الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صك الإعاله

صك الإعاله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بدااايتن هذا الكلام انا مقتنعه فيه وماااجبر اااي احد يطبقه لاحد بعدين يجي ويقول هالعضو وهقنا ولا يدعي حسبي الله عليه من اللحين اخلي مسئوليتي من قراراتكم بس بكتب الي عرفته ولكم حريه الراي
    انا محرمي بالبعثه اخوي وعندي اخت مبتعثه العام مع زوجها خليتها تسئل البنات الي بالمعهد ووصيهم ابوهم ومرافقهم اخوهم قالو لها فتره التدقيق ماتحتاجين غير اقرار ولي الامر اذا كان ولي امرك زوجك او ابوك ولصااار وقت اصدار قرار البعثه سوي وكاله اذا كان محرمك غير ابوك
    واذا ابوك لاقدر الله متوفي تجيبن صك ولايه
    قيسوها بعقلكم شنو معنى اقرار ولي الامر= الانسان الي قائم ع رعايتك ومتكفل فيك
    انتتو رجعو اقرو الاقرار اقرا انا ولي امر الطالبه ................... ومن ضمن الكلام ان اسمح لها بالسفر للبعثه ومعها محرم >>> يعني اكبر دليل انها زي وكاله موقعها اهو بيده
    واذاااا حييييييييييييييييييييييل الوسواس مشتغل من بعض الاسئله سوي وكاله بالمحكمه وانا ابوي قبل مايروح كندا سوا لاخوي وكاله انه يوقع وانه محرم ويودي اواراقي وكذا حت اذا ماقدرت اودي اوراقي جهه الحريم يقدمها جهه الرجال وانتهت السالفه
    خفوووووووووووووووووووو ياااناااااااااااااااااااااس من هالوساااوس محد يصعب القبول غيرنا والله انكم زي قصه اصحاب البقره الصفراء الا غصب طيب ليش وليش وليش وذا من وين
    يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم
    الي يعجبه الكلام يتكل ع ربه مثلي وياخذ بس الاقرار اذا وصيها ابوها او زوجها وانا خذت الوكاله من المحكمه حت لصار زحمه او ظروف ماقدرت اروح بنفسي
    والي ابوها متوفي الله يرحمه تاخذ صك الولايه
    بس رحمممووووووووووووونا من هالمواضيع

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharp shooter
    بدااايتن هذا الكلام انا مقتنعه فيه وماااجبر اااي احد يطبقه لاحد بعدين يجي ويقول هالعضو وهقنا ولا يدعي حسبي الله عليه من اللحين اخلي مسئوليتي من قراراتكم بس بكتب الي عرفته ولكم حريه الراي
    انا محرمي بالبعثه اخوي وعندي اخت مبتعثه العام مع زوجها خليتها تسئل البنات الي بالمعهد ووصيهم ابوهم ومرافقهم اخوهم قالو لها فتره التدقيق ماتحتاجين غير اقرار ولي الامر اذا كان ولي امرك زوجك او ابوك ولصااار وقت اصدار قرار البعثه سوي وكاله اذا كان محرمك غير ابوك
    واذا ابوك لاقدر الله متوفي تجيبن صك ولايه
    قيسوها بعقلكم شنو معنى اقرار ولي الامر= الانسان الي قائم ع رعايتك ومتكفل فيك
    انتتو رجعو اقرو الاقرار اقرا انا ولي امر الطالبه ................... ومن ضمن الكلام ان اسمح لها بالسفر للبعثه ومعها محرم >>> يعني اكبر دليل انها زي وكاله موقعها اهو بيده
    واذاااا حييييييييييييييييييييييل الوسواس مشتغل من بعض الاسئله سوي وكاله بالمحكمه وانا ابوي قبل مايروح كندا سوا لاخوي وكاله انه يوقع وانه محرم ويودي اواراقي وكذا حت اذا ماقدرت اودي اوراقي جهه الحريم يقدمها جهه الرجال وانتهت السالفه
    خفوووووووووووووووووووو ياااناااااااااااااااااااااس من هالوساااوس محد يصعب القبول غيرنا والله انكم زي قصه اصحاب البقره الصفراء الا غصب طيب ليش وليش وليش وذا من وين
    يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم
    الي يعجبه الكلام يتكل ع ربه مثلي وياخذ بس الاقرار اذا وصيها ابوها او زوجها وانا خذت الوكاله من المحكمه حت لصار زحمه او ظروف ماقدرت اروح بنفسي
    والي ابوها متوفي الله يرحمه تاخذ صك الولايه
    بس رحمممووووووووووووونا من هالمواضيع

والله انك صادقه بالعقل والمنطق تفسيرها واحد انه لو ولي امرك مو ابوك او زوجك تجيبي الاقرار والولايه
    في عالم شغلتهم تعقيد الامور وادخال الوسواس في الناس
    7 "
  3. طيب انا الحين ولي امري اخوي
    واللي بيروح معي ولد اختي

وش المطلوب لازم اخوي يسوي له وكاله لانه لازم اجيب جواز سفره يوم التدقيق والاحوال
    اذا ماسوى له وكاله على اي اساس اجيبها

او انه الجواز للمحرم مو مهم يوم التدقيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MichicoSan
    السلام عليكم
    ارسلت ايميل للقسم النسائي
    وهذا كان استفساري

من ضمن الشروط العامة للطالبات ( صك الولاية )
    هل صك الولاية مطلوب من الطالبة التي والدها على قيد الحياة ومرافقها احد اخوتها؟؟
    وهل صك الولاية مطلوب للطالبة التي توفي والدها و قد خرجت من الوصاية؟ واصبح لديها وكيل لا ولي
    هل بإمكاني احضار الصك الذي يثبت خروجي من الوصايا, بالاضافة الى حصر الورثة وكرت العائلة , ووكالة شرعية لأخي الاكبر؟؟

اتمنى منكِ افادتي في ( صك الولاية )
    مين اللي مطلوب منها صك ولاية ؟ <<<

كان جواب الاستاذة عبير جزاها الله خيرر
    وزارة التعـليم العـــالي
    وكالة وزارة لشؤون البعثات
    القسم النسائي

عزيزتي اذا كان الوالد على قيد الحياه فلابد من وكالة من الوالد الى اخيك
    واذا كان الوالد متوفي فلابد من حصر الارث او صك الاعالة+بطاقه احوال ولي الامر +وكالة من ولي الامر الى المرافق
    وشكرا
    المسؤله عن متابعة اصدار القرار الابتعاث
    عبير الطريري

وارسلت لي صيغة الوكالة المطلوبة
    ومن ضمن الصيغة ( من وين راح تختموها )
    في المرفقات

جزاك الله خير والله يحفظ لي ابويا واب الجميع
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.