الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص الماجستير.

مساعدة تخصص الماجستير.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nochu
    nochu

مبتعث جديد New Member

nochu غير معرف

nochu
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2019
    المزيدl

March 1st, 2019, 08:42 PM

انا معيدة بإحدى الجامعات وارغب بدراسة الماجستير في تخصص يوافق ميولي ورغباتي، ولكن عميدة الكلية رفضت هذا التخصص واجبرتني على تخصص اخر بحجّة حاجة القسم اليه، هل يحق لها ذلك؟
    لا استطيع نهائياً دراسة هذا التخصص واخاف من الفشل فيه في حالة تم اجباري عليه
    مالعمل في مثل هذه الحالة؟ أرجو المساعدة ف أنا أحتاج أن استكمل اوراقي بأسرع وقت ممكن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nochu
    انا معيدة بإحدى الجامعات وارغب بدراسة الماجستير في تخصص يوافق ميولي ورغباتي، ولكن عميدة الكلية رفضت هذا التخصص واجبرتني على تخصص اخر بحجّة حاجة القسم اليه، هل يحق لها ذلك؟
    لا استطيع نهائياً دراسة هذا التخصص واخاف من الفشل فيه في حالة تم اجباري عليه
    مالعمل في مثل هذه الحالة؟ أرجو المساعدة ف أنا أحتاج أن استكمل اوراقي بأسرع وقت ممكن
    الفيصل بينكما نظام الوزارة!

كذلك أمتداد التخصص السابق!!

بحيث يكون الماستر اللاحق متناسق!!!

لنفس مسار تخصص البكالوريوس السابق!!!!

لا تتبعي ميولك ورغبتك ولا ما يفرض عليك في ما لها حق!!!!!

وممكن الرجوع لكلاكما لنظام المعادله بالوزارة وماذا يجب إن يكون تخصصك اللاحق!!!!!!

======

ممكن نعرف إذا لم يكون هناك إحراج معرفة تخصصك السابق بالبكالوريوس وما هو التخصص الذي ستجبرك عليك العميده وكذلك ما هو التخصص المرغوب لك ويوافق ميولك ورغباتك...لتتضح الصورة لنا أكثر ولمحاولة مساعدتك أكثر من ذلك!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    الفيصل بينكما نظام الوزارة!

كذلك أمتداد التخصص السابق!!

بحيث يكون الماستر اللاحق متناسق!!!

لنفس مسار تخصص البكالوريوس السابق!!!!

لا تتبعي ميولك ورغبتك ولا ما يفرض عليك في ما لها حق!!!!!

وممكن الرجوع لكلاكما لنظام المعادله بالوزارة وماذا يجب إن يكون تخصصك اللاحق!!!!!!

======

ممكن نعرف إذا لم يكون هناك إحراج معرفة تخصصك السابق بالبكالوريوس وما هو التخصص الذي ستجبرك عليك العميده وكذلك ما هو التخصص المرغوب لك ويوافق ميولك ورغباتك...لتتضح الصورة لنا أكثر ولمحاولة مساعدتك أكثر من ذلك!

تخصصي لغة انجليزية، وارغب بدراسة اللغويات بالدرجة الاولى وان لم يحصل لي ذلك فلا بأس بالترجمة بالدرجة الثانية ... أما التخصص الذي تريدني ان ادرسه فهو (الأدب) !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nochu
    تخصصي لغة انجليزية، وارغب بدراسة اللغويات بالدرجة الاولى وان لم يحصل لي ذلك فلا بأس بالترجمة بالدرجة الثانية ... أما التخصص الذي تريدني ان ادرسه فهو (الأدب) !
    إن كنتي خريجة لغة وأدب أو أدب إنجليزي فهي محقه في ذلك!

وإن كنتي فعلا خريجة لغة إنجليزية و ترجمة فلك الحق في ذلك!!

عموما مثلما قال الأخ شموخ!
    أقنعيها لعلها تقبل بالرضـوخ!!

كلاكما على حق من ناحية الإمتداد!
    هداهـا الله و أبعدها عن أي إستبداد!!
    وربنا يحل أزمتك حين تصل للإشتداد!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.