الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح باب الابتعاث لذوي الاحتياجات الخاصة

فتح باب الابتعاث لذوي الاحتياجات الخاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله تعبت ماخليت احد بس المشكله مني انا لاني مو عارف كيف الطريقه بس الله كريم المشكله فيه ناس بالمنتداء كان وضعهم نفسي وراحوا بس للاسف محد افادني بطريقتهم وذهابهم الى امريكا والمشكله ابني مبتعث يعني بس على القبول والباقي هين
    الله كريم
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا جبت لكم اسماء مراكز من الملحقيه و هي معتمده و ممتازة
    اتمني انها تفيدكم لا تنسوني من الدعاء و الشفاء لي بنتي و اولادكم
    معهد كيندي كريجير في ميرلاند
    المدارس الحكومية في امريكا تدرس أطفال التوحد و الاعاقات الآخري مجانا و توفر لهم جميع الخدمات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله رب العالمين اقدم لكم اليوم رابط الابتعاث واسأل الله ان اكون عند حسن ظنكم بي

متواجد بهذا الموضوع لتقديم خدمتك ومساعدتكم في امور الابتعاث
    هنا رابط التقديم

https://workflow.mohe.gov.sa/Workflo...JDMzUvVWsxcXI=

مهما كانت نوع المساعدة والدكم مراحل سيبذل أقصى مايستطيع في حلها بإذن الله

ادعوا أبنائي وبناتي من ذوي الاحتياجات الخاصة الى جعل هذا التجمع بذرة خير ومساعدة وعون للمبتعثين من ذوي الاحتياجات الخاصة وصدقة جارية لهم بالمساعدة ودعوة المختصين من خلال وسائل التواصل برابط الموضوع للقدوم الى هنا وبذل كل مايستطيعون من تقديمه

متواجد بإذن الله في هذا التجمع لتقديم المساعدة
    السلام عليكم
    انا والد طفل توحد عمره عشر سنوات عنده فرط حركة وتشتت انتباه وارغب في معرفة المراكز المعتمدة للابتعاث وماهي متطلبات الابتعاث

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mazroak
    السلام عليكم
    انا والد طفل توحد عمره عشر سنوات عنده فرط حركة وتشتت انتباه وارغب في معرفة المراكز المعتمدة للابتعاث وماهي متطلبات الابتعاث

ولكم جزيل الشكر
    "وزير التعليم": تشغيل "مدينة بكة للتربية الخاصة" بداية العام الدراسي

ستشمل خدمات التدخل المبكر لذوي اضطرابات طيف التوحد، ومتلازمة داون، من عمر ثلاث سنوات عبر مدرسة متخصصة، وكذلك خدمات تعليمية من المرحلة الأولى وحتى السادسة الابتدائية
    https://sabq.org/vLVrg5
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.