الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح التسجيل في موقع wes.org لمعادلة الشهادات

شرح التسجيل في موقع wes.org لمعادلة الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هل يؤثر وجود التاريخ الهجري فقط وعدم وجود الميلادي في السجل الاكاديمي بعد الترجمة في ارساله للمعادلة والجامعات .. لانا ترجمنا السجل الاكاديمي وارسلناه للجامعة وطبعته علة ورق. رسمي ولكن لما وصل الينا انتبهت ان التاريخ الي هو تاريخ السنة الدراسية زي ١٤٣٣ مكتوب 1433 H فهل يمشي او لازم نرجع للجامعة تعدله المشكلة الجامعة بعيدة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisah
    هل الفورم ضروري؟ لحد الان فيه ناس تقول الفورم لازم وفيه ناس لا..
    والارسال هل لازم من السعودية والا ممكن وانا في امريكا ارسل المستندات؟

من تجربتي الشخصية ، مارسلت الفورم و لا سألوا عنه.

والارسال ضروري يكون من بلد الجامعه ، حتى لو ترسله بنفسك او تخلي احد من معارفك يرسله من فيدكس او ارامكس بالسعودية الى امريكا..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    من تجربتي الشخصية ، مارسلت الفورم و لا سألوا عنه.

والارسال ضروري يكون من بلد الجامعه ، حتى لو ترسله بنفسك او تخلي احد من معارفك يرسله من فيدكس او ارامكس بالسعودية الى امريكا..
    المستندات هي:
    صورة طبق الاصل من الوثيقة.
    اصل السجل الاكاديمي.
    ظرف الجامعة الرسمي ومختوم.

صح؟

طيب اذا ارسلت السجل الاكاديمي الاصل من السعودية وانا بامريكا.. كيف استلمه هناك بعد مايسون المعادلة؟
    الارسال لازم يكون من المدينة الي فيها الجامعة والا ممكن اي مدينة بس تكون في السعودية؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisah
    المستندات هي:
    صورة طبق الاصل من الوثيقة.
    اصل السجل الاكاديمي.
    ظرف الجامعة الرسمي ومختوم.

صح؟

طيب اذا ارسلت السجل الاكاديمي الاصل من السعودية وانا بامريكا.. كيف استلمه هناك بعد مايسون المعادلة؟
    الارسال لازم يكون من المدينة الي فيها الجامعة والا ممكن اي مدينة بس تكون في السعودية؟

مضبوط و تقدر ترجع للصفحات القديمة للموضوع عشان تشوف المتطلبات، و المهم الارسال يكون من اي مدينه بالسعودية اذا كنت متخرج من السعودية.

انت هتقدم الطلب عن طريق الموقع تبعهم و هيكون لك ملف عندهم ، كل ما احتجت نسخه تروح الموقع وترسلها الكترونيا للجامعه مباشرة برسوم مادية معينه..

شوف هذا الفيديو هيساعدك كثير .. و اذا استفدت منه ادعي لي بتسهيل اموري..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisah
    كيف استلم اصل السجل منهم بعد مايسووا المعادلة ؟
    اراسلهم يرسلون مستنداتي الاصل لعنواني بامريكا والا ترجع للسعودية؟
    مايحتاج تستلم شي من الشركة ، هيكون لك حساب الكتروني في موقعم و هتشوف المعادلة وترسل للجامعات
    مباشرة عن طريق هذا الحساب..
    7 "
  6. السلام عليكم
    موضوع اكثر من رائع ومفيد
    اتمنى اح يقدر يرد على سوالي
    انا سويت الطريقه كامله من الى لكن صرت عندي مشكله وهي انا انا في امريكا ولا عندي شهاده في ضرف ومختومه وطلبت من الملحقيه يرسلونها وارسلوها لكن الشركه واس رفضت
    ف ماهو الل الحين كيف اقدر اسويها
    هل يصير اخلي اخوي يروح الوزاره في السعوديه وياخذ منهم شهاده في ضرف ويرسلها لي وانا ارسلها لهم او لزم الوزاره ترسلها ؟؟
    ارجو منكم المساعده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرالمحيطات
    السلام عليكم
    موضوع اكثر من رائع ومفيد
    اتمنى اح يقدر يرد على سوالي
    انا سويت الطريقه كامله من الى لكن صرت عندي مشكله وهي انا انا في امريكا ولا عندي شهاده في ضرف ومختومه وطلبت من الملحقيه يرسلونها وارسلوها لكن الشركه واس رفضت
    ف ماهو الل الحين كيف اقدر اسويها
    هل يصير اخلي اخوي يروح الوزاره في السعوديه وياخذ منهم شهاده في ضرف ويرسلها لي وانا ارسلها لهم او لزم الوزاره ترسلها ؟؟
    ارجو منكم المساعده
    ايوه يصير اخوي ، ارسل احد من اهلك يجهز الظرف المختوم و يرسله عن طريق فيديكس او ارامكس ..الخ .. المهم ينرسل الظرف من البلد الي حصلت عليها شهادتك
    7 "
130 من 146 صفحة 130 من 146 ... 80125129130131135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.