الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

$ّ تعــــالــو نجهــز شنطتنا ؛ ايش اللي نحتـــاج وناقصنا "نتساعد هنا "

$ّ تعــــالــو نجهــز شنطتنا ؛ ايش اللي نحتـــاج وناقصنا "نتساعد هنا "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مصدومه "متخرجة" من جد بتاخذي كل هذا معك ؟!! ليش هناك ما نلاقي هذي الاغراض قدور و بطانيات و مدري ايه
    يا قلبي علي انا ما افكر الا في الابتوب و الاستشوار و الاطلس و ملابسي بس
    ولا بعد باخذ معي كوب النسكافيه حقي و متردده كمان ههههه << من جد بريئة اول مره تسافر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخزرجيه
    يعطيكم العافيه
    انا بسال كيف اوزن الشنط واذا زادت عن الحد المسموح ايش يسوون فيها ولا يرمون الزايد
    وكيف راح تحطون الاكل زي البن والهيل والجبن وغيره فين تحطونها في نفس شنط الملابس في علب ولا؟؟
    انا طالع الاسبوع الجاي على الخطوط القطريه كيف بالنسبه للوزن المسموح عندكم خلفيه؟؟
    واذا بشحن اشياء من هنا لمدينتي كم يكلفني الشحن؟؟
    معليه طولت عليكم استحملوني مابقى شي على السفر
    ماقصرت اعقل مجنونه جاوبتك تقدرين تاخذين شنطتين بهالوزن

واذابتخففين اغراض خذي هاند باق معك بالطياره , طبعا مايرمون اغراضك بس بيدفعونك زياده

تقدرين تقيسين الوزن بالميزان العادي

الشحن ارسله عن طريق السحيمي على حسب اغراضك ممكن 1000 او 800 او اكثر اذا كانت مره كثير

بس ترا سعرهم كويس اشياء كثير ترسلينها بتكلفه اقل وتوصل بعد اسبوعين شوفي اسبوعين قبل ماتروحين عبي اغراضك وارسليهم
    7 "
  3. ايه افضل انك ماتحملي اشياء كثيرة اللي حمل توهق لان كل شي هونيك متوفر انا حتى الملابس ندمانة اخذت هالكثر لان ملابسي الريدي كثيرة واشتريت زياااااااااااااده

لكن اجهزة وقدور وغيره ما انصحكم تحملونها والكل يقول الافضل تشتريها من هناك احملي الاشياء العربية بوصله حجابات بندانات ساعه الفجر كتب صور آآه يالبومات الصور بهارات تمر كتب يعني هيك اشياء ماحتلقيها ببلاد الغربة لكن كوول هذا حتلقيه حرام وزن وزحمة وحوسة وياخذون قريشاتك ع الزياده ويفتشونك ويوقفونك غير انك ماراح ترجعي السعودية بنفس شنطك ههههه حتشتري اشياء كثيرة سوقهم احلى وارخص كمان

سي يو بنوتات
    ويعطيك العافية متخرجة على كل اللي كتبتيه افدتينا الله يجازيك الف خير
    وبلغي السلام للوالده هههههه فديتها
    7 "
  4. يؤيؤ

عندي تعليق على الشوايه والغلايه>>>>>طالعين كشته

منتو رايحين غابات الامازون ولا افريقيا
    لاتكثرو عفش وتشيلونه من مطار لمطار واخرتها ما يستخدم >>>>>خبره في البنات

كل وحده تعرف ايش احتياجاتها بالضبط في الايام العاديه
    ترى ماراح تتغيراحتياجاتك هناك الى بشي بسيط لاتبالغون

>>>>تخطط تشحن بيتهم >>>هع
    7 "
  5. انا على حسب علمي الشنطه تكون وزنها 23 عشان كمان هناك في الرحلات الداخليه لا يبلشونك ويدفعونك فلوس زياده عشان شنطتكي وزنها زايد ... لا ما يرمون الزايد .... اتوقع تظطرين تشترين شنطه وتحطين فيها الزايد او كرتون تحطين فيه الزايد

وبالنسبه للشحن والله ما عندي فكره كم يكلف... والشنطه عادي اذا عندك ميزان

شيلي الشنطه او اي احد يشيل الشنطه + وزنك وشوفي كم يطلع بعدين نقصي من اللي طلع ع الميزان وزنك وراح تعرفين كم وزن الشنطه
    الافضل انو تخلينها 21 فيما لو لانو ميزان عن ميزان يفرق بعض الاحيان
    وبالنسبه للاكل عادي تحطينه في الشنطه ^_^ اذا في شنطه الحاله يكون افضل

اتمنى اكون افدتك ^_^
    مشكوره متخرجه ... في انتظار باقي الاجوبه ... انا ادويه البشره مجرد حبوب وحظطر اخد حوالي 6 علب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnooo
    انا مصدومه "متخرجة" من جد بتاخذي كل هذا معك ؟!! ليش هناك ما نلاقي هذي الاغراض قدور و بطانيات و مدري ايه
    ولا بعد باخذ معي كوب النسكافيه حقي و متردده كمان ههههه << من جد بريئة اول مره تسافر
    ههههههه ياشيخه افتك ياخذون لي اهلي كل شي من هنا

اذا رحت بتوهق اصلا انا ماعرف هالسنع قدور ومكاين كينود وقطاعات كهربا لووووووووول

اقرو هذا الاقتباس

يسمح بعدد شنطتين لكل فرد ويكون وزن كل شنطه 23 كيلو ويمشو الين 25 بس بعد كذا تغرم وتدفع مبلغ جامد
    ايضا وللمعلوميه يحق لك اخذ شنطة يد اخرى بوزن 15 كيلو غرام
    لا يسمح بحمل السوائل اكثر من مية ملي وكذلك المواد المشتعله في شنطة اليد
    يسمح لك بوضع جميع السوائل بكيس بلاستيكي صغير وما عدا ذلك فيتم رميه

السوايل مثل الاستون ماراح يدخل

نوفي :

الاشياء الشعبيه هي الاهم مثل التمر والقهوه والهيل والزعفران
    وانا مابي اتبهذل واشتري من هناك + احسن لي نفسيا وماديا اهلي يجهزون كل شي
    واقعد مرتاااحه ماناقصني شي

يعطيكم العافيه كل اللي ردو واللي اضافو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برتقــــــاليه
    يؤيؤ

عندي تعليق على الشوايه والغلايه>>>>>طالعين كشته
    كل وحده تعرف ايش احتياجاتها بالضبط في الايام العاديه
    ترى ماراح تتغيراحتياجاتك هناك الى بشي بسيط لاتبالغون

ترا الشوايه مو اللي يشوون فيها بالحوش اللي يسوون فيها الهمبرجر وكل شي بالكهرب
    انا ماعرف اطبخ كلش والقلاي والزيوت صعبه
    اما الشوايه بستهل لي كثييررر تشوين اي حاجه تبغينها بريد ستيك قطع دجاج ادهني وقفلي وخلصنا

انا ماراح اخذهم بالمطار

(بالشحـــن)

الا عن نفسي بتتغير علي اشياء كثير واكيد بنات كثير مثلي خصوصا اللي مومتزوجات مثل الطبخ والغسيل والتنظيف هذي اشياء مانسويها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرجه
    ترا الشوايه مو اللي يشوون فيها بالحوش اللي يسوون فيها الهمبرجر وكل شي بالكهرب
    انا ماعرف اطبخ كلش والقلاي والزيوت صعبه
    اما الشوايه بستهل لي كثييررر تشوين اي حاجه تبغينها بريد ستيك قطع دجاج ادهني وقفلي وخلصنا

ههههههههههههههه طيب لاتزعلي الشوايه علي

اعرف خرابيط المطبخ دي >>>>بنت مو حورمه

انا ماراح اخذهم بالمطار

(بالشحـــن)

الا عن نفسي بتتغير علي اشياء كثير واكيد بنات كثير مثلي خصوصا اللي مومتزوجات مثل الطبخ والغسيل والتنظيف هذي اشياء مانسويها
    عاد تصدقي مبسوطه اني بروح هناك وافتك من الشغل >>>>طلع وراي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnooo
    انا مصدومه "متخرجة" من جد بتاخذي كل هذا معك ؟!! ليش هناك ما نلاقي هذي الاغراض قدور و بطانيات و مدري ايه

حبيبتي لاتكثرين نصيحه انا رحت للمول قريب من الاوتيل الي تبع الملحقيه دبل تري اسعارهم مره حلوه ملابسهم روعه واذا كثرتي شناط بتتوهقين بالمطار الداخلي لازم الشنط 50 باوند ولا ياخذو عليك فلوس

اهم شي خذي معك فيش الي يجي راسين بس عشان تقدري تشحني جوالك ولابتوب
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.