الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده مطلوب قبول مشروط ماجستير علوم حاسب

ارجو المساعده مطلوب قبول مشروط ماجستير علوم حاسب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali.abdullah145
    ali.abdullah145

مبتعث جديد New Member

ali.abdullah145 الأردن

ali.abdullah145 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى CS , بجامعة UQU
    • UQU
    • CS
    • ذكر
    • Mecca, sa
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

October 5th, 2013, 07:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اناا قررت ابدا الدراسه على حسابي الخاص وتعرفون اشتراطات الوزاره الجديده لا بد من توفير قبول مشروط يكون امتداد تخصص للبكالوريوس عشان يتم الموافقه على الدراسه وبعدها الالحاق في البعثه ,,

العلم اني كلمت 3 مكاتب اثنين بالسعوديه وواحد بامريكا ولحد الان مالقيت اي شي وراسلت بنفسي حوالي 30 جامعه في ولايات مختلفه وماحصلت الا جامعتين موافقين لكن مشترطين معهدهم للغه والمشكله معاهدهم متكدسه ..

المهم اللي يقدر يوفرلي قبول مشروط لعلوم الحاسب ماجستير اكون شاكر جداً له والفلوس اللي كنت بدفعها للمكتب باعطيه هيا يستاهلها وزود بعد ..

انا خريج جامعه ام القرى تخصص بكاالوريوس علوم حاسب الالي بمعدل 2.1 من 4 ..
  2. اتمنى لك التوفيق انا كذالك ابحث عن قبول ماجستير علوم حاسب لانني ادرس على حاسبي الخاص واذا انت حصلت ارجوك تعطيني عشان ااستطيع التقديم على الجامعه شكراا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.abdullah145
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اناا قررت ابدا الدراسه على حسابي الخاص وتعرفون اشتراطات الوزاره الجديده لا بد من توفير قبول مشروط يكون امتداد تخصص للبكالوريوس عشان يتم الموافقه على الدراسه وبعدها الالحاق في البعثه ,,

العلم اني كلمت 3 مكاتب اثنين بالسعوديه وواحد بامريكا ولحد الان مالقيت اي شي وراسلت بنفسي حوالي 30 جامعه في ولايات مختلفه وماحصلت الا جامعتين موافقين لكن مشترطين معهدهم للغه والمشكله معاهدهم متكدسه ..

المهم اللي يقدر يوفرلي قبول مشروط لعلوم الحاسب ماجستير اكون شاكر جداً له والفلوس اللي كنت بدفعها للمكتب باعطيه هيا يستاهلها وزود بعد ..

انا خريج جامعه ام القرى تخصص بكاالوريوس علوم حاسب الالي بمعدل 2.1 من 4 ..
    اتمنى لك التوفيق انا كذالك ابحث عن قبول ماجستير علوم حاسب لانني ادرس على حاسبي الخاص واذا انت حصلت ارجوك تعطيني عشان ااستطيع التقديم على الجامعه شكراا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.