الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العدد الصحيح للمقبولين هذا العام

العدد الصحيح للمقبولين هذا العام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عفوا اخواني

انا اللي خلاني اكذبه انه قال عدد المتقدمين للمطابقة فوق 20 الف

وكلنا عارفين ان العدد اللي انقبل 18800 وموكلهم راحوا للمطابقة

ومن المعروف ان اي واحد شروطه متطابقة يقبل ومن المستحيل على شروطهم يوصل العدد 18 الف

وفيه ناس حتى ايميل قبول ماجاهم

يعني لو بيصفى العدد مرررررره ممكن النص يعني 9 الاف تنبلع

لكن 4 يعني اقل من ربع المتقدمين !!!!

وهم يقولون اي واحد شروطه متطابقه بيقبل

والاخ فايروس متاكد ومصدق

كل اللي قلته (عن نفسي) ان كانك تكذب زي غيرك ويستخف دمه الله لايسامحك

وان كانك صادق تراك غلطان لان ابسط شيء عدد المتطابقين غلط فيه ومستحيل يغلط بشيء بسيط زي كذا وهو ادرى بالاعداد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Action
    اقول بلا خرط

انا لما قلت لك عدد المتقدمين 18 الف ابي اثبت ان اللي قالك المتقدمين للمطابقه فوق العشرين غلطان

الفين تفررررق

وبعدين قدام عيني من المتقدمين من بين كل 10 وحده او ثنتين ماتكون مطابقة للشروط

وبالعقل التعب هذا كله والكم الهائل من المتقدمين ومراكز المطابقة علشان 4 الاف بس !!!!

كان حطوها مركزين او 3 وفكوا عمرهم وخلوا اللي يبي يجي لين عندهم

ومومعقول 4 الاف تشمل كل المراحل من بكالوريوس وماجستير ودكتوراه وزماله طبية !!!

ان كنت كذاب برمضان الكريم الله لايوفقك ولايجعلك من المقبولين لانك كذبت عالناس

وياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

بكره بنشوف كم عدد المقبولين

وماشاء الله الدكتور ماجد فاضي وجالس يقابلكم

كلهم موكلين من هم تحتهم يردون على استفساراتكم

معليش يااخوي انت بتضر نفسك اكثر من ما تنفعنا

بشر بالخير يااخي
    اترفع من الرد عليك ومن هم على شاكلتك ثم هم قالوا جميع من يطابق الشروط يقبل فهل هم يعلمون الغيب بان النصف او الثلث ليسوا مطابقين فلربما اكثر المتقدمين مطابقين فهنا ستقع الوزارة في مشكلة فيجب على الانسان قبل كل شيء ان يحكم عقله وليس عواطفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Various
    اترفع من الرد عليك ومن هم على شاكلتك ثم هم قالوا جميع من يطابق الشروط يقبل فهل هم يعلمون الغيب بان النصف او الثلث ليسوا مطابقين فلربما اكثر المتقدمين مطابقين فهنا ستقع الوزارة في مشكلة فيجب على الانسان قبل كل شيء ان يحكم عقله وليس عواطفه
    تترفع والا ماتترفع صادوك الشباب

ههههههههههههههههههههههههههههه

لاحول ولا قوة الا بالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Various

خذوا الحكمة من افواة المجانين اسف المرضي النفسيين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    حسبي الله عليك يا فاريوس

وحسبنا الله ونعم الوكيل

طارح الموضوع على شان تقول اللي ظلمني ولللي ظلمني يا ليل العقليه والاهداف !

ورايك مانقبله لو تفحط ..... لين الوزاره تصدر كلام رسمي يا قلبي او رئيس الابتعاث يسوي مقابله لا يف يقول احصائياتك

وبعدين كذاب والا موكذاب الزبده معلوماتك وموضوعك غير دقيق

تحياااتي
    انا لم اجبرك على قراءة هذا الموضوع او تصديقة فهذا شأنك وانا ولله الحمد لا اظن ظن سوء مثلك انت وغيرك فانا لما سمعت ماقال صدقته لان كلامة لايدعي لتكذيبة ولا ادري على ايش تتحسب ما اقول الا سبحان الله العظيم ولله في خلقه شؤون
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.