الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعدل و قبول الماستر ... ارجو الدخول للتوضيح

المعدل و قبول الماستر ... ارجو الدخول للتوضيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب فيزياء 7
    طالب فيزياء 7

مبتعث جديد New Member

طالب فيزياء 7 السعودية

طالب فيزياء 7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة KSU سعود
    • KSU سعود
    • فيزياء
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 7th, 2012, 01:05 PM

السلام عليكم
    بإختصار انا طالب فيزياء انتهيت من المستوى الرابع و تبقى لدي أربعة مستويات (تبقى سنتين)
    معدلي حاليا ً حوالي 3.20 من 5 وأتوقع تخرجي بمعدل مقارب لـ 3 من 5
    سؤالي ببساطه : هل هناك إمكانيه لقبولي في أي جامعة في أمريكا للماستر بعد انتهائي من البكالوريوس وبهذا المعدل؟ و هل هناك جامعات محدده تتساهل في المعدل؟
    بإنتظااااااركم وشاكر ومقدر لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فيزياء 7
    السلام عليكم
    بإختصار انا طالب فيزياء انتهيت من المستوى الرابع و تبقى لدي أربعة مستويات (تبقى سنتين)
    معدلي حاليا ً حوالي 3.20 من 5 وأتوقع تخرجي بمعدل مقارب لـ 3 من 5
    سؤالي ببساطه : هل هناك إمكانيه لقبولي في أي جامعة في أمريكا للماستر بعد انتهائي من البكالوريوس وبهذا المعدل؟ و هل هناك جامعات محدده تتساهل في المعدل؟
    بإنتظااااااركم وشاكر ومقدر لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أهلا" وسهلا" فيك ياخوك ..
    بداية" أتمنالك التخرج وبمعدل عالي بإذن الواحد الأحد ..
    بخصوص إستفسارك وأنا أختك فتطمن معدلك مو سيئ لهالدرجه إللي تخليك تتوتر وتشيل هم
    فيه جامعات كثيره في أمريكا وراح تنقبل في أحد هالجامعات إن ربي أرادلك القبول ..
    وعشان وأنا أختك تتطمن فيه طلاب معدلاتهم أسوأ من معدلك وبفضل من الله سبحانه وتعالى إنقبلوا ..
    فـ نصيحة لك وأنا أختك باقيلك سنتين وعندك طموح فإجتهد وثابر عشان الوصول له .. ومن جد وجد ..
    تمنياتي لك ولي ولجميع الإخوان والأخوات التوفيق دائما" ..
    دعواتك لي ..
    7 "
  3. اخوي اذا قصدك بتقدم على برنامج الملك فشرط المعدل لايقل عن ٣.٧٥ من ٥ أنا نفس وضعك خريجة حاليا بمعدل ٣.٤ من ه فلازم ادرس على حسابي ثم اقدم عالانضمام ،،،،،،بس انت باقي قدامك فرصة شد حيلك قد ما تقدر وبأذن الله يمديك توصل للمعدل المشروط،،، موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم شيخة الحريم
    اخوي اذا قصدك بتقدم على برنامج الملك فشرط المعدل لايقل عن ٣.٧٥ من ٥ أنا نفس وضعك خريجة حاليا بمعدل ٣.٤ من ه فلازم ادرس على حسابي ثم اقدم عالانضمام ،،،،،،بس انت باقي قدامك فرصة شد حيلك قد ما تقدر وبأذن الله يمديك توصل للمعدل المشروط،،، موفق

اشكرك على الرد
    مو مشكله البرنامج
    سؤالي هل فيه جامعات تقبل معدلي او لا ؟
    واللي يعرف ياليت يذكر لي اسماءها
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ياخوك فيه جامعه أمريكيه /
    Western Illinois University ..
    قدم عليها وإن شاء الله راح تقبلك ..
    وهذا إيميل المشرفه المسؤله عن القبول /

• MA-Bennett2@wiu.edu

إن شاء الله أكون أفدتك بهالجامعه وتقبل معدلك وتتوفق فيها ..
    تمياتي لك ولي وللجميع التوفيق والسعاده ..
    7 "
  6. صباح الخير
    اخوي طالب فيزياء دام باقيلك سنتين تقدر ترفع معدلك بالراحه لو شديت على نفسك شوي
    وكمان فيه في الاودس حساب المعدل التجريبي وتقدر تتوقع درجاتك للسنتين الجايه وبتشوف قد ايش تقدر ترفع معدلك
    وربي يوفقك
    شد حيلك ومافي شي مستحيل
    وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.