الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووري .. ابتعاث معيدي ومعيدات جامعة ام القرى

ضروووري .. ابتعاث معيدي ومعيدات جامعة ام القرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muqu
    muqu

مبتعث جديد New Member

muqu السعودية

muqu , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى math , بجامعة uqu
    • uqu
    • math
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

April 1st, 2015, 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسألكم ياجماعه وخصوصا اعضاء هيئة تدريس جامعة ام القرى

هل يجب ويلزم ويشترط احضار قبول جامعي لاتمام مجلس القسم ورفع الاوراق ام يكتفى بقبول اللغه .

الي عنده علم وخلفيه عن الموضوع لايبخل علينا وبارك الله فيكم .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

زميلي في الكلية قال لي انه قدم بقبول لغة فقط ومشيت اوراقه دخلوها على مجلس الكليه الخ بس لسه ما انتهت

ممكن يكون قصده قبول لغة لحاله او قبول ماستر مشروط بأيلتس بالإضافه الى قبول لغة

افضل شي تكلمي وكيلة الكليه مثلا وتعطيكي الجواب الاكيد لان غير كذا كل واحد بيطلع لك بكلام من جيبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muqu
    مو انا عارفه وسامعه ان قبول اللغه يكفي بس العميد بيستعبط ورافض يرفعه او يخليهم يرفعونه بمجلس قسم الا مع قبول جامعه

عشان كذا نزلت الموضوع بتاكد

مشكورين جميعا بارك الله فيكم
    جيبي أي قبول مشروط من أي جامعة وتمشي أمورك،هذي الجامعة تدبر قبول مشروط بسهولة
    http://gannon.edu
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    جيبي أي قبول مشروط من أي جامعة وتمشي أمورك،هذي الجامعة تدبر قبول مشروط بسهولة
    http://gannon.edu
    مع الاسف تخصصي مافي جامعه تعطي قبول مشروط فيه في امريكا راسلت كثير جامعات وكلهم رفضوا .

يوم الاحد راح اكلم العميد واشوف الرد يعني مو معقول الناس كلها تطلع على قبول لغه وانا تخصصي صعب وعارف ان القبول في امريكا صعب وبالذات للتخصصات الطبيه ويجي يمارس علي ديكتاتوريته
    7 "
  5. وعليكم السلام

اخي الكريم نحن محاضرين او معيدين اغلبهم من جامعات السعودية تم الابتعاث بقرار الابتعاث بقبول لغه الا اذا انت خريج دولة اجنبيه تبتعث ٦ شهور لغه

قبول دراسة الماجستير او الدكتوراه بالاغلب في فترة اللغه نحضرها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.