الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الماستر علوم طبية .. مختبرات طبية

تجمع طلاب الماستر علوم طبية .. مختبرات طبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حلو الموضوع عشان نتجمع كلنا طلاب المختبرات والبيوكمستري والميكروبيولوجي ..
    أنا تخصص بيوكمستري في جامعة الملك عبدالعزيز وإن شا الله سنتين وأخلص وبعدها أحلى بعثة بإذن الله ....
    بس أبغى أسأل التخصصات اللي مسموحة لنا نكملها ,, هل نكتب بيوكمستري أو لازم نحدد مثلا تقنية طبية أو مختبرات ؟؟؟
    7 "
  2. والله ماني عارف لكن لكن علوم طبيه بتكون في المختبرات (التقنيه لطبيه) مش مووجوده بالمختبرات الطبيه الاكلينيكيه لان انا دارس اكلينيكيه وماحصلت مثل هذي المواد
    لكن البيوكمستري سووووووووري ماحب دراسته ابد مع انو مبدع في التشخيص بالمختر وهو قسم ابداع بجد يعني بحر لحاااله
    مستبعد البيو لكن مدقق بالهيما والباكتريو
    لان مابغى ادخل تخصص اسمه غريب وماستفيد منو مع العلم ان الملوكيولر بيلوجي عليه طلب وله مجال خاصه بمعامل البي سي ار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Fahoodi
    حلو الموضوع عشان نتجمع كلنا طلاب المختبرات والبيوكمستري والميكروبيولوجي ..
    أنا تخصص بيوكمستري في جامعة الملك عبدالعزيز وإن شا الله سنتين وأخلص وبعدها أحلى بعثة بإذن الله ....
    بس أبغى أسأل التخصصات اللي مسموحة لنا نكملها ,, هل نكتب بيوكمستري أو لازم نحدد مثلا تقنية طبية أو مختبرات ؟؟؟

حلو لسا فاضللك سنتين وماشالله متحمس .. ربي يوفقك انشالله ويبلغك أعلى المراتب..

بالنسبة للتخصصات هما كل سنة لهم نظام شكل .. بس مابيحطو تخصصات مررررة دقيقة هيا تقريبا رئيسية وتتفرع منها تخصصات أدق .. زي مثلا العلوم الصحية تحتها فروع زي التغذية وعلوم البيئة ..
    يبغالك تجمع معلومات انشالله قبل التقديم تبعك عن التخصصات الجيدة والنادرة اللي عليها الطلب لماترجع .. وكمان أفضل الجامعات اللي تدرس التخصص المطلوب .. وبعد كدا يتحدد بعد سنة اللغة بس اهم شي تسافر وانتا عااارف حتروح فين وحاطط خيارات بديلة .. بالتوفيق انشالله
    7 "
  4. مشكور أخ عوض

بصراحة لما حسبتها بيني وبين نفسي قلت أريد أسهل قسم
    قسم المايكرو حبيب على قلبي وممتع بس مشكلته متشعب ، وبنفس الوقت ماأدري إذا الجامعة توافق تطلعني عليه لأنه تقريباُ تغطى
    الجينتكس : ماعندنا تأسيس قوي لهذه المادة وخصوصاً إنا درسنا مادة واحدة بمسمى ( وراثة طبية )

وش نصيحتكم ؟؟؟؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.