الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطــلاب المبتعثين من ذوي صعوبات التعلم!!

الطــلاب المبتعثين من ذوي صعوبات التعلم!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Roz_raez
    Roz_raez

مبتعث جديد New Member

Roz_raez الولايات المتحدة الأمريكية

Roz_raez , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Specail Education , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Specail Education
    • أنثى
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 29th, 2015, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    أتمنى أن يكون الجميع بخير وسلامة. سعدني وجود هذا الملتقى وخصوصيته تجاه المبتعثين من ذوي الاحتياجات الخاصة.
    أنا حاليا في حالة بحث عن المبتعثين من طلبة البكالوريوس لاستكمال مشروع بحثي. أﺃنا بحاجة لمجموعة من المشاركين للمشاركة في بحثي وﻭاﺍلذي ﻳتناﻭل تجارﺏ طلاﺏ اﺍلبكالورﻳوﺱ اﺍلسعودﺩﻳﻴن (ذكور وﻭإناﺙ) وﻭاﺍلذﻳن تم تشخيصهم وﻭتقييمهمم ب (صعوباﺕ التعلم) وﻭبناء على ﻫذاﺍ التشخيص ﻳتلقوﻥ خدماﺕ متخصصة من مراﺍكز اﺍلدعم في جامعاتهم اﺍلأمريكية لمساعدتهم في تخطي صعوباتﻬم اﺍلأكاديمية.

ﻭمن لديه اﺍلرغبة في المشاركة, بإمكانه الرد هنا أو عن طريق الرسائل الخاصة

ألف شكرا,,
  2. مرحبا ابيك تساعدني ايش اسوي انا ابني مبتعث بالاردن من ذوي الاحتياجات الخاصه تخلف عقلي بسيط قابل لتعليم وله سنه بالاردن للاسف صار نظامهم بزنز بالفئه هذي المراكز المعترف بها بالملحقيه وحبيت احول بعثته الى امريكا هل تعرف اسماء المراكز او تفيدني بشي ابني عمره الان 16 سنه ولك الاجر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ابوثامر
    مرحبا ابيك تساعدني ايش اسوي انا ابني مبتعث بالاردن من ذوي الاحتياجات الخاصه تخلف عقلي بسيط قابل لتعليم وله سنه بالاردن للاسف صار نظامهم بزنز بالفئه هذي المراكز المعترف بها بالملحقيه وحبيت احول بعثته الى امريكا هل تعرف اسماء المراكز او تفيدني بشي ابني عمره الان 16 سنه ولك الاجر
    اهلين اخوي ابو ثامر,, عمر ابنك يحتم عليه يكون في مدرسة ثانوية او متوسطة وعلمي يا اخوي محدود بالمدارس الحكومية الأمريكية اللي اكيد رح تقبل ابنك.. انا نصيحتي لك انك تتواصل مع الملحقية واطلب تكلم المشرفة أمل الهاشمي فهي مشرفة أكاديمية لجميع الطلبة المبتعثين من ذوي الاحتياجات الخاصة... أكيد رح تفيدك...
    وأي استفسار ثاني أنا حاضرة,,
    والله الموفق,
    7 "
  4. سلطان ابو ثامر ممكن تفيدنا ايش حصل مع ابنك والان اين بعثت ابنك ..؟ في حالك تخبط لكني فكرت بالبعثه لابني عمره خمس سنوات ولا اريد العمر يقطع فيه والى اليوم كل دكتور يقول تشيخص مختلف تخلف عقلي بسيط وطيف توحد وتشتت شديد وفرط وامراض نفسيه تعبت والمراكز هنا استغلال مادي اكثر من علاجي
    7 "
  5. هلا اختي ام ناصر ممدوح انا الان ابني بالاردن وانشاء الله اموره ممتازه الاردن يبي لك طولت بال وانصح اهم شي اختيار المركز وفيه مراكز مافيه منهم فايده وفيه مراكز انت ترتاح اذا جيت لهم وشفت ان مافيه حاجز بينك وبينهم بامور تخص ابنك انا ابني بمركز العربي بتلاع العلي والحمد لله بعد معانات انشاء الله مايروح تعبنا والله يشفي ولدك ويفرح قلبك فيه
    7 "
  6. وربي يشفي لك أبنك بعد ..
    ماعليش حابه اسالك كم لك سنه بالاردن
    علما اللي قريته ان اهتمامهم زيرو بالنظافه وقاسين في المعامله
    اليوم اول دوام طفلي بمركز خاص دخلته ارتحت من ناحيه النظافه والاخصائيات بس
    اذا ماحصلت تقدم لطفلي علماً كل كشف لطفلي كلا يفتي من راسه ويشخصه من دماغه اذا ماحصلو لطفلي طريق يتحسن فيها راح اقدم بعثه افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.