الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح التسجيل في موقع wes.org لمعادلة الشهادات

شرح التسجيل في موقع wes.org لمعادلة الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج إعلام

ضغطت على no وهذي الصورة اللي بعدها
    اخوي اضغط على رقم المرجع: Referance No الي على اليسار.

وبعدين هتطلع لك صفحة فيها قائمة ، تروح بعدها ل order details
    و بعدها view report
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرالمحيطات
    اختي لو سمحتي لو تقدرين تعرفين ايش المشكله او ايش ناقص
    واكون لك من الشاكرينالاســـم:	المشكله.jpg
المشاهدات: 102
الحجـــم:	21.6 كيلوبايت

واس والمشكله.pdf
    طلبك ناقص ، ممكن تصور الصفحة بشكل اوضح ، او تنسخ لي الجزئية الي بالمربع الاصفر ..
    7 "
  3. اولاً : جزاك الله بكل خير على الموضوع و جزاء الله كل من شارك فيه

ثانياً : انا بسوي معادله لوثيقتي وانا خريجه الترم اللي فات من جامعه الملك عبد العزيز لقيت هنا الفورم الخاص بـ wes وطبعته هذا الفورم انا اكتبه ولا الموظفه في الجامعه ؟ انا طبعته زي ما هو ماسويت فيه شيء

و بعد مايتعبى وينحط معاه نسخه مختومه من وثيقتي و السجل الاكاديمي و تنحط في ملف الخاص بالجامعه مختوم اخذه من الجامعه و انا ارسله على العنوان ولا الجامعه هي اللي ترسله لي على wes ؟؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnia-H
    اولاً : جزاك الله بكل خير على الموضوع و جزاء الله كل من شارك فيه

ثانياً : انا بسوي معادله لوثيقتي وانا خريجه الترم اللي فات من جامعه الملك عبد العزيز لقيت هنا الفورم الخاص بـ wes وطبعته هذا الفورم انا اكتبه ولا الموظفه في الجامعه ؟ انا طبعته زي ما هو ماسويت فيه شيء

و بعد مايتعبى وينحط معاه نسخه مختومه من وثيقتي و السجل الاكاديمي و تنحط في ملف الخاص بالجامعه مختوم اخذه من الجامعه و انا ارسله على العنوان ولا الجامعه هي اللي ترسله لي على wes ؟؟

سجلي بموقع wes
    راح يرسلون لك الفورم ع الايميل عبي بياناتك واطبعي وخلي الجامعه تكمل باقي البيانات ويختمه

الفورم اللي راح يرسلونه ع الايميل عليه رقم الرفرنس مهم تحفظينه وتكتبينه على الملف
    بالتوفيق
    7 "
133 من 146 صفحة 133 من 146 ... 83128132133134138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.