الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعثين جمعية الامير فهد بن سلمان لامراض الفشل الكلوي

استفسار مبتعثين جمعية الامير فهد بن سلمان لامراض الفشل الكلوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق66
    المشتاق66

مبتعث مجتهد Senior Member

المشتاق66 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت الاجراء
    • تحت الاجراء
    • تسويق
    • ذكر
    • تحت الاجراء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 22nd, 2013, 10:39 AM

السلام عليكم انا مرشح من قبل جمعية الامير فهد بن سلمان لامراض الفشل الكلوي ( كلانا) وتم ترشيحنا للابتعاث عن طريق الجمعية وتم ارسال المعاملة لمكتب الوزير واعتمدها في 9/9/1434 وارسلت

الى مدير البرنامج خام الحرمين للابتعاث الخارجي والى تاريخ اليوم 15/10/1434 مافيه اي اخبار هل فيه احد سبق مر بالتجربه اوعنده خبر من نراجع في برنامج الابتعاث.

وجزاكم الله خير
  2. اخويى الف مبروك ترشيح والله يوفقك يارب

والله انا ماعندي علم عن جمعية الامير فهد

وبس ياليت يااخوي اذا عندك موضوع عن تقديم الابتعاث في جمعية الامير فهد

وياليت تكتب وكل شي

يعني مثلا تقديم عن طريق موقع او فاكس او ايميل

وش اوراق مطلوب ووووالخ

اخوي مشتاق لان في ناس ما يدري عن تقديم الابتعاث في جمعية الامير فهدى فشل كلوي هذي خصوص فقط اللي عندهم امراض فشل كلوي ..

اتمنى ان فهمت ..

شكرا لك
    7 "
  3. هلا بك الابتعاث خاص بمرضى الفشل الكلوي اواحد ابنائهم او المتبرعين وانا عندي الوالدة مريضة فشل كلوي الله يشفيها وكل مسلم والجمعيه تهتم بشؤون مرضاها وتقدم لهم بعض الخدمات ومن ضمنها قبول الجامعات الداخلية

وبرنامج الابتعاث وشروطهم اعلنت في الجرايد في رمضان ، وعندهم منتدئ هاذا رابطهمنتديات نادي الكليةاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	------~1.JPG
المشاهدات:	222
الحجـــم:	300.3 كيلوبايت
الرقم:	27505

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يبارك فيك والفال لك واذا صار اي موضوع جديد ابكتبه في هاذا الموضوع
    7 "
  4. الله يوفقك ماشاء الله تبارك الله استراليا رائعه انا يوم جيت اقدم قالوا لي بس دولتين امريكا وكندا ، بس انا انتظر التعليم يتصل فيني عشان اعرف وش الدول المتاحة فيارب ياكريم ان تكون استراليا من ضمن الدول المتاحة مايقولون مقفله ، مشكلة الجمعيه عطونا رقم المعامله وقالوا روحو تابعو الموضوع وللاسف اذا مالقيت احد تعرفه في الوزاره بتقعد تتبهذل.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق66
    الله يوفقك ماشاء الله تبارك الله استراليا رائعه انا يوم جيت اقدم قالوا لي بس دولتين امريكا وكندا ، بس انا انتظر التعليم يتصل فيني عشان اعرف وش الدول المتاحة فيارب ياكريم ان تكون استراليا من ضمن الدول المتاحة مايقولون مقفله ، مشكلة الجمعيه عطونا رقم المعامله وقالوا روحو تابعو الموضوع وللاسف اذا مالقيت احد تعرفه في الوزاره بتقعد تتبهذل.
    والله يااحوي احمد

انا اخر دفعة في دول الابتعاث استراليا واصله كان موقف لي وجبت وكل شي قبول وقال خلاص غيري الى دول تاني
    وبس انا رفضت تغير الى دول تاني واتصلت ع تعليم عالي واحاولت اكتر من مرة وتفاهمت معاهم
    وبس حمدلله وموافق لي ع استراليا

واصله التعلي العالي هم موقف دول الابتعاث استراليا مو مركز ولا حتى جمعية

والله يااخوي احمد انا مااعتقد تعليم يتصل عليك واستحاله وانت اللازم يتصل عليهم وتراجع او روح الرياض

وان شاءاالله يارب ان تكون من ضمن دول استراليا امين ودعاء واسجابة

الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.