الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الانذرات

بخصوص الانذرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية undertaker2000
    undertaker2000

مبتعث جديد New Member

undertaker2000 الولايات المتحدة الأمريكية

undertaker2000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة كومينتي كولج
    • كومينتي كولج
    • حاسب
    • ذكر
    • lamar, TX
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

June 30th, 2017, 01:05 AM

السلام عليكم
    انا تقريبا عندي 3 انذرات بسبب دراسة اقل من 12 ساعة. هذا السمستر رسبت في واحدة و حذفت مادتين . هل سيتم طردي ? مع العلم ان معدلي فوق اثنين لان صارت لي مشكلة في الجامعة مع دكتور. وانا اعاني في الجامعة من صعوبة التخصص والدكاترة. وطبعا ماعرف احد في الجامعة وهذا مصعب علي الدراسة.
    3 انذرات من الملحقية. حيث ان معدلي 2.6 والجامعة تبي فوق 2 . وحصلت لي مشكلة في الجامعة مع دكتور بحيث ان في مادة برمجة الدكتور شاف كود قصير في احد المنتديات الاجنبية ويفكر اني غاش من نفس الموقع . وهذا حاليا مخيريني اني اسوي contest مثل المحكمة واثبت اني ماغشيت وتحقيق او اخذ F. لكن انا ماابي تعقيدات بقولهم عطوني F وريحوا راسكم. بس المشكلة اذا معدلي نزل اقل من 2 راح اتوهق من الجامعة والملحقية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    قصدك 3 انذارات من الملحقيه؟ أو الإنذرات من الجامعه؟؟
    الكهل الطموح 3 انذرات من الملحقية. حيث ان معدلي 2.6 والجامعة تبي فوق 2 . وحصلت لي مشكلة في الجامعة مع دكتور بحيث ان في مادة برمجة الدكتور شاف كود قصير في احد المنتديات الاجنبية ويفكر اني غاش من نفس الموقع . وهذا حاليا مخيريني اني اسوي contest مثل المحكمة واثبت اني ماغشيت وتحقيق او اخذ F. لكن انا ماابي تعقيدات بقولهم عطوني F وريحوا راسكم. بس المشكلة اذا معدلي نزل اقل من 2 راح اتوهق من الجامعة والملحقية
    7 "
  3. ^^^

الله يكون بعونك... فعلا وضعك لا تحسد عليه!
    طيب أستشر مشرفك الدراسي وحطه بالصوره من الآن!!
    أقل شيء تحاول تتفادى إنذار جديد من الملحقيه أو إيقاف الصرف!!!

وقبل ذلك تأكد 100% من إن رسوبك بمادة االبرمجة سينزل معدلك الى أقل من 2 من 4؟

لا اعتقد ان ينزل من 2.60 الى أقل من 2 ...تأكد من ذلك تماما وأرجع الى لأشخاص خبراء في حساب المعدل بجامعتكم أو خارجها!!!!

=====

حاول إذا تقدر تحل موضوعك مع الدكتور أو الجامعة بطريقه أخرى لا تتسبب لك بنتائج مضره بالجامعة أو الملحقيه! حاول تحلها وديا مع الجامعة!!

============

وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك من المجربين أو غيرهم من ذوي الخبره في التعامل مع مثل هذه الحالات بالجامعات الأمريكيه!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

الله يكون بعونك... فعلا وضعك لا تحسد عليه!
    طيب أستشر مشرفك الدراسي وحطه بالصوره من الآن!!
    أقل شيء تحاول تتفادى إنذار جديد من الملحقيه أو إيقاف الصرف!!!

وقبل ذلك تأكد 100% من إن رسوبك بمادة االبرمجة سينزل معدلك الى أقل من 2 من 4؟

لا اعتقد ان ينزل من 2.60 الى أقل من 2 ...تأكد من ذلك تماما وأرجع الى لأشخاص خبراء في حساب المعدل بجامعتكم أو خارجها!!!!

=====

حاول إذا تقدر تحل موضوعك مع الدكتور أو الجامعة بطريقه أخرى لا تتسبب لك بنتائج مضره بالجامعة أو الملحقيه! حاول تحلها وديا مع الجامعة!!

============

وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك من المجربين أو غيرهم من ذوي الخبره في التعامل مع مثل هذه الحالات بالجامعات الأمريكيه!!!!!
    مشكور على المرور
    احتمال كبير المعدل ماراح ينزل عن 2 بس المشكلة انا عندي 3 انذرات من قبل? ولارفعت التقرير لحد الان لان سمعت بعد الانذار الثالث طرد بدون تفاهم. وانا ودي اغير الجامعة بس بعد مايطردوني مااتوقع اني راح اكمل في الجامعة. انا حذفت مادتين W والمادة الثالثة احتمال F. هل تنصحني ارفع التقارير او اسوي طلب استفسار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة undertaker2000
    مشكور على المرور
    احتمال كبير المعدل ماراح ينزل عن 2 بس المشكلة انا عندي 3 انذرات من قبل? ولارفعت التقرير لحد الان لان سمعت بعد الانذار الثالث طرد بدون تفاهم. وانا ودي اغير الجامعة بس بعد مايطردوني مااتوقع اني راح اكمل في الجامعة. انا حذفت مادتين W والمادة الثالثة احتمال F. هل تنصحني ارفع التقارير او اسوي طلب استفسار

بشرنا عنك أخينا و ما هي مستجداتك من العام!
    عساك تجاوزت المشكله ومشت أمورك بشكل عام!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.