الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخواني ساعدوني !!!! انا قمت اضيع وربي

يا اخواني ساعدوني !!!! انا قمت اضيع وربي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Obaidanr
    Obaidanr

مبتعث جديد New Member

Obaidanr غير معرف

Obaidanr
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2014
    المزيدl

August 12th, 2014, 04:35 PM

السلام قبل الكلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ودي بالابتعاث خارج السعوديه ( امريكا )بالبدايه على حسابي الخاص و ابشركم خلصت اموري كلها اللي تستلزم الفيزا

لكن عندي الان مشششششكله مافهمت لها وربي وبحثت كثير لكن كثر ما بحثت خبصت واستصعبت عندي الامور

موضوع انو الان فيه قرار جديد من الوزاره يقول لازم تحضر ندوه او اجتماع مافهمت الموهم نحضره عشان يقبلوني ولا لا

وقالو تقدم عبر النت او تروح لهم

وقالوا لازم حضور الندوه هذي او الاجتماع اللي له جدول معين وباقي بالرياض وباقي بالشرقيه وجده

ياناس ابي افهم تكفون وش الاجراءات اللي اسويها عشان افتك من هالشي وسلامتكم

وله دعوه خاصه بقلبي اللي يقولي ويفهمني باختصار الله يوفقكم جميعاً
  2. السلام عليكم ورحمة الله المحاضره او الندوه هي ملتقى تعريفي يعلمك انظمة وقوانين البلد المبتعث لها ويقام في عدة مدن ويستغرق يومين الى اربعة ايام وحضوره اجباري واساسي ويجب عليك عدم الغياب اثناء المحاضرات نهائياً والتسجيل عن طريق ملفك في وزارة التعليم العالي سفير وتختار المدينه والتاريخ المناسب لك وبعد حضوره يعطونك افاده بأنك حضرت الملتقى وترفقها في ملفك وبالنسبه للفحص الطبي تحمل النموذج من موقع التعليم العالي وتروح مستشفى حكومي ويفحصونك ويختمون على الورقه وترفقها في الموقع اخي الله يحفظك الامور هذي المفروض تكون عارفها بديهيا ويجب ان تقرأ عن الإبتعاث في موقع التعليم العالي لكي تقع في مشاكل تعيق ابتعاثك والله يوفقك ويسسر لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.