الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: تجمـع معيدي ومعيـدات جامعة أم القرى ::

:: تجمـع معيدي ومعيـدات جامعة أم القرى ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس سؤالك ... نحتاج الرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majjodym
    السلام عليكم
    هل احد منكم عنده تجربه او عنده معلومه عن مرشحي المتقدمين في برنامج استقطاب. انا مقدم لي ٣-4 أسابيع عن طريق رابط البرنامج.
    شكرًا لكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum131/thr...#ixzz3Jpp26L2I
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    السلام عليكم

ابغا اطلب الضمان المالي هدا الاسبوع, هل في ضرر لو خرج لي بتاريخ اخر شهر في السنه؟؟ ولا تنصحوني انتظر السنة الجديدة واطلبه؟؟؟؟
    عليكم السلام
    الوضع عادي جداً.
    ما فيها فرق.
    7 "
  3. طيب, القبول طلبته ولسا ماجاني, مو مشكلة لكن في امر حاولت اتواصل مع ادارة الابتعاث فيه ولكن محد يرد

تقريبا حاخد الضمان على شهر جانوري والقبول ممكن يجيني وسط جانوري او اخره وحرفعه للجامعه على طول, والكورس اللي ابغاه يبدا في ابريل, يعني حسافر مارس.

هل فترة فبروري ونص مارس كافيه لادارة الابتعاث انها تتم اوراقي او اعطيها مساحه اكتر؟؟ وكم اعطيها؟

وهل لو شافت انو الدراسة في ابريل حتستعجل ولا اش نظام جامعتنا؟؟؟

انا فتحت ملف ابتعاث خلاص, يعني فترة الشهرين حقة ملف الابتعاث لاتحسبو بها.
    7 "
  4. قبول اللغة عادة ما يتجاوز أسبوعين.
    إجراءات معاملة الابتعاث (مجلسي قسم وكلية مع مصادقة مدير الجامعة على المحضر + مجلس إدارة البعثات مع مصادقة مدير الجامعة + صدور القرار التنفيذي من مدير الجامعة) تحتاج تقريباً ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.
    وجهة نظري استعجلي في الحصول على قبول وارفعيه مباشرة وحاولي تتابعي المعاملة بنفسك دائما بالاتصال والسؤال أو ارسلي أحد يتابعهم.
    وإذا كانت بعثتك لأمريكا ابدأي في إجراءات الفيزا بمجرد حصولك على القبول.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،
    عندي استفسار لو سمحتم أنا مقدمه على وظيفه معيده لقسم المحاسبه في جامعة أم القرى واختباري بعد اسبوع حابه أسأل عن الاختبار هل هو اختياري او مقالي وهل الأسئله عامه أم عن التخصص أم الاثنان معاً ، أنا او مره أدخل إختبار المعيدة أتمنى تساعدوني وتفيدوني .
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    استسمحكم عذرا
    عندي سؤال ..
    اللي يعرف طريقة وطبيعة الأسئلة للاختبار التحريري لوظيفة معيد لقسم الجغرافيا بجامعة ام القرى يفيدني
    اختباري في هذا الشهر .
    اتمنى اللي عنده معلومة يفيدني واكون له من الشاكرين.....
    7 "
69 من 69 صفحة 69 من 69 ... 19646869
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.