الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب أمريكا ( ماهي الخطوات بعد النتائج )

طلاب أمريكا ( ماهي الخطوات بعد النتائج )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبااا...

شباب توي راجع من كتب ايجيك وسئلتهم لو وصلتهم ملفاتنا ولا حتى اسمائنا قلي لسا ما جا شي

وقلتلو ممكن اجيب قبول بنفسي في الجامعة الي ابغاها يعني

قال ممكن بس لازم تخاطب الوزارة وتقلهم الأسباب الي خلتك تختار دي الجامعة عندك احد قريب فيها او او او

بعدين قلتلو يمديكم تجيبو الفيزا الامريكية قال ما نقدر نجيبها لأنو في مقابلة ومدري ايش

بس نقدر نساعدك ونجبلك موعد وانت عليك تروح الموعد تبعك

وبس
    7 "
  2. مرحبااا...

شباب توي راجع من كتب ايجيك وسئلتهم لو وصلتهم ملفاتنا ولا حتى اسمائنا قلي لسا ما جا شي

وقلتلو ممكن اجيب قبول بنفسي في الجامعة الي ابغاها يعني

قال ممكن بس لازم تخاطب الوزارة وتقلهم الأسباب الي خلتك تختار دي الجامعة عندك احد قريب فيها او او او

بعدين قلتلو يمديكم تجيبو الفيزا الامريكية قال ما نقدر نجيبها لأنو في مقابلة ومدري ايش

بس نقدر نساعدك ونجبلك موعد وانت عليك تروح الموعد تبعك

وبس

يعني عادي أجيب لنفسي قبول من الحين ؟؟
    طبعا عندي أسبابي اللي تجبرني اني اجيب قبول من جامعة معينة
    هل راح تقبل الوزارة بالقبول اللي انا اجيبه لنفسي
    طمنووني الله يجزاكم خير
    7 "
  3. سلام شباب بناات ,,, الله يسعد صاحب الموضوع ويبيض وجهه

اما بالنسبة لي انا مرافق مع اختي ومعاي شهادة دبلوم معهدالادارة العامة قسم سكرتير تنفيذي وابي اطلع بفيزا طالب عشان اقدر اكمل بكالوريس هناك الي ابي اعرفه حبايبي وش الي الخطوات الي لازم اسويها بخصوص الفيزا والامور دي ,, واذا في نصايح تنصحوني اني اسويها اكون شاكر ومقدر يا لبى قلوبكم ,, ثاني حاجه بالنسبة للدوره الالزاميه انا سمعت انهم راح يلغونها هل الكلام هذا صحيح ولا كلام جرايد على قولهم ,, واخيرا متى اقصى موعد للسفر وسلامتكم ,,, <<<< تكفووون تراااهــ حاااايس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجائي رضا ربي

يعني عادي أجيب لنفسي قبول من الحين ؟؟
    طبعا عندي أسبابي اللي تجبرني اني اجيب قبول من جامعة معينة
    هل راح تقبل الوزارة بالقبول اللي انا اجيبه لنفسي
    طمنووني الله يجزاكم خير

هوا ما عليه اهم شي الوزارة تخاطبيهم

إذا رضيت كان بها ولو لأ عاد ارضي بالي يجبلك هوا المكتب
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

لولو الحلوه
    العفو<<دعائك الله لا يهينك بكل خير لي ولبقية المبتعثين والمؤمنين والمؤمنات
    شوفي إدا كان أخوك هو محرمك فممكن بيقبلوا القبول إلي عندك والله أعلم
    أما موعد السفارة فمابتستفيدي منه إلا في حالة وحدة بس
    ان حظك يكون حلو وان الوزارة تقرر ان ناخد مواعيد للسفارة في نفس الموعد الي انتي أصلاً ماخده فيه
    وادا ماحصل هالشي فتقدري بس تغيري موعدك وموفقة ان شاء الله<<انتبهي المواعيد مو على كيفناال وزارة هي الي تحددها

روح البنفسج
    لم توصلي أمريكا بتتعرفي شوي شوي خخخخ أهمشي اقرئي عن الولاية الي بتسافري ليها بعد مايعطوك القبول عشان تكون عندك فكرة

توليبا
    العفو والله لا يحرمنا من دعائك ان شاء الله

هـ ت ف
    فيزة أمريكا المشكلة ان لازم موعد وبعد ماياخدوا الجواز من عندنا يرجعوه بعد مابين 10 أيام إلى 21 يوم وأحياناً أكثر لكن في العادة سبوعين تقريباً

ياسر
    شنو هي أسئلتك؟؟

سوبر أنو
    ج1- راجع ردي رقم 36 واحنة ننتظر الوزارة تحدد موعد الملتقى إلي يقال انه بعد اجازة الحج بسبوع والله أعلم
    ج2-لم تعطيك الوزارة القبول الي بتجيبه لك بحددوا موعد مدته شهر نحاول في هذا الشهر ان ناخد لينا موعد في السفارة عشان الفيزا

وادا عندك اي استفسار من عيوني الثنتين بس ياريت تحدد مرحلتك وتضل مرتب كذا يعني مو الأسئلة فوق بعض

madsab
    آسف ماقدر أفيدك

مهتم جداً
    ادا عندها سبب مقنع فتراجع الوزارة وتقوله لهم وتشرح وضعها
    أما إدا كانت لمجرد انها ماتبي فهالشي والله أعلم مابينفع
    طبعاً أنا أقول كلامي لأن ماشرحت ان الوضع بالضبط فإلي فهمته انت في استراليا أو السعودية وهي في السعودية وقبلوها سنغافورا وهي تبي تروح أمريكا<<إدا كلامي غلط فوضح سؤالك وان شاء الله أفيدك قد ماقدر

متحدي الصعاب
    في العادة تابعة للجامعات أو على الأقل معاهد أكاديمية مش حق تسلية والله أعلم

سافوو
    الفيزة مو مشكلة كل الي علينا ننتظر الموعد الي تبيه الوزارة ومانصح أي شخص ان يستعين بمكتب لأن ماتسوى تعطيه فلوس عشان هالشغلة وهي بهالبساطة يعني مفروض نتعلم نعتمد على نفسنا من الآن

رجائي رضى ربي
    ادا كانت أسبابك مقنعة فالوزارة بتقبل القبول الي بتجيبه لنفسك

أنا وإنتي
    مانا متأكد بالضبط بالنسبة للمرافقين إدا مالاقيت أحد يفيدك ففي الملتقى تقدر تخلي اختك تستفس عن كلشي بالضبط
    بالنسبة للدورة الإلزامية اظاهر والله أعلم انها صحيح بتنلغي لكن الخبر الأكيد بيوصلنا قريب ان شاء الله

توتا
    لا تصدقي ان الفيزا فيها تعقيد بالعكس بالذات الطلاب الجدد في برنامج الابتعاث يكون موضوعهم سهل جداً وأنا مطلع فيزة من قبل لأمريكا والوضع مايخوف أبداً
    شكراً على دعائك ولا تحرمينا من المزيد

أعتقد رديت على الكل وآسف إن البعض ماقدرت أفيدهم بشي
    الله لا يهينكم أحتاج دعائكم بكل خير لي والله بوفق الجميع

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    7 "
  6. musicm7
    الله يعطيك ألف عافية ويجعله في موازين حسناتك وينور دربك يا رب..
    للإفادة فأنا مقدمة ماجستير كيمياء.. بـ اميركا
    طيب .. السؤال الي استغرب محد ساله.. وجنني..(هل إحنا نحجز موعد للمقابلة الشخصية في السفارة ؟ واللا الوزارة تتكفل بيه؟؟ ولو إحنا الي نحجز يا ترى متى؟ الآن واللا بعد الملتقى!!)
    الله يسعدك ضروري..
    كمان بدي أسألك (فضلا لا أمراً) : الفيزا متى نطلعها؟
    أنا بصراحة حأروح مع خطيبي مرافق.. ومهم جداً أعرف هل لازم يحضر هوة كمان الملتقى والدورات؟ واللا بس أنا!!
    ----
    ولو باقي صبر عندك معليش بس خبّرني بالنسبة للـ I20 من فين آخذه ومتى؟
    ----
    بالمختصر نفسي أعرف الخطوات الباقية احنا نعملها بإجتهادنا واللا الوزارة ترسل لنا أمر بالبدء!

ألف شكر ليك مقدماً وأعذرني على كثرة الأسئلة.
    احترامي,,,
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

لحن المطر
    شكراً على دعائك الله يخليك ويحفضك ويوفقك دنيا وآخرة
    والناس لبعضها اختي
    ومافي أي مشكلة تسألي بدل السؤال مئة وادا كنت أقدر أساعدك ماباقصر ان شاء الله
    والحمد لله أسئلتك مرتبة وان حددتي لي المرحلة الي مقدمة عليها
    ج1- احنة إلي نحجز موعد للمقابلة لكن الموعد يكون في الفترة الي بتحددها لنا الوزارة بعدين
    مثلاً في المرحلة الخامسة كانت الفترة مدتها شهر وبتدأت في شهر فبروواري
    احنة الله أعلم متى بتكون لأن للحين مايحددوها وماعتقد بحددوها قبل الملتقيات إلي والله أعلم بتنعقد بعد عيد الحج المبارك
    ج2-الفيزا نطلعها لم نروح للمقابلة هههههههههههههه أصلاً المقابلة هي عشان الفيزا يعني مو عشان تتعرفي عليهم
    ج3- بصراحة مانا متأكد 100% لكن أعتقد ان زوجك الله يخليكم لبعض مايحضر لا ملتقيات ولا الدورة لأن هالشي مخصص للمبتعثين وليس للمرافقين وأكثر من مرة قريت من مصادر رسمية ان لايسمح لغير المبتعث بحضور الملتقى والله أعلم
    ج4-الـ I20 تاخديه من الجامعة إلي انتي بتدرسي فيها يعني تقدمي على قبول وهم يرسلوه لك لأن معنى I20 يعني القبول
    وانتي عندك فترة دراسة اللغة كاملة لازم تجيبي فيها قبول لنفسك
    الوزارة متكفلة انها تجيب لك قبول في معهد اللغة أما قبول الجامعة لطلاب الماجستير فهم إلي يجيبوه لأنفسهم وانتي حرة تجيبيه الحين أو تجيبيه لم تسافري
    بس أعتقد لم تقدمي للفيزة فتعطيهم القبول حق المعهد الي بتعطيك اياه السفارة وليس قبول الجامعة الي انتي بتجيبيه لنفسك<<تأكدي من هالشي لأن ماعندي خبرة كبيرة في هالشي يعني مانا متأكد من معلوماتي 100%
    ج5-مافي حاجة نسويها إلا وبيوصلنا مسجات من الوزارة عشان نسويها.

أتمنة أكون أفذتك وأي استفسار ثاني أو أي شي مافهمتيه لا تترددي في ان تسألي
    وأعتذر عن لقصور في بعض المعلومات

للجميع أي أحد عنده أي استفسار ماعندي مشكلة أجاوب ادا أعرف الاجابة وادا تأخرت أكثر من 3 أيام عن الاجابة معناتها مانتبهت للسؤال أو أحد جاوبه واجابته مطابقة لاجابتي أو أصح منها
    فتقدروا تراسلوني خاص ادا حبيتوا

نسألكم الدعاء بالتوفيق والهداية ونجلاء الهم والفوز في الدنيا والآخرة

بالتوفيق للجميع
    والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    7 "
7 من 16 صفحة 7 من 16 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.