الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا: أنا الشاكر لك أخي عبدالله
    ثانيا: هل الجميع صدق شهادة ثالث ثانوي من الخارجية(هل أنا الوحيد الذي لم يصدقها)؟
    وإن كان أحد يعرف وصف وزارة الخارجية في الرياض فيعلمنا به مشكورا وهل هي زحمة تاخذ ساعة عبال ما يصدقوا؟
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم خالد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا: أنا الشاكر لك أخي عبدالله
    ثانيا: هل الجميع صدق شهادة ثالث ثانوي من الخارجية(هل أنا الوحيد الذي لم يصدقها)؟
    وإن كان أحد يعرف وصف وزارة الخارجية في الرياض فيعلمنا به مشكورا وهل هي زحمة تاخذ ساعة عبال ما يصدقوا؟
    وشكرا

الاغلب ماصدق شهادة ثالث لانها عند الوزاره اما بنسبه لوزارة الخارجيه ماعرف مكانها بتحديد لكنها في وسط رياض بنسبه للتصديق مافي زحمه ابد لكن انتبه لا توقف في مكان ثاني لاني وقفت في طبور طويل في نهاية طلع مو حق تصديق لكن قول للعسكري لي نظم المكان تصديق وهو بيقولك وين تروح ان شاء الله

الوقت لي اخذتها عشان اصدق 5 دقايق لكن المواقف بعيده شوي قول ربع ساعه داخل وتفتيش وطالع
    7 "
  3. السلام عليكم

ياحلوين اليوم أنا كلمت أبو بكر وقلتلوا على الشهادات قلي نعم أولى وثانية ولازم تترجم وطبعا نترجمها من إدارة التعليم أنا راح أترجمها في المدينة

وقلتلوا على التأشيرة متى نسويها قلي إنشاء الله لما نرسل الضمان المالي قلتلوا ممكن أسبوع يعني قلي لازم إنشاء إنشاء الله هما راح يسرعوا في إرسال الضمان المالي لكن التأمين الصحي ممكن يتأخر لكن مافيها إشكال أهم شئ الضمان المالي

وقلتلوا على الفيزا كم تاخذ قلي السفير السابث كان متعاون لكن اللحين في سفير جديد لكن بيحاولوا يكلموه بسرعة

وتسلموا ياحلوين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silant
    السلام عليكم

ياحلوين اليوم أنا كلمت أبو بكر وقلتلوا على الشهادات قلي نعم أولى وثانية ولازم تترجم وطبعا نترجمها من إدارة التعليم أنا راح أترجمها في المدينة

وقلتلوا على التأشيرة متى نسويها قلي إنشاء الله لما نرسل الضمان المالي قلتلوا ممكن أسبوع يعني قلي لازم إنشاء إنشاء الله هما راح يسرعوا في إرسال الضمان المالي لكن التأمين الصحي ممكن يتأخر لكن مافيها إشكال أهم شئ الضمان المالي

وقلتلوا على الفيزا كم تاخذ قلي السفير السابث كان متعاون لكن اللحين في سفير جديد لكن بيحاولوا يكلموه بسرعة

وتسلموا ياحلوين
    مشكور سيلنت على الاخبار الحلوه

اذا كان السفير السابق متعون والفيزه اخذت شهرين ههههههههههه

كيف الحين حتمال يكنسلون سنة الغه : )
    7 "
  5. أولا ;- ألللفـــــــــــــــــــــــــــــــــ مبروك لجميع ع وصول القبولات وعقبال الضمان أن شاء الله

ثانيا عندي سؤال الله يخليكم بالنسبه للي عنده مخالفات مروريه وفواتير للجوال في سوى ومبايلي وزين هل لازم يسدد ولا الوضع عادي

وياليت تكون الأجابه موثوقه أو يكون صاحب الأجابه متأكد بنسبة 100/100

والشكر واصل لكل من حاول البحث عن الأجابه

تحياااااااااتي لمن دمر حياااااااااتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Siass
    أولا ;- ألللفـــــــــــــــــــــــــــــــــ مبروك لجميع ع وصول القبولات وعقبال الضمان أن شاء الله

ثانيا عندي سؤال الله يخليكم بالنسبه للي عنده مخالفات مروريه وفواتير للجوال في سوى ومبايلي وزين هل لازم يسدد ولا الوضع عادي

وياليت تكون الأجابه موثوقه أو يكون صاحب الأجابه متأكد بنسبة 100/100

والشكر واصل لكل من حاول البحث عن الأجابه

تحياااااااااتي لمن دمر حياااااااااتي
    هههههههههههههههه

الله يهديك ياسياس مخليت شركه الا سحبت عليها اتوقع عادي بنسبه للجوال انا ناوي احول شريحتي حقة زين من شحن الى مفوتره اذا جيت اروح التشيك واسحب على الشركه هناك هههه ماحد قال لهم مايخلون شحن يشتغل خارج السعوديه
    واذا جيت اعود سددت الفتوره : )

ان شاء الله تشوف واحد يجوبك
    7 "
176 من 245 صفحة 176 من 245 ... 126171175176177181226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.