الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السجــل الاكاديمــي (مهم)

بخصوص السجــل الاكاديمــي (مهم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباااااب وصبايااااا اش قصه (الاصل) اش يعني؟؟؟؟ يعني الصوره الي مختوم عليها (طبق الاصل)؟؟؟؟؟ لان الجامعات ماتعطينا الاصل لو نفرفر قدامهم..... يقولون اذا اعطينا الطلاب الاصل كيف نطلع لهم وثائق بدل فاقد اذا ضيعو وثائقهم!!!!
    بليززززززز جاوبوني الصوره الي مختوم عليها (نسخه طبق الاصل) تنفع ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >>>> فيس يبكي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-St
    شباااااب وصبايااااا اش قصه (الاصل) اش يعني؟؟؟؟ يعني الصوره الي مختوم عليها (طبق الاصل)؟؟؟؟؟ لان الجامعات ماتعطينا الاصل لو نفرفر قدامهم..... يقولون اذا اعطينا الطلاب الاصل كيف نطلع لهم وثائق بدل فاقد اذا ضيعو وثائقهم!!!!
    بليززززززز جاوبوني الصوره الي مختوم عليها (نسخه طبق الاصل) تنفع ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >>>> فيس يبكي
    هلا,

الاصل حق من حقوقك عند التخرج, تاخذ اصل الوثيقه + اصل السجل الاكاديمي (كشف الدرجات)

بالنسبة لجامعة الملك عبد العزيز, فالوثيقه يعطوك الاصل وانت تصورها ويختمولك طبق الاصل مجاناً

اما السجل الاكاديمي (كشف الدرجات), يعطوك الاصل واذا تبغى طبق الاصل ما عندهم ختم له لكن يطلعولك اصل جديد على قد ماتبغى لكن تدفع لكل اصل جديد 15 ريال

وبالتوفيق,
    7 "
  3. صباحكم/مسائكم..فل وجوري
    الله ييسر للجميع ويوفقكم لما يحب ويرضى
    باالنسبه لي انا سجلي الاكاديمي باالعربي
    والدرجات بالانجليزي
    هل اترجمه؟؟والله يوفق اللي يدلني فين اترجمه
    ارجو افادتي موعدي يوم الاثنين..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكذا انا
    صباحكم/مسائكم..فل وجوري
    الله ييسر للجميع ويوفقكم لما يحب ويرضى
    باالنسبه لي انا سجلي الاكاديمي باالعربي
    والدرجات بالانجليزي
    هل اترجمه؟؟والله يوفق اللي يدلني فين اترجمه
    ارجو افادتي موعدي يوم الاثنين..
    مااحد متاكد لكن غالبية الكلام اذا متخرج من جامعة داخل السعودية يبغو كشف درجات انجليزي

واذا متخرج من من برا السعوديه من دولة عربية يبغوه عربي وانجليزي, والله اعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqoos
    هلا اخواني انا سجلي الاكاديمي نصف عربي ونصف انجليزي .
    هل يلزمني شي
    لا كذا تمااام ميه ميه

موفقين,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكذا انا
    الف شكر لك اخوي
    طيب انا كيف اترجم سجلي؟؟؟؟
    ممكن تفيدونني....
    العفو ولو

بالنسبة لسجلك اذا كنتي متخرجه من جامعه داخل المملكه والسجل عربي تترجميه للانجليزي

ممكن تترجميه من نفس الجامعه واذا مافي تروحي لمكتب معتمد من الوزارة

اما لو متخرجه من جامعه خارج المملكة من دولة عربيه يبغو السجل عربي وانجليزي

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني المبتعثين بإذن الله رمضان كريم وكل عام وانتم بألأف خير يارب
    بالنسبه لموضوع كشف الدرجات انا من جامعة الملك عبد العزيز ونفش مشكلتكم فهل خلاص مايحتاج للسجل الاكاديمي باللغه العربيه
    أكيد مانبغى نورط
    وبالتوفيق للجميع
    الاخت الي سألت على التوصيات ايش ردو عليكي
    7 "
  7. السلام عليكم اخواني المبتعثين بإذن الله رمضان كريم وكل عام وانتم بألأف خير يارب
    بالنسبه لموضوع كشف الدرجات انا من جامعة الملك عبد العزيز ونفش مشكلتكم فهل خلاص مايحتاج للسجل الاكاديمي باللغه العربيه
    أكيد مانبغى نورط
    وبالتوفيق للجميع
    الاخت الي سألت على التوصيات ايش ردو عليكي
    اتوقع مايحتاج

يا اخوان, الموضوع اجتهادات شخصية,

وهذي وجهة نظر انه مايحتاج,

بالتوفيق,
    7 "
  8. يعطيكم الف عافية بس انا عندي استفسار ومالقيت اجابتة من ضمن الاستفسارات ,
    انا مرشحة للابتعاث والحمدللة كل اوراقي جاهزة بس ناقص عندي السجل الاكاديمي واالتوصيات ورحت الكلية اطلبة منهم وقالوا الان الموظفات في اجازة مافي الافي شهر شوال ؟؟؟؟؟شسوي اروح موعد التدقيق بدونة عادي ولا لازم
    افيدوني الله يرضى عليكم اخاف اسوي كل اجارأتي وانا مو ممكن انقبل مثلا خصوصا انة في مشقة علي انا في الاحساء والتدقيق في الرياض لان اخوي ساكن هناك وغير الاشياء الثانية وشكرا
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.