعد زوجي يشتغل ويدرس هناك وقولولي ربي يوفقكم
    كيف يعني شنو اسوي اخلية يترجم اوراقة ومين يقدر يساعدني بها الخصوص ارسلة ع الفاكس او الاميل

ربي يسعدكم
    اختي الكريمة
    حسب علمي انه حسب نظام امريكا ممنوع المبتعث او المرافق يشتغل لانه من هنا طالع بفيزة طالب فما يقدر يشتغل و هم مشددين مره على هالموضوع لكن انتي مبتعثه انتي تاخذين راتب و هو يكون مرافق و ياخذ راتب كمان و يقدر يكمل دراسة اذا حب سواء لغة او دراسة عادية و من ناحية التفليسه لا تشيلي هم كلنا مفلسين نفس الطريقة خليها على الله و ربك يقدم الي في الخير
    تحياتي لكي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme336
    اخواني الكرام السلام عليكم
    تم و لله الحمد قبول اختي للابتعاث لدراسة ماجستير رياضيات في امريكا
    وراح اكون انا معها مرافق و معها اثنين من عيالها
    الي ابغا اسئل عنه لو سمحتو
    1- هل القبول في الجامعات الامريكية نحن نقوم به ولا وزارة التعليم العالي هي التي تتكلف به
    2- ماهي الاجراءات المطلوبة منا بعد مرحلة القبول النهائي و تحديد الدولة هل ننتظر اتصال الوزارة بنا لتحديد باقي الاجراءات
    او هل سيكون هناك ملتقى للمبتعثين ليتم توضيح جميع هذه الامور
    3- بخصوصي انا المرافق اود ان اكمل هناك دراستي و اقدم طلب الحاق بالبعثه ليتم بعد كذا احضار زوجتي و طفلي كمرافقين لي
    ماهي افضل الاجراءات التي اقوم بها مع العلم اني معي شهادة الثانوية العامة علمي بنسبة 67 %
    هل اقوم بترجمة شهادة الثانوية مع شهادة حسن السيرة
    احس ان موضوع البعثة مره غامض وماعندي اي فكرة عنه و اخاف اتساهل في الموضوع و يفوت علينا الوقت

ارجو من الاخوان الكرام الافادة في هذا الموضوع ليتم تدارك الوقت و عمل اللازم في الوقت المناسب
    جزاكم الله عنا خير الجزاء
    بانتظار الرد .
    نفس الموضوع ياليت تفيدونا
    7 "
  5. السلام عليكم .. موضوع حلو وأتمنى تفيدووني

المرافق لي زوجي وهو يدرس بالدوله الممبتعثه ألهاا

كيف هي أجراءاته

مثلاُ أول شي البيانات المطلووبه للمرافق أحطهاا ولاا أضع فقط علامة على بند أني لا أحتاج أدخال البيانات لأن المرافق موجود في بلد الأبتعاث

و وقت أصدار قرار الأبتعاث هو مابيكون موجود

بس يمكن يكوون موجود وقت السفر وبيسافر معاي أن شاء الله
    كيف الأجراءات ..
    7 "
51 من 62 صفحة 51 من 62 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.