الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تعثر قبولي في مرحلة 13

استفسار تعثر قبولي في مرحلة 13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية _vFaisall
    _vFaisall

مبتعث جديد New Member

_vFaisall غير معرف

_vFaisall
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2019
    المزيدl

July 2nd, 2019, 07:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا جاني قبول في جامعة RCSI دبلن-ايرلندا بكالرويوس طب تقريبا اول ما فتحت بوابة 13 السنه اللي فاتت لكن بسبب ظروف عائلية ما قدرت اطلع الابتعاث وقتها عموما الحين انا مستعد اطلع لكن بوابة 14 ما فتحت وانا ما ابغى اتاخر سنه في دراستي فهل اقدر استأنف اجرائات اللي في مرحلة 13 حاولت اتواصل مع الملحقية وقالو مالنا صلاحية الا اذا قالت لنا الوزارة وكذلك تواصلت مع الجامعة اذا اقدر اجيب قبول من عندهم واصير اطلع على البرنامج الطبي مو وظيفتك بعثتك لكن قالو لي بعض الاخوان اني ما اقدر بسبب الاتفاقيات بين الملحقية والجامعات عموما هذا وضع طلبي في موقع الاابتعاث باحط منه صورة واتمنى اذا فيه احد يقدر يفيدني اذا اقدر استكمل الاجرائات يتواصل معي بحيث اني اقدر ابدا السنه الدراسية ل2019 وراح اكون شاكر وممتن لكم جميعا الله يسعدكم، وشكرا .. تحياتياضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1111111111111111111111.jpg
المشاهدات:	81
الحجـــم:	4.7 كيلوبايت
الرقم:	44264
  2. ^^^

اعتقد انك من مرحلة 12

لأن مرحلة 13 باقي ما قفلوا الخدمات الالكترونيه!!

عموما راجع الوزارة مباشرة بالرياض واشرح لهم الظروف والمبررات ورقيا ويمكن يعيدون ملفك الكترونيا وتكمل باقي الاجراءات وتسافر للكلية الملكيه بدبلن!

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

إذا كنت من 12 ما اعتقد ان لك علاقه ب13 او 14
    7 "
  3. ^^^

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XRuKW-hKjIU

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _vFaisall
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا جاني قبول في جامعة RCSI دبلن-ايرلندا بكالرويوس طب تقريبا اول ما فتحت بوابة 13 السنه اللي فاتت لكن بسبب ظروف عائلية ما قدرت اطلع الابتعاث وقتها عموما الحين انا مستعد اطلع لكن بوابة 14 ما فتحت وانا ما ابغى اتاخر سنه في دراستي فهل اقدر استأنف اجرائات اللي في مرحلة 13 حاولت اتواصل مع الملحقية وقالو مالنا صلاحية الا اذا قالت لنا الوزارة وكذلك تواصلت مع الجامعة اذا اقدر اجيب قبول من عندهم واصير اطلع على البرنامج الطبي مو وظيفتك بعثتك لكن قالو لي بعض الاخوان اني ما اقدر بسبب الاتفاقيات بين الملحقية والجامعات عموما هذا وضع طلبي في موقع الاابتعاث باحط منه صورة واتمنى اذا فيه احد يقدر يفيدني اذا اقدر استكمل الاجرائات يتواصل معي بحيث اني اقدر ابدا السنه الدراسية ل2019 وراح اكون شاكر وممتن لكم جميعا الله يسعدكم، وشكرا .. تحياتياضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1111111111111111111111.jpg
المشاهدات:	81
الحجـــم:	4.7 كيلوبايت
الرقم:	44264

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XRuKs-hKjIU

==========

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XRuKs-hKjIU

===============
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

اعتقد انك من مرحلة 12

لأن مرحلة 13 باقي ما قفلوا الخدمات الالكترونيه!!

عموما راجع الوزارة مباشرة بالرياض واشرح لهم الظروف والمبررات ورقيا ويمكن يعيدون ملفك الكترونيا وتكمل باقي الاجراءات وتسافر للكلية الملكيه بدبلن!

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

إذا كنت من 12 ما اعتقد ان لك علاقه ب13 او 14
    لا انا من المرحلة 13 وفعلا ما خلصت بس ما اعرف كيف اقدر اكمل الاجراءات على ملفي الكترونيا ويطلع لي ان طلبي مرفوض مثل الصورة المدرجة فوق وانا ساكن بعيد عن الرياض ف ما اقدر اراجعهم صراحة ورقيا هل فيه حل أخر؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _vFaisall
    لا انا من المرحلة 13 وفعلا ما خلصت بس ما اعرف كيف اقدر اكمل الاجراءات على ملفي الكترونيا ويطلع لي ان طلبي مرفوض مثل الصورة المدرجة فوق وانا ساكن بعيد عن الرياض ف ما اقدر اراجعهم صراحة ورقيا هل فيه حل أخر؟
    ​​​​​​​​​​​​​​​​​​يمكن التواصل مع وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث والإدارات التابعة لها عبر خدمة تواصل الإلكترونية من خلال الرابط الآتي:

https://tawasul.moe.gov.sa/

الخطوات:

طلب جديد
    اختيار تعليم جامعي
    اختيار قطاعات الوزارة
    تسجيل الدخول بالنفاذ الموحد أو ببيانات المتقدم
    اختيار الجهة: وكالة شؤون الابتعاث
    تحديد الخدمة المراد التقدم بالطلب عليها.

او بإمكانك التواصل مع وكيل الابتعاث د. لينا الطعيمي عن طريق البريد Sd-info@moe.gov.sa

وأفضل قبل أن تتواصل معها أن ترفع طلب عن طريق تواصل وترسل لها رقم الطلب الذي تقدمت به عن طريق تواصل مع شرح للموضوع الخاص بك بالتفصيل والمبررات.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _vFaisall
    بصراحه مفاجأه غريبه ايقاف ورفض بعثتك قبل نهاية المرحلة 13 ويقال انها نهاية اوغسطس اخر موعد لاصدار القرارات للابتعاث!

إلا إذا كان هناك تعامل مختلف لمرشحين بكالوريوس الطب ومطلوب منهم اكمال اجراءات معينه تختلف عن المرشحين الآخرين لم تنفذها من طرفك او تكملها بالوقت المناسب!

على العموم رد الأخ المصدر واحد كفاية على ما اعتقد...او جرب التواصل مع الدعم الفني إن كان ما حصل معك ناتج عن خطأ فني واطلب منهم اعادة الخدمات الالكترونيه لك لتتمكن من اكمال باقي الأجراءات! هذا والله اعلم.

حاول التواصل مع مرشحين بكالوريوس الطب للمرحلة 13 وأسألهم عن كل ما يخص مرشحين الطب وهل حصل لأحد منهم ما حصل معك!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    بصراحه مفاجأه غريبه ايقاف ورفض بعثتك قبل نهاية المرحلة 13 ويقال انها نهاية اوغسطس اخر موعد لاصدار القرارات للابتعاث!

إلا إذا كان هناك تعامل مختلف لمرشحين بكالوريوس الطب ومطلوب منهم اكمال اجراءات معينه تختلف عن المرشحين الآخرين لم تنفذها من طرفك او تكملها بالوقت المناسب!

على العموم رد الأخ المصدر واحد كفاية على ما اعتقد...او جرب التواصل مع الدعم الفني إن كان ما حصل معك ناتج عن خطأ فني واطلب منهم اعادة الخدمات الالكترونيه لك لتتمكن من اكمال باقي الأجراءات! هذا والله اعلم.

حاول التواصل مع مرشحين بكالوريوس الطب للمرحلة 13 وأسألهم عن كل ما يخص مرشحين الطب وهل حصل لأحد منهم ما حصل معك!
    ربما الأمر مرتبط بقبول الطب ولا تنسى ان قبول الطب في ايرلندا مربوط بإتفاقية والملحقية هي من تقوم بجلب القبولات في ايرلندا وربما صدر له قرار ابتعاث
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح

لحين المرحله ال١٣ للحين ماسكرت يعني ممكن اسجل فيها اللحين او لا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.