الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجي جامعة الملك عبدالعزيز _طالبات

خريجي جامعة الملك عبدالعزيز _طالبات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آخر آلعنقود
    آخر آلعنقود

مشرفة سابقة على ملتقى المرحلة 12

آخر آلعنقود غير معرف

آخر آلعنقود , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى المرحلة 12. من السعودية , مبتعث فى , تخصصى ادارة اعمال-تسويق , بجامعة الملكك عبدالعزيز
    • الملكك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال-تسويق
    • أنثى
    • رابغ
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

January 4th, 2014, 05:40 AM

السلام عليكم :$
    والله ماني داريه وين اكتب الموضوع ولكن أتمنا من أعضائنا وبالدات خريجي الجدد ومقدمين على البعثه
    أنا باقيلي سنه عتخرجي و وودي اعرف بخصوص التوصيه هل عادي أخذها بدري من الحين ولا لازم لما أتخرج ؟ وكم توصيه لازم آخذ ؟\؟ انا دوبي مخلصه اختباراتي واخذت بمادتينA الحمدلله فمحتاره اخذها الحين ولا لالما اتخرج بأذن الله
    الله يوفقنا ويوفقكم جاوبوني
  2. عليكم السلام والرحمه

التوصيات ياقلبي عادي اي وقت بس شوفي الدكاتره عندك ممكن يكتبونها لكي الحين او لا ؟؟

ما اعتقد راح يوافقون الا بعد تخرجك ولازم تكون 3 او 4 توصيات , والافضل يكتبها لكي واطلبي منهم تكون التوصيه مكتوبه , لان التوصيات زمان كانت جدول وفيه علامة صح عند كل خانه يحطها الدكتور , لكن الحين النظام اختلف , لازم يكتب الدكتور توصيه كتابه زي موضوع التعبير او المقال عن الطالبه بس مايكون كثير يعني 4 اسطر او 5 ومكتوبه بالكمبيوتر على اوراق الجامعه و بالانجليزي و مختومه طبعا ويكتب الدكتور فيها ايميله وتوقيعه واي وسيلة اتصال فيه ..

هذي مواضيع ممكن تفيدك شوفيها واقرأيها بتركيز وتمعن لأن في اشياء بسيطه ممكن تكون غايبه عنك ولازم تعرفيها ,

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread383541.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread202207.html

بالتوفيق يارب واي سؤال ابشري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر آلعنقود
    الله يوفقكك ويسهل دربكك
    شكراً
    ادا رضت تكتبها من دون كشف الدرجات خليها تكتبها شخصيا وخديها من دكتورات يردو على الايميل ولو تخرجتي ونست شكلك احتمال كبير ترفض تكتب لك انا تو متخرجه وملتحقه بالابتعاث وطلعو روحي وحده بس اللي كتبت لي توصيه صدقيه والباقين ثنتين نفسها كتبوها ولا رضو يكتبون كل وحده لحالها فعشان كيدا خليهم يكتبوها ولما تتخرجي تروحي تستلميها منها والله يوفقك وخدي ايميلاتهم او ارقامهم بتفيدك كتير والله يوفقك 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر آلعنقود
    اهلييين رينااد

انا كذا ولاكذا انتساب ماراح يعرفوني ههههههه
    الله يسهل ويكونو متعاونات يارب

تشكري عالمشاركة وبالتوفيق
    حاولت ارسلك بس مدري وش المشكله ماقدرت اارسلك خاص . على العموم ايوا انصحك فيه وبس يتصلح الخاص عندي برسلك جامعات ومعاهد كويسه بكندا والله يسهلك يارب
    7 "
  5. تاخذيها بكشف الدرجات ٣توصيات أقصى حد
    أظن شؤون الطالبات يطبعوها جاهزة باسم الدكتورة او الاستاذة و أيميلها و جوالها
    هي بس توقعها و بعدها تخت من الشؤون
    الأفضل لمن تتخرجي عشان يكون نزلت لك كل الدرجات ما يكون الكشف ناقص
    انا سويتها قبل لا تنزل كل درجاتي بس كان اخر ترم و ننتظر باقي المواد تنزل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.