الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يعرف عن ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصة تكفون فيدوني

لمن يعرف عن ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصة تكفون فيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد المبتعث١٢٣
    فهد المبتعث١٢٣

مبتعث جديد New Member

فهد المبتعث١٢٣ غير معرف

فهد المبتعث١٢٣
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2018
    المزيدl

December 26th, 2018, 01:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخوان انا بدخل بالموضوع مباشرة انا قدمت بشهر ١٠ على وظيفتك بعثتك وامس جاني رسالة تم اجتيازك للمفاضلة وانتظر الملتقى وانا مقدم على تخصص علم نفس عيادي استراليا ماجستير السؤال الله يحفظكم هل انا اخطيت يوم اسجل بوظيفتك بعثتك اللي كان بشهر ١٠ لاني سمعت فيه ان فيه ابتعاث خاص للمعاقين فهل الملتقى يشمل ذوي الاحتياجات الخاصة اللي سجلوا بشهر ١٠ ولا المفروض مايسجلون والسوال الاخر لو فرضا كان مسموح كيف شروط المرافق وش اجراءاته والمرافق ماهو زوجة ولا ابن يعني احد الاخوان او السائق الخاص؟
    انا سالتك وكالة الابتعاث ماحد فادني اجوبة عامة ليس لها علاقة بموضوعي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arom2014
    وعليكم السلام ورحمة وبركاته
    أخي الكريم انا من ذوي الاحتياجات الخاصه وابي أكمل ماسترا برا إن شاء الله فهل تقدر تفيدني عن تفاصيل أكثر حول تجربتك وخاصة حول (برنامج الابتعاث الخاص للمعاقين
    )

وشكرا لك
    حياك اخوي
    الحمد لله اموري طيبة وانا مقدم على برنامج وظيفتك بعثتك ولم اقدم ولا اعرف ابتعاث المعاقين والحمد لله تسهلت معي واي شخص لديه اعاقة بامكانه التقديم على برنامجك وظيفتك وبتمشي اموره وهذا اللي كانه مخوفني والحمد لله على نعمة الدولة اللي ماتفرق بين المعاقين والسليم والجميع سواسية. واسف لتاخير بالرد ولكن الابتعاث والدراسة واشغاله متعبة شوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.