الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطــوآت الابتعاث -2-

خطــوآت الابتعاث -2-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقة بربها
    شهاده بنكية باسم من يا غالية ؟
    يعني يكون حساب بنكي به هذا المبلغ أو أكثر ؟

معذرة لا أفهم بهذه الأمور ..
    الشهاده البنكية بأسم صاحب الحساب اللي بيصدرون منه الشهاده ...
    - حساب بنكي يكون فيه هذا المبلغ (( وبعد ماتسوي الشهاده البنكيه تقدرين تسحبون الفلوس عادي))

باسمه أم باسم والده ؟ أم لا يشترط ذلك ؟
    -لا مايشترط ..
    يوم طلعنا الشهاده البنكيه لاخوي طلعناها بإسم اخوي الكبير ...
    والمكتب تبع القبول ارسلو لنا ورقه زي التعهد لأخوي الكبير انه متكفل بدراسته .. (( بس كله على ورق ))
    بس وصلنا امريكا الملحقيه .. اعطتنا الضمان المالي .. وكل شيء على الملحقيه ..
    يعني الاجرائات هذي كلها عشان يجيه القبول وبالتالي يقدر يطلع على فيزا f1
    - اول ما يتصل عليك المكتب كلميهم قولي ابي قبول لي ولاخوي وشوفي اذا يجيبون له قبول او امش بالاجرائات اللي ذكرتها لك ))

وابحثي في المنتدى بتلقين مواضيع كثيرررررره عن الشهاده البنكيه ...
    بالتوفيق
    7 "
  2. اهلين اخواني عندي استفسار انا وزوجتي انقبلنا للابتعاث في امريكا ولله الحمد وعندي بنتي عمرها 1,5 سنة سؤالي هو لما اجي احجز لي موعد في السفارة لازم افتح حساب لي وباسورد وبعدها اكمل الاجرات واسجا معي المرافقين علشان نكون نفس الموعد يعني اسجل بس بنتي لاني زوجتي انا مرافق لها ومبتعث وهي مبتعثة كمان يعني اسجل لها حساب وباسورد لها خاص لحجز موعد للسفارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو لمار
    اهلين اخواني عندي استفسار انا وزوجتي انقبلنا للابتعاث في امريكا ولله الحمد وعندي بنتي عمرها 1,5 سنة سؤالي هو لما اجي احجز لي موعد في السفارة لازم افتح حساب لي وباسورد وبعدها اكمل الاجرات واسجا معي المرافقين علشان نكون نفس الموعد يعني اسجل بس بنتي لاني زوجتي انا مرافق لها ومبتعث وهي مبتعثة كمان يعني اسجل لها حساب وباسورد لها خاص لحجز موعد للسفارة
    لا اخوي يوزر واحد (( واضف زوجتك وابنتك ))
    في نموذج الـ 160 راح يكون واضح عندهم نوع الفيزا اللي هي تبيها (( F1))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف السالم
    يسلمو الله يعطيك العافيه

تحياتي
    يسلم عمركـ .. الله يعافيك
    مودتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TαЯиЄeM
    بجد شكراً ...

جعله الله في ميزان حسناتك.. ~

موفقين لكل خير ..

=)
    العفو خيتو ...........
    ا
    7 "
  5. السلام عليكم شكرا على الرد انا قصدي اني انا مقبول في برنامج الابتعاث محاسبة في دولة امريكا وزوجتي مقبولة في الابتعاث تخصص تسويق في دولة امريكا يعني انا مبتعث ومرافق بالوقت نفسه لما شفت طريقة حجز موعد في السفارة لازم اني اسجل لأحصل على يوزر وباسورد خاص بي صح واعبي البيانات الخاصة فيني كمبتعث علشان احجز موعد لي تمام وبعدين اضيف المرافقين لي واحجز لهم موعد صح بس زوجتي معي مقبولة في الأبتعاث يعني لازم افتح لها باسورد ويوزر جديد علشان اضيف بياناتها كاملة يعني مايصلح اضيفها معي في الحجز على السفارة لازم لها حجز خاص صح ولا انا غلطان وبعدين اذا عملت كذا وحجزت موعد لكل واحد هل يكون نفس الوقت والشي الثاني بنتي اضيفها كمرافق علشان احجز لها موعد عمرها 1.5 سنة يعني اضيفها معي ولا مع امها في الموعد واخيرا متى اقدر احجز قبل او بعد استلام القبول وشكرا على الاطالة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو لمار
    السلام عليكم شكرا على الرد انا قصدي اني انا مقبول في برنامج الابتعاث محاسبة في دولة امريكا وزوجتي مقبولة في الابتعاث تخصص تسويق في دولة امريكا يعني انا مبتعث ومرافق بالوقت نفسه لما شفت طريقة حجز موعد في السفارة لازم اني اسجل لأحصل على يوزر وباسورد خاص بي صح واعبي البيانات الخاصة فيني كمبتعث علشان احجز موعد لي تمام وبعدين اضيف المرافقين لي واحجز لهم موعد صح بس زوجتي معي مقبولة في الأبتعاث يعني لازم افتح لها باسورد ويوزر جديد علشان اضيف بياناتها كاملة يعني مايصلح اضيفها معي في الحجز على السفارة لازم لها حجز خاص صح ولا انا غلطان وبعدين اذا عملت كذا وحجزت موعد لكل واحد هل يكون نفس الوقت والشي الثاني بنتي اضيفها كمرافق علشان احجز لها موعد عمرها 1.5 سنة يعني اضيفها معي ولا مع امها في الموعد واخيرا متى اقدر احجز قبل او بعد استلام القبول وشكرا على الاطالة
    وعليكم السلام ..
    اخوي .. تقدر تعمل الاثنين ... بيوزر مشترك او كل واحد له يوزر خاص

وبكل الحالات ... موعد السفاره يعتبر تذكرة الدخول فقطـ للسفاره
    والاعتماد كله على نموذج 160 ..
    اصلا حتى لو اخ واختها تقدر عن طريق اضافة ابن للأسره تضع المبتعثه اسمها وتضيف اخوها كأبن ..
    لاني زي ما قلت لك الموعد عباره عن تذكره الدخول ...فقطـ ..
    7 "
17 من 30 صفحة 17 من 30 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.