الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اطلع قرار الابتعاث ولكن ..اااخ يالمرافق...>>>ساعدوني من مر عليه كذا

ودي اطلع قرار الابتعاث ولكن ..اااخ يالمرافق...>>>ساعدوني من مر عليه كذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليوباترا
    كليوباترا

مبتعث مجتهد Senior Member

كليوباترا الولايات المتحدة الأمريكية

كليوباترا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • nutrition
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريقون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 18th, 2011, 07:47 PM

السلام عليكم اخواني انا من اللي جابت لهم الملحقيه قبول والحمدالله اموري مشت تمام وصلني اي تويني وسويت المقابله وطلعت الفيزا وكل هذا من فتره طويله وانا موقادره اكمل اجراءاتي ولا قادره اطلع قرار الابتعاث ولاشي توقفت عند هذا الحد من شهر

بسبة مرافقي للآن ماعنده اي تويني مع انه سوى المقابله معاي وطلب فيزة طالب f1 قالو له ارسل الاي تويني اول مايوصلك ومن هاذيك اللحظه
    اول شي ارسلت للملحقيه بامريكا وقلت لهم ابي قبول لمرافقي بنفس معهدي قالو راسلي المعهد راسلت المعهد اللي جاني منه قبول وقلت لهم ابي قبول لمرافقي قالو عبي ابليكيشن وارسليه وصورة جوازه وكشف حساب ارسلتها فورا لاني كنت مجهزتها وصبرت انتظر الاي تويني يوم يومين اسبوع اسبوعين ثلاثه طولت السالفه ولاحس ولاخبر وكل يوم قاعده ارسلهم وووين قبول مرافقي اخوي وشصار عليه ولااااا حياة لمن تنادي وتفاجأت اليوم برساله طويله اللي فهمته منه انهم يقولون موب على كيفك تطلبين قبول ونعطيك اياه >>لازم يكون من الملحقيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والملحقيه مايردون واذا ردو ماااافيه اي مساعده

ابي اعرف اللي كان عن طريق الملحقيه مثلي كيف حصل قبول لمرافقه ؟؟؟ انا عارفه ان فيه مكاتب تجيب قبول بس انا مااقدر ادفع لان اخوي فيزته طالب يعني راح يدرس اقل شي سنه كامله واكيد المكتب بيقول ادفعي للمعهد تكلفة سنه !!
    ابي حل وجزالله خير كل من حاول يساعدني لان دراستي قربت وانا متوقففه شهر انتظر قبول مرافقي والله حرام عليهم كل هالتعقيد
  2. انا مثلك وقبولي من الملحقيه وانا اللي جبت قبول لأخوي من معهدنا

حاولي تتصلي على المعهد وتستفسيرن منه ليه مو راضين يعطيونك قبول لأخوك
    انا عملت كذا كنت ارسل ايميلات ولا حياه لمن تنادي طنااااااااش لحد ما شفت واحد وكلمهم لي واسبوع إلأ و القبول واصل عندي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشميه
    انا مثلك وقبولي من الملحقيه وانا اللي جبت قبول لأخوي من معهدنا

حاولي تتصلي على المعهد وتستفسيرن منه ليه مو راضين يعطيونك قبول لأخوك
    انا عملت كذا كنت ارسل ايميلات ولا حياه لمن تنادي طنااااااااش لحد ما شفت واحد وكلمهم لي واسبوع إلأ و القبول واصل عندي

بالتوفيق
    اختي وشقصدك كلمتي واحد مين باللملحقيه ولاكيف
    7 "
  4. انا سارتلي نفس حكايتك اول ما جا قبولي جلست اراسل الملحقية والمعهد كتيييييير عشان قبول مرافقي ومره طفشوني
    حاولي ترسلي لكل ايميلات الملحقية انو انتي جاكي قبولك ومرافقك لسه والمعهد مو راضي يجبلو قبول واطلبيهم انو يراسلو المعهد

انا كدا عملت وارسلتلهم رسالة المعهد اللي كاتبين فيها انو لازم الملحقية تراسلهم والحمدلله مشيت الأمور وجابولي قبول لمرافقي في نفس معهدي
    الله يسهلك ويوفقك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SS00
    انا سارتلي نفس حكايتك اول ما جا قبولي جلست اراسل الملحقية والمعهد كتيييييير عشان قبول مرافقي ومره طفشوني
    حاولي ترسلي لكل ايميلات الملحقية انو انتي جاكي قبولك ومرافقك لسه والمعهد مو راضي يجبلو قبول واطلبيهم انو يراسلو المعهد

انا كدا عملت وارسلتلهم رسالة المعهد اللي كاتبين فيها انو لازم الملحقية تراسلهم والحمدلله مشيت الأمور وجابولي قبول لمرافقي في نفس معهدي
    الله يسهلك ويوفقك يارب
    بحاول والله يعين ومشكوره ماقصرتي
    7 "
  6. اذا راسلتي المعهد بتعبئة ييانات المرافق فقط
    فإنه راح تواجهين صعوبة في الحصول على قبول منفصل للمرافق
    أفضل لك واسهل لك واسرع انك تجيبي قبول مرافقك على حسابك
    ادفعي رسوم ابلكيشن القبول قفط ( باستثناء معهد امباسي ) وراح يجيك في ظرف اسبوع
    مافيه شي اسمه دفع قيمة دراسة لسنة كاملة !!!
    ايش هو معهدك؟؟
    وهل ارسلتي له بيانات الفيزا عشان يخصموا قيمة القبول؟؟

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.