الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيدي ومعيدات الرياضيات أبي مساعدتكم

معيدي ومعيدات الرياضيات أبي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nora s3ud
    nora s3ud

مبتعث جديد New Member

nora s3ud الولايات المتحدة الأمريكية

nora s3ud , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _ , بجامعة _
    • _
    • _
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 21st, 2012, 03:28 PM

السلام عليكم لو سمحتوا انا تخصصي رياضيات وقدمت على الاعاده بجامعة الإمام وقالوا لي عندك اختبار يوم الأحد
    اللي ابي اسال عنه هل اختبارات الأعاده مقالية أم موضوعية وأيش المواد اللي يركزوا عليها في الأسئلة
  2. ربي يوفقك يا اختي
    ما عندي اجابه لسؤالك
    لكني اختي تخصصها رياضيات في الامام وعلى وشك التخرج
    فياليت تقولين لي هل المعدل المطلوب للاعاده مرتفع ؟؟؟
    وهل تقدير جيد في تخصص الرياضيات يأهل للاعاده ولا لا
    7 "
  3. احنا كانت أسئلتنا شفهيه وموضوعية بعض المعلومات العامة زي معادلات القطوع خصوصا المكافئ دايم يسئلوا عنها في المقابلات ومحيط الدائرة ومساحتها ( من الافضل تراجع كل مساحات والحجم )

اعطونا تكامل الدالة الأسية وايش شروط الزمرة , الافضل كمان تراجع الاحصاء والاحتمالات يحبوا يجيبوا منها وفضاء باناخ وهيربت , انت لازم تراجع كل المناهج عندك مراجعة سريعة

ترى المقابلة سهلة بس يبغوا يتعرفوا على الشخصية اكثر وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شوشة
    احنا كانت أسئلتنا شفهيه وموضوعية بعض المعلومات العامة زي معادلات القطوع خصوصا المكافئ دايم يسئلوا عنها في المقابلات ومحيط الدائرة ومساحتها ( من الافضل تراجع كل مساحات والحجم )

اعطونا تكامل الدالة الأسية وايش شروط الزمرة , الافضل كمان تراجع الاحصاء والاحتمالات يحبوا يجيبوا منها وفضاء باناخ وهيربت , انت لازم تراجع كل المناهج عندك مراجعة سريعة

ترى المقابلة سهلة بس يبغوا يتعرفوا على الشخصية اكثر وبالتوفيق ان شاء الله
    مشكوره أختي ما قصرتي وأبشرك اختبرت اليوم وكان الإختبار مره حلو الحمد لله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora s3ud
    مشكوره أختي ما قصرتي وأبشرك اختبرت اليوم وكان الإختبار مره حلو الحمد لله

اختي جزاك الله خير انا قدمت على وظيفة معيده في جامعة الإمام محمد بن سعود وعندي ماجستير رياضيات
    ف ايش الي يجي منه باختبار الاعاده؟
    واذا عندك نماذج اتمنى تزوديني فيها..
    7 "
  6. بليييز أبغي فزعتكم
    السلام عليكم
    انا تخصصي رياضيات وقالوا لي ان عندي اختبار يوم الاحد موضوعي اختيارات من متعدد في أساسيات الرياضيات ابغي اعرف شنو المواضيع ومن وين اذاكر لها بليز اللي يعرف ويقدر يفيدي اكووون له مشكووووره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.