الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يحرم وجهه عن النار الي يرد علي هل اقدر اغير المعهد قبل ادرس فية وانا في امريكا؟؟

الله يحرم وجهه عن النار الي يرد علي هل اقدر اغير المعهد قبل ادرس فية وانا في امريكا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    طيب يالمستشار الله يوفقك طيب معهد ef هل يجبر الطالب على الدراسة لمدة معينة لاني اخاف اراسلهم ويقولوا لازم تدرسي عندنا وانا ماابي ادرس عندهم انا ابي احول المدينة جدا غالية ..
    وغير هذا عقود السكن فيها سنوية يعني لازم اوقع العقد انو اذا طلعت قبل سنة لازم اوفر مستأجر بديل ولا ادفع حق السنة ..
    ياربي وش اسوي الله يعين..
    كما ذكر الأخ سامي , يٌستحسن أن تنسّقوا مع إدارة معهد EF بخصوص الإنتقال إلى معهد آخر. ولكن عموما سلسلة معاهد ENGLISH FIRST EF لا تُجبر الطالب على الدراسة فيها ويستطيع الطالب الإنتقال إلى أي معهد يريده مباشرة. ولكن كما قلت يجب استشارة إدارة المعهد أولا وقبل كل شيء. أمر آخر , أنصحك وبشدة أن تقومي بجلب قبول من المعهد الذي ترغبين بالدراسة فيه من الآن.
    7 "
  2. والله أنا نفس حالتك بس أنا باقي بالسعودية وقبولي في بوسطن / وبوسطن معروفة أغلى مدينة بأمريكا ,أنا أحاول أنو أغير من بدري والمشكلة طلعت فيزتي على بوسطن لكن اللي أقدر أفيدك : أني كلمت الملحقية وقالوا لي أنت لما توصل لواشنطن أبد نغير مدينتك وتختار اللي تبيه وبعد كلمت الإدريسي وقال / أول ما توصل لواشنطن تخبرنا إنك بتغير وراح نغيرك وناخذ جوازك علشان يعدلونه من السفارة الامريكية ..
    وياليت يا أخت لو تفيدينا أكثر بحكم أنك متواجدة بأمريكا ولا أدري وش راح يكون وضعنا ياليت بعد تلاقي حل لك وينفرج همك تتواصلي معانا على موضوعك وتخبرينا وش صار معك لأن الأغلبية ينزل موضوع وبعد ماتنحل مشكلته خلاص يروح وينسى طلاب مثله محتاجي لجوابه وتجربته باللي صار معه ..

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    كما ذكر الأخ سامي , يٌستحسن أن تنسّقوا مع إدارة معهد EF بخصوص الإنتقال إلى معهد آخر. ولكن عموما سلسلة معاهد ENGLISH FIRST EF لا تُجبر الطالب على الدراسة فيها ويستطيع الطالب الإنتقال إلى أي معهد يريده مباشرة. ولكن كما قلت يجب استشارة إدارة المعهد أولا وقبل كل شيء. أمر آخر , أنصحك وبشدة أن تقومي بجلب قبول من المعهد الذي ترغبين بالدراسة فيه من الآن.

أخي المستشار الله يرحم والديك بقيت منك أمور ياليت تراسلني على الخاص الله يرحم لي والديك ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمتة الله وبركته
    اول شي ياحبايبي الحل بسيط وبسرعة المعهد الي انتي موجوده فيه له فروع كثيره في امريكا
    ممكن تاكلمينهم ويحولنك الي فرع ثاني بس بعد التنسيق مع الملحيقة وهم متساعدين جدا في هذا الامر على ما سمعت من الشباب في يوم واحد اونقدر نقول وانتي واقفه لنهم قالو اذا وصلتم امريكا تقدرون تغيرون المعهد على طول
    بس تحركي بسرعة قبل ماتبداء درستك وخاطبي المعهد والملحقية
    وارجو من الله يسر امرك وامرنا وامور جميع المبتعثين
    وانشالله اكون عطيتك حل يساعد لو شي بسيط
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.