الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع معيدي ومعيدات جامعة الملك عبدالعزيز

حوار تجمع معيدي ومعيدات جامعة الملك عبدالعزيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    ^
    يعني هل يفرق في الترشيح للوظيفة لو كان المتقدم خريج من جامعة الملك عبدالعزيز او من ام القرى او سعود او الرياض ..الخ

و معليش صاحب الاستفسار .. ادري اني دخلت عرض بس يهمني انا كمان اعرف
    لا أعتقد هذا من المعايير التي تأخذ في عين الاعتبار عند التعين ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الشهري
    هل يوجد فرق بين من تقدم للاعادة من نفس الجامعة او من جامعة اخرى في المفاضلة ؟؟؟
    والله انا لما رحت قدمت قالي هيا رئيس القسم بالحرف الواحد "الاولويه لعيالنا" طبعا قصده عيال القسم مو عياله في بيته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medoo_back
    هل الترقية لمحاضر بعد الحصول على الماجستير ممكنة في حالة أن المعيد حصل مباشرة على قبول للدكتوراه و لم يقطع البعثة؟
    من خبرتي بالجامعه انه اذا ترقيت الى محاضر لازم تقضي مده سنه خدمه ومن ثم تطلع تكمل دكتوراه...فالافضل انك تدقها مره وحده من معيد الى استاذ مساعد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Future 86
    لدي استفسار انا حاليا الترم الجاي قبل لاينتهي لازم اسافر عشان بعثتي هل سيعطوني مواد ام لاء
    وشكرا
    انا وضعي تقريبا مماثل لكي على يناير ممكن امشي الللي يوافق بدايه الاختبارات النهائيه (الى فانكوفر باذن الله ) ونزلي بالجدول مادتين....
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, اخواني واخواتي المعيدين والمحاضرين عندي استفسار عن شرط الجامعه في الابتعاث هل يشترطون الدراسة في دول معينه مثل كندا وامريكا ولا عادي ادرس في بريطانيا؟

شكرا جزيلا
    7 "
17 من 23 صفحة 17 من 23 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.