الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozalin
    مساء الخير اخوي .S.
    اشكرك جزيل الشكر ع المعلومات اللي فادتني كثيييير

وعندي استفسار حبيتك تفيدني فيه اذا تكرمت .. لانو بجد مررررررررررة محتاسة فيها
    انا موعد تدقيقي بكرة .. ومن 3 اسابيع اروح واجي ومشاوير عشان اخلص اوراقي والتوصيات ووو.. وتعرف جامعة سايبة تجيب المرض
    الموووهم.. اخذت التوصيات اليوم وللأسف عطوني اياها بالعربي وقالت ترجميها من الجامعة بس .. واي مكتب ترجمة مانقبله ولا يختمونه لك او يتصدق من الجامعة ابداً
    ومكتب الجامعة اقل شي اسبوع لين يطلعونها ليا غير كذا انو المترجم مو موجود من اسبوع ابحث عنه ومختفي مدري وين طس الله يهديه
    سؤالي هل يقبلون التوصيات بالعربي لحد ما اجيبها بالانقلش ولا مرفوضة
    وهل راح يطلبونها في المطابقة
    غير كذا انو السجل الاكاديمي ترجمته في مكتب ترجمة معتمد ومختوم بس الجامعة رافضة تختمة لي لنفس السبب
    ايش اسوي اخذه معي بكرة ويقبلونة ولا لازم يتصدق من الجامعة
    والله مشكلتي مشكلة
    ياليت تفيدني فيها
    يعني اروح ولا اكنسل
    من بعد اذن s.
    بالنسبة للتوصيات مو مطلوبة في التدقيق واتوقع اهم شي منها حالياً انك تكتبين اسماء الاساتذة اللي منحوك هالتوصيات وايميلاتهم في طلب التحاق الجامعة الاجنبية يعني عندك وقت تترجمينها ..
    والسجل الاكاديمي يكفي توقيع المكتب بما انه معتمد .
    وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marbella
    .s.

اولاً تُشكر على جهودك
    س : انا اليوم عدلت وثيقتي لخطأ في اسمي وطبعوا لي الوثيقة الجديدة تمام بس باقي توقيع عميد الجامعة وللاسف قالوا انه في اجازة هذا الاسبوع
    واحتمال بس مو أكيد يداوم الاربعاء وموعد التدقيق الخميس ,,,
    والان بطلع جواز السفر فمحتارة بأي اسم اطلعة هل عالوثيقة القديمة او الجديدة ؟؟
    أو اطلعة عالجديدة فيصير السجل الاكاديمي والجواز نفس بعض و أطابق بالوثيقة القديمة وبعدين اعطيهم الجديدة
    او اخلي كل الاسماء عالقديمة ؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marbella
    ماادري اذا مرة صادفت نفس نوعية هالمشكلة او لا اتمنى تفيدني؟؟

هو الاصل انك تخلين كل الاسماء حسب الجواز وليس حسب الوثيقه لان الجواز هو الاثبات الرسمي لك خارج الدولة

اسف عالتاخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    يسلمو خيو يعطيك ربي مليون عافيه على تعاونك والله يوفقك ويسهل لك امورك ونشوفك دكتور اد الدونياا
    ههههههههههههههههههههههههه وه وه وه "يعني تراني خاق ثلاث مرات" هههههه امييييييييين يارب الله يجزاك خير ويتقبل دعائك

شكرا جدا جدا على المشاركه اسعدتني والله :$

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozalin
    مساء الخير اخوي .S.
    اشكرك جزيل الشكر ع المعلومات اللي فادتني كثيييير

وعندي استفسار حبيتك تفيدني فيه اذا تكرمت .. لانو بجد مررررررررررة محتاسة فيها
    انا موعد تدقيقي بكرة .. ومن 3 اسابيع اروح واجي ومشاوير عشان اخلص اوراقي والتوصيات ووو.. وتعرف جامعة سايبة تجيب المرض
    الموووهم.. اخذت التوصيات اليوم وللأسف عطوني اياها بالعربي وقالت ترجميها من الجامعة بس .. واي مكتب ترجمة مانقبله ولا يختمونه لك او يتصدق من الجامعة ابداً
    ومكتب الجامعة اقل شي اسبوع لين يطلعونها ليا غير كذا انو المترجم مو موجود من اسبوع ابحث عنه ومختفي مدري وين طس الله يهديه
    سؤالي هل يقبلون التوصيات بالعربي لحد ما اجيبها بالانقلش ولا مرفوضة
    وهل راح يطلبونها في المطابقة
    غير كذا انو السجل الاكاديمي ترجمته في مكتب ترجمة معتمد ومختوم بس الجامعة رافضة تختمة لي لنفس السبب
    ايش اسوي اخذه معي بكرة ويقبلونة ولا لازم يتصدق من الجامعة
    والله مشكلتي مشكلة
    ياليت تفيدني فيها
    يعني اروح ولا اكنسل
    اكيد انك رحتي .. مكتب ترجمه معتمد مايحتاج ختم الجامعه وحتى التوصيات موبم حتاجينها بالتدقيق اكيد شفتي هالشيؤ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    اختي التوصيات مومطلوبه وقت التدقيق
    لاتحاتين
    ثانيا
    شكل توصياتك كيف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    اللي فيها استيان ع شكل جدول ولاكيف؟
    يعطيك العافيه

ولايف هوى..

ايوه اختي توصياتي ع شكل استبيان

يعني ع حد كلامك ماراح يطلبونها ولا حتى تدقيقها ؟؟
    طيب وموضوع السجل الأكاديمي؟؟؟؟؟
    لاتشيلين هم روحي انتي <<باللهي ؟ بدري ههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الحُــــرهـ*
    الحمدلله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الحُــــرهـ*
    خلصنا ودققنا على خير عقبال البقيه

ماشاء الله عالبركه عالبركه يارب تكون اول خطوة نجاح لك

وينكم ياجماعة أحد يفيدني؟؟
    واللهي كونت مسافر :$ وحاط ايميل للمراسلات وكل شيء ليتك ارسلتي عشان افيدك في وقتها :$

من بعد اذن s.
    بالنسبة للتوصيات مو مطلوبة في التدقيق واتوقع اهم شي منها حالياً انك تكتبين اسماء الاساتذة اللي منحوك هالتوصيات وايميلاتهم في طلب التحاق الجامعة الاجنبية يعني عندك وقت تترجمينها ..
    والسجل الاكاديمي يكفي توقيع المكتب بما انه معتمد .
    وبالتوفيق

ابد ابد مسموح الله يعطيك العافيه وشكرا عالمشاركة لانو كلنا هدفنا واحد ومركب واحد :$

يسلموو ماربيلا الف شكر لكي
    خلاص انتهى تدقيقي وكلو تمام الحمدلله عقبال البقية ..
    عالبركه

الاخوان والاخوات .. اشكر لكم استفساراتكم وسعدني والله المساعده البسيطه اللي قدمتها لكم واتمنى اني وفقت في تقديم الاجابه الواضحه وانكم استفدتو مني لو بالقليل

وانا تحت خدمتكم في اي وقت موب بس بالتدقيق بساعدكم باللي اقدر عليه حسب معلوماتي :$ حياكم الله جميعا

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. عزيزي s
    ياليت تجاوبني على سؤالي
    انا دققت اوراقي والحمد لله لكن طلع الاسم بالعربي بالوثيقه فوق الألف همزه
    لكن في الهويه والجواز بدون همزه
    وحطوا عليها دائره وقالوا احتمال تستبعد اوراقي لعدم تطابق الاسم
    ياجماعة الخير اذكروا الله عشان همزه لا راحت ولا جت ولا غيرت بالمعنى استبعد !
    والله ماانتبهت لها ابد .. وبعدين الاسم باانجليزي متطابق في الوثيقه والسجل الاكاديمي والتوصيات واستمارة الالتحاق بالجامعه الاجنبيه وطلب الابتعاث وكل مكان .. توقعت انهم يهتمون من الانجليزي ويتركون الهمزه في حالها
    7 "
  4. ممكن مساعده؟؟لله الحمد تم تدقيق طلبي وعدلوا لي الرغبات وعدلوا اسمي كمان السبيلنق
    المهم جوازي ماعدلوا لي البيانات لان وقت التسجيل ماكان عندي جواز؟؟ووقت التدقيق اعطيتهم صوره من جوازي وقالت الموظفه مو لازم تعدلين جوازك تقصد بورقة التعديل لانها ماتكفي لان انا عدلت الرغبات
    فقالت اهم شي صوره منه الحين كل شي تعدل الا الجواز في استمارة الطلب مافيه بيانات؟؟؟؟؟وش الحل؟يعطيكم الف عافيه
    7 "
  5. الحمد لله ردوا علي مشكورين

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) اذا تم تسليم صورة من جواز السفر مع باقي المرفقات

سيتم التعديل لاحقا عن طريق ادارة البرنامج

ولاداعي للخوف لان ذلك لايؤثر على الترشيح النهائي
    عليك فقط انتظار رسالة الترشيح النهائي
    7 "
67 من 69 صفحة 67 من 69 ... 1762666768 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.