الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع معيدي ومعيدات جامعة الطائف بجميع فروعها 2012

تجمع معيدي ومعيدات جامعة الطائف بجميع فروعها 2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا للان ماقدمت على جامعه الطائف الصراحة متردده وخايفه من الفشل ماني عارفه اقدم ولا لا بس كل شروطي ممتازة بس قدمت عالباحه وتعبت مررررره نفسيا وجسديا سفر من جده الباحه ونهايتها ما نجحت ماعرف وغير كذا أنامتخرجه من زمان وماني عارفه كيف إذا كر زي الناس الأسءله كانت بالأنجلش ومره ماعرفت أحل فقره تخصصي كيمياء حيوي الي يعرف ايش الملزمة الي لازم اراجعها والله لا دعيله ....

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

انا للان ماقدمت على جامعه الطائف الصراحة متردده وخايفه من الفشل ماني عارفه اقدم ولا لا بس كل شروطي ممتازة بس قدمت عالباحه وتعبت مررررره نفسيا وجسديا سفر من جده الباحه ونهايتها ما نجحت ماعرف وغير كذا أنامتخرجه من زمان وماني عارفه كيف إذا كر زي الناس الأسءله كانت بالأنجلش ومره ماعرفت أحل فقره تخصصي كيمياء حيوي الي يعرف ايش الملزمة الي لازم اراجعها والله لا دعيله ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poem
    هل جامعة الطايف تبتعث سنة gre لطلاب الدكتوراه؟؟
    وجزاكم الله خير
    سنة؟
    ما أعتقد والله لأنه أصلا في المعاهد الأمريكية لا يوجد برنامج جي آر إي أطول من ٦ أشهر، ومعظم البرامج شهرين إلى ثلاثة.
    جامعة الملك سعود تعتبر من أفضل الجامعات في هذا حيث يمكن ابتعاثك لمدة ٦ أشهر لاختبار الجي آر إي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    سنة؟
    ما أعتقد والله لأنه أصلا في المعاهد الأمريكية لا يوجد برنامج جي آر إي أطول من ٦ أشهر، ومعظم البرامج شهرين إلى ثلاثة.
    جامعة الملك سعود تعتبر من أفضل الجامعات في هذا حيث يمكن ابتعاثك لمدة ٦ أشهر لاختبار الجي آر إي.
    شكرا استاذي الفاضل على ردك

تواصلت مع كابلن قالوا نعطي i 20 مدة الدوره ٣ شهور ثم تمدد ٣ شهور اذا لم تحصل على النتيجه

لكن انا متوظفة بعد الماجستير هل من الممكن يبتعثوني الجامعه gre لمدة ٦شهور ؟

وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poem
    شكرا استاذي الفاضل على ردك

تواصلت مع كابلن قالوا نعطي i 20 مدة الدوره ٣ شهور ثم تمدد ٣ شهور اذا لم تحصل على النتيجه

لكن انا متوظفة بعد الماجستير هل من الممكن يبتعثوني الجامعه gre لمدة ٦شهور ؟

وجزاك الله خير
    أختي أنا ما أقدر أحكم على جامعتك، لكن في جامعة الملك سعود نعم يبتعثونك للجي آر إي خصوصا إذا كنت خريج بريطانيا أو السعودية مو خريج أمريكا.
    يوجد كم جامعة في أمريكا ما تطلب جي آر إي إذا كان تخصصك لغويات كما يظهر في بروفايلك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أختي أنا ما أقدر أحكم على جامعتك، لكن في جامعة الملك سعود نعم يبتعثونك للجي آر إي خصوصا إذا كنت خريج بريطانيا أو السعودية مو خريج أمريكا.
    يوجد كم جامعة في أمريكا ما تطلب جي آر إي إذا كان تخصصك لغويات كما يظهر في بروفايلك.
    استاذي الفاضل شكرا جزيلا على ردك
    الله يعطيك العافيه على متابعتك للموضوع

نعم انا تخصصي لغويات خريجة امريكا

لم تنتهي اوراق توظيفي الى الان (يومهم بسنه)
    لهذا طرحت سؤالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poem
    استاذي الفاضل شكرا جزيلا على ردك
    الله يعطيك العافيه على متابعتك للموضوع

نعم انا تخصصي لغويات خريجة امريكا

لم تنتهي اوراق توظيفي الى الان (يومهم بسنه)
    لهذا طرحت سؤالي
    العفو،،،

أكيد تعرفي تجمع اللغويات اللي في صفحة أمريكا تحدثنا كثير عن الجامعات والقبولات ممكن لو رجعت لها تفيدك.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.