الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استشارة حول دراسة ماجستير تقنيات التعليم أو إدارة الأعمال

استفسار استشارة حول دراسة ماجستير تقنيات التعليم أو إدارة الأعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal-S
    Faisal-S

مبتعث جديد New Member

Faisal-S غير معرف

Faisal-S
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2020
    المزيدl

July 7th, 2020, 09:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

بدايةً أنا خريج بكالوريوس لغة انجليزية وتربوي، وأعمل إداري في أحد الجامعات، وأفكر أكمل الماجستير في الجامعة اللي أعمل فيها، متاح لي عدة تخصصات في كلية التربية كوني خريج تربوي، وأنا افضل تقنيات التعليم علماً بأن ماجستير تقنيات التعليم سيكون مجاني وبرسالة.
    أحد الزملاء نصحني بدراسة إدارة الاعمال كوني موظف إداري أنا محتار خصوصاً إدارة الأعمال برسوم، وما أستطيع دخوله مباشرة؛ يجب علي أولاً الحصول على الدبلوم العالي في إدارة الأعمال.

ولكم جزيل الشكر والتقدير.
  2. ^^^

لست خبيرا بالموضوع!

لكن اعتقد والله اعلم أفضل تكمل بنفس مسارك الماستر!

فقد تتاح لك فرصة اكمال الدكتوراه ببعثة داخلية او خارجيه وبنفس المسار كذلك لتعمل محاضرا اكاديميا مستقبلا بجامعتك أو غيرها!!

وفقك الله بحسن الأختيار.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal-S
    البعض يقول امتداد لأن ما فيه بكالوريوس تقنيات وناس يقولوا ماهو امتداد، والله أعلم أرجو اللي عنده معلومة يفيدنا.
    الجواب الشافي والمؤكد لدى أدارة معادلات الشهادة بالوزارة لأنها المرجع لأعتماد الأمتدادات وأعتماد الشهادات!

https://departments.moe.gov.sa/Educa...s/Contact.aspx

====

https://departments.moe.gov.sa/Educa...s/default.aspx

Good luck bro
    7 "
  4. ^^^

و. أن يكون موضوع دراسة الماجستير في مجال دراسة الطالب في المرحلة الجامعية أو تخصص مقارب، أو أن يكون حامل الشهادة قد اجتاز مقررات تكميلية كافية في حالة اختلاف التخصص، أو أن تجد اللجنة مبررا مقنعا لاختلاف التخصص.
    7 "
  5. ^^^

راسل الأدارة المذكورة أعلاه بأستفسارك مع إيضاح وضعك بالبكالوريوس والماستر! ثم أحتفظ بالرد للرجوع إليه عند الحاجة إليه مستقبلا بعد التخرج من الماستر وطلب معادلة الشهادة إذا كان الماستر من خارج المملكة!

وفقك الله بالجواب الشافي وبالتخرج من الماستر سعيدا ومتعافي!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

راسل الأدارة المذكورة أعلاه بأستفسارك مع إيضاح وضعك بالبكالوريوس والماستر! ثم أحتفظ بالرد للرجوع إليه عند الحاجة إليه مستقبلا بعد التخرج من الماستر وطلب معادلة الشهادة إذا كان الماستر من خارج المملكة!

وفقك الله بالجواب الشافي وبالتخرج من الماستر سعيدا ومتعافي!
    بارك الله فيك أخي الفاضل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.