الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يعتبر هذا الموضوع كافي وشامل لإستفسارات الإبتعاث لمعيدي ومحاضري جامعة الملك سعود؟

المصوتون
48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 79.17%
  • لا

1 2.08%
  • تبقى لدي بعض الإستفسارات

9 18.75%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموارد البشرية
    يمكنك الحصول على عدد كثير من الضمانات المالية والتقديم على كل المعاهد التي تريدها لان كل معهد يحتاج ضمان مالي, حتى تحصل على قبول مناسب لك ولجامعة الملك سعود عبر الرابط هذا
    https://eservices.ksu.edu.sa/Scholarship/
    الله يعطيك العافية ماقصرت, لك جزيل الشكر.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    في الوقت الحالي، أنا معي قبول ماجستير وأبي أرفعه للملحقية التي ستبعث القبول للجامعة كمعاملة ترقية بعثة

في الإجازة الصيفية، هل تعتمدد المعاهدة من قبل الموارد البشرية أم مجلس القسم ؟
    المعاهدة المعتمدة موجودة في موقع وزارة التعليم

وطلب الترقيه يمر من الملحقيه الى الموارد البشرية ثم الى مجلسي القسم والكلية وفي الصيف يفوض العميد عن المجالس, ثم الى لجنة الابتعاث والتدريب و في الصيف يفوض وكيل الجامعة للدراسات العليا
    والمدة لا تتعدى الشهرين من بداية طلبك حتى قرار الجامعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموارد البشرية
    المعاهدة المعتمدة موجودة في موقع وزارة التعليم

وطلب الترقيه يمر من الملحقيه الى الموارد البشرية ثم الى مجلسي القسم والكلية وفي الصيف يفوض العميد عن المجالس, ثم الى لجنة الابتعاث والتدريب و في الصيف يفوض وكيل الجامعة للدراسات العليا
    والمدة لا تتعدى الشهرين من بداية طلبك حتى قرار الجامعة.
    متى ينتهي الصيف ؟ يعني متى تنتهي صلاحية العميد في الموافقة على ترقية البعثة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    متى ينتهي الصيف ؟ يعني متى تنتهي صلاحية العميد في الموافقة على ترقية البعثة ؟
    ينتهي التفويض للعميد ووكيل الجامعة عند عودة اعضاء هيئة التدريس وبداية الدراسة وللتأكد من التاريخ تواصل مع إدارة الموارد البشرية
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي إستفسار بخصوص التأمين الطبي: المعهد اللي أنا مقدم له سألني هل معي تأمين طبي أم لا وحدد إني لازم أفيدهم بالإجابة قبل بدية الدراسة ب30 يوم
    وإذا ماكان عندي لازم أقدم على تأمينهم الطبي.
    فسؤالي هل بيكون لي تأمين طبي و كيف أتواصل معهم؟
    شكرا لكم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah AAG
    السلام عليكم
    عندي إستفسار بخصوص التأمين الطبي: المعهد اللي أنا مقدم له سألني هل معي تأمين طبي أم لا وحدد إني لازم أفيدهم بالإجابة قبل بدية الدراسة ب30 يوم
    وإذا ماكان عندي لازم أقدم على تأمينهم الطبي.
    فسؤالي هل بيكون لي تأمين طبي و كيف أتواصل معهم؟
    شكرا لكم.
    بلغهم انك اذا وصلت لأمريكا، الملحقية بتعطيك تأمين بحكم إنك مبتعث، إذا قالوا شي قلهم اصبروا علي وكذا لأن الملحقية مارح تعطيني التأمين إلا إذا وصلت لأمريكا.

لاتشيل هم بس خل إلي يراسلهم يكتب لهم إيميل طويل وعريض وان شالله تتسهل، وإذا وصلت بلد الإبتعاث، اقتح ملف على طول وشركة التأمين بتتواصل معك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    بلغهم انك اذا وصلت لأمريكا، الملحقية بتعطيك تأمين بحكم إنك مبتعث، إذا قالوا شي قلهم اصبروا علي وكذا لأن الملحقية مارح تعطيني التأمين إلا إذا وصلت لأمريكا.

لاتشيل هم بس خل إلي يراسلهم يكتب لهم إيميل طويل وعريض وان شالله تتسهل، وإذا وصلت بلد الإبتعاث، اقتح ملف على طول وشركة التأمين بتتواصل معك
    الله يعطيك العافية أخوي راسلتهم وقالوا إن الضمان المالي يكفيهم ويطمنهم بأني أبأخذ تأمين الطبي.
    شكرا جزيلا.
    7 "
159 من 165 صفحة 159 من 165 ... 109154158159160164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.