الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء عاجل :للي مقدمين على تخصص ليس امتداد لتخصصهم (:

نداء عاجل :للي مقدمين على تخصص ليس امتداد لتخصصهم (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بعد يكالوريس كيمياء عامه ومقدمه هندسة كيميائية

ولا ادري هو امتداد لتخصصي او بغيروا لي >>> مايندرى

اختي ربيعه كلام الدكتور ماجد صحيح لانه موجود في موقع الوزارة انه ماستر القانون لازم يكون امتداد للقانون نفسه

والله يوفقه
    7 "
  2. طيب انا اسمعوامشكلتي انا تخصص لغة فرنسية وطلبت فرنسا وغيروا الدوله لامريكا علوم صحيه طيب راسلتهم قالوا مش امتداد اوكي ماابغي علوم صحيه انا هدفي فرنسا عشان اللغه الفرنسيه حقتي الحمدلله طيب قالو ياختي انتي مش امتداد طيب ايش اعمل قالوا امتدادك تسويق تجارة ماليه طيب قلتهم اذا اخترت منها اقدر اروح فرنسا قالوا لا بس امريكا ياعالم ايش الحل ايش الحل نفسيتي تعبت ماني فاهمه شي تتوقعوا لو اررسل محرمي ويخاطب الموسي يقدر يغيروا الدوله في قسم الرجال هل هم متعاوانين الله يخليكم ساعدوني انا اقول انه هنا اروح باي تهصص وهناك سهاله اقدر ان شاللله اغير ادعولي امانه عشان اقولكم ايش بيصير معايا
    7 "
  3. الله يوفقك يااختي

بس معليش تخصص ادبي وبتدرسين ماستر علوم حااسب

اذا كان البكالوريوس الي عدنا بجامعة الملك سعود صعب فكيف بالماستر وبامريكا

انا اتوقع مستحيل الجامعة يقبلو الي تخصصه في البكالوريوس حاسب والي تخصصه ادبي في نفس برنامج الماستر !!!

يمكن يكون فيه مواد تكميليلة او يكون برنامج ماستر لغير المتخصصين .. انت ادخلي على مواقع الجامعات وتأكدي من المعلومات بنفسك افضل

وبالتوفيييق
    7 "
  4. اخت شمعه مطفيه
    انا قلت نفس كلامك ماابي الا امتداد وفعلا على كلامي لهذي اللحظه وكنت شايله هم لحظة اصدار قرار الابتعاث
    انهم يغيروني لتسويق وكثير قالوا كذا لان انا تخصصي انقلش وماستر حاسب زيك
    قلت لو صار هذا الشي وقالولي مانعطيك قرار الابتعاث الا تغيرين تسويق زي ماقالت الاخت مبتعثه ولكن راح اقولهم سمعا وطاعه
    استني بس اروح هناك راح اجيب قبولي بنفسي واغير لامتدادي اللي هو انقلش وان شاءالله بسهوله يصير ذا الشي
    ولو لا قدر الله مارضيوا وصعبوا الامور علي راح استفيد من سنة اللغه ع الاقل وتكون معاي شهادة توفل وارجع السعوديه وابطل البعثه
    بس ع الاقل ماكون خرجت من المولد بلا حمص
    اما انك من الحين تكنسليها لا ماانصحك روحي وادرسي ع الاقل سنة لغه
    يارب سهل امورنا كلها ياكريم
    7 "
  5. انا تصميم داخلي يعني المفروض انقبل هندسة وصحبتي انقبلت بس انا غيرو تسويق ولمن سالت كلمتني مندوبةالوزارة بنفسها وقالت عادي بعدين تغيريه لأنك اصلا بعد ما تخلصي معهد الأنجلس تسوي قبول جامعة جديد لا تستعجلي
    7 "
  6. صبايا عندي اختراع خونفشاري .. للي يبغى دوله معينه .. وعيو يودوه لها

صبايا خلو محارمكم يجيبو قبول معهد لنفسهم هناك ذيك الساعه خشو بعيونهم قولو محرمي هنااااك ع كيفكم هيا يلا يلا ودوني له

وغصب طيب يودونك له .. ماقد سمعتو عن ستات ازواجهم ببريطانيا وانضمو للبعثه غصصصصصب بسبب انو محرمها هناك ماقالو لاتكدس ولايحزنون .. يعني جت ع فرنسا والا غيرها يقولو لا ...!!!!!!!!!

يلا يلا كل وحده تستفيد تدق المقسوم قبل تخرج .. انا ماخترع ببلاش ^_^ هع هع هوع

<<< بليييييييييييييز دعوآتكم لي بالفرج والتوفيق دنيا واخره
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.