الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هشام
    مشكورة شفايف الله يوفقك بس اش هوا الباركود اللي تهرجون فيه؟ بالنسبة لولدي بعد ما خلصت من ابليكيشن زوجي جاني تبغى تعبي فاملي ابليكيشن والا تعبي واحد جديد والا ترجع لصفحة الكونفرميشن فكنت اسال نفسي هل يوم اجي اعبي ابليكيشن ولدي اسوي ستارت ابليكيشن عادي زي زوجي والا اختار حق الفاملي؟ معلش اذا اسلوبي مو واضح عالعموم اذا فهمتي قصدي كان بها اذا ما فهمتي مو لازم ما ابغى اقلب دماغك زياده وجزاك الله الف خير ونولك الفيزا ان شاء الله والجميع يا رب
    الباركود هيا اخر صفحة بعد ماترسلي الابليكشين يجيك تاكيد وفيها رقم الطلب هادا الباركود لازم يكون واضح اذا طبعتيه مثل الخطوط وتحته رقم ...

اما لولدك يالغلا تعبي له فيملي والحركات دي والله اعذريني ماادري .. ارسلي للسفاره يالغلا شوفي اش ردهم
    مع اني اتوقع انك تسوي طلب جديد مثل زوجك ... لانهم كاتبين الجميع يعبونه مهما كان السن ...

بالتوفيق يالغلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة go_away
    ???مايتفع اضيفه لانو الاضافه للزوج والابن ..

طيب لو باقدم الموعد كيف؟ وكيف اضيفه معايا اذا ينفع؟

يسلموا حبوبة
    لا عادي تضيفي ,,,

تقديمينه ,, تلغي الموعد الاول ,,, وتروحي تضيفي ابن الاسره ,,, وبعدين تختاري موعد جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    الباركود هيا اخر صفحة بعد ماترسلي الابليكشين يجيك تاكيد وفيها رقم الطلب هادا الباركود لازم يكون واضح اذا طبعتيه مثل الخطوط وتحته رقم ...

اما لولدك يالغلا تعبي له فيملي والحركات دي والله اعذريني ماادري .. ارسلي للسفاره يالغلا شوفي اش ردهم
    مع اني اتوقع انك تسوي طلب جديد مثل زوجك ... لانهم كاتبين الجميع يعبونه مهما كان السن ...

بالتوفيق يالغلا
    مشكوره يا عسل والله غلبتك معايه الله يسترك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة go_away
    ???مايتفع اضيفه لانو الاضافه للزوج والابن ..

طيب لو باقدم الموعد كيف؟ وكيف اضيفه معايا اذا ينفع؟

يسلموا حبوبة
    لا عادي تضيفي ,,,

تقديمينه ,, تلغي الموعد الاول ,,, وتروحي تضيفي ابن الاسره ,,, وبعدين تختاري موعد جديد
    7 "
  5. عندي سواااااااااااااااال سريع موعدنا قريب مره

الان اذا الطابعه مو معرفه على جهازي وانا سويت الطلب في جهازي اقدر احفظه وانقله في سيدي او يو اس بي واطبعه في اي جهاز ثاني الله يسعدك ردي عليه مابغا اعبي واتعب وبالنهايه ماقدر اطبع ويروح التعب على الفاضي
    ردي على لاخاص الله يسعدك عشان انتبه للرد وجزاك الله الف الف خيييييييييييييير ياعسل
    7 "
83 من 168 صفحة 83 من 168 ... 337882838488133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.