الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات الابتعاث من اول خطوة إلين استلام قرار الابتعاث (تجربة معيد انقلها لكم تفصيلا)

اجراءات الابتعاث من اول خطوة إلين استلام قرار الابتعاث (تجربة معيد انقلها لكم تفصيلا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا

لاحظت ان اوراقك كلها كانت داخل الجامعة ، اجل ايش هي موافقة الوزير اللي يقولون عليها ؟ انا تمت الموافقة على ابتعاثي من الجامعة وقالوا انرفعت اوراقك للوزارة بنهاية شهر رجب والى الان ماصار شي ؟ والفيزا وطلعتها ودراستي بنهاية شوال واموري متوقفه بسبب الجامعة ماادري ايش الحل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADM_8
    مرحبا

لاحظت ان اوراقك كلها كانت داخل الجامعة ، اجل ايش هي موافقة الوزير اللي يقولون عليها ؟ انا تمت الموافقة على ابتعاثي من الجامعة وقالوا انرفعت اوراقك للوزارة بنهاية شهر رجب والى الان ماصار شي ؟ والفيزا وطلعتها ودراستي بنهاية شوال واموري متوقفه بسبب الجامعة ماادري ايش الحل
    المعذره على الرد المتأخر بقوه ههههه زين اني لحقت عليه قبل لا يكمل سنه. المهم .. هذي من ضمن الاشياء اللي المفروض المعيد يسويها اول ما يتوظف لان موافقة الوزاره على التخصص والابتعاث هي اللي تطول تأخذ تقريبا ثلاث شهور واحيانا اطول بقليل .. الخلاصه انك مالك علاقه نهائيا اوراق ترسل من الجامعه الى الوزاره وانتي ما في يدك شئ الا الانتظار والدعاء

اتمنى اني لحقتك وان ما لحقت عليك اتمنى انك في بلد الابتعاث وتكملين دراستك بكل يسر وسهوله .. موفقه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    موضوع رائع جزاك الله الجنة

✂قص الله ألسن لاتعلم النوايا ودمر الله خبائث الظنون ✂
    ☺��غيمة لاتعانق إلا السماء ☺��
    ووالدي ومن يقرا يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don.Hawk
    متى الافضل اسوي اخلاء طرف ؟ انا جبت قبول ومعي الاي توني ورفعت الاوراق وخلصت باقي موعد بالسفارة ؟
    تسوي إخلاء لمايجيك الرد من إدارة الإبتعاث

ألحين لازم تطلع التأشيرة، واذا جاك رد من إدارة الإبتعاث تسوي إخلاء طرف وتروح لهم ومعك التأشيرة (الجواز)
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.