الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد الذهاب للامارة و الديوان بجده

موعد الذهاب للامارة و الديوان بجده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mano 
    الله يوفقكم ي رب و يسهل دربكم
    و ان شاء الله ننقبل كل ابونا في فترة التدقيق والا فترة الاعتراض ،، المهم ننقبل يارب يا كريم

زيكــو بالنسبه لفترة الاعتراض ذي ،، الله ي بيجيهم ناس والله ل يكرهوا نفسهم انهم حطوا هالفتره XD

الله المستعــان
    هههههههههههههه احسن وربي ... يارب يقبلون اكبر قدر ممكن فيها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mano 
    الله ي بيجيهم ناس والله ل يكرهوا نفسهم انهم حطوا هالفتره XD

الله المستعــان
    هههههههههههههههههههههه واللي يدبل الكبد لاجات وحده معدله خايس وتهايط >>> مثلي

ياان ودها تتوطى ببطني
    7 "
  3. عليكي اسلوب تووحفه >> اسلوب منعطف مايتغير انسانه حجريه صخريه لاتفقه بالاسلوب شكرا لااحتاج دعاء الان كل مااريده سماح لاغير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Xadkbaxa

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    هههههههههههههههههههههه واللي يدبل الكبد لاجات وحده معدله خايس وتهايط >>> مثلي

ياان ودها تتوطى ببطني
    هههههههههههههـ
    اذكري ربك يابته

تفاءلــــوا بالخير تجدوه > تفاءلوا ماادري هيا صح والا غلط ، لا وابغى بعثه XD

يا حلوين صدقوني الاستغفار الاستغفار والله العظيم من بعد الله تتيسر كل اموركم بحول الله وقوته
    والله ما نسيتكم من صالح دعائي
    امل القبول للجميع
    والله الموفق
    7 "
  5. هههههههههههههههه منعطف على عيني وعلى رااسي اخت وغاليه وتموووون كماااان فديت عمرهاازيكوو لا تشيل مشي مشي لاني اعرف ماقالتها الا لانها متنرفزة من تركتها للمنتدى مو شيء ثاني وسواء قالت او ماقالت رااح ادعيلها من قلب قلب مصاريني بس زيكوو بالله موو كثيرة عليك كل هذي اللي رااح توديها الله يديك العافية بس ورربي انا من المعاريض ونفسيتي خربت حسيت بمسؤلية كبيرة الله يعينك بسبناات رووحوا الامارة رووحوا الوزارة روحوا الديواان رووحوا التدقيق ولا يهمكم وربكم ماايضيع تعب انشبوا لهم نشبة مررتبة وانا عن نفسي التدقيق والوزراه يووم الاعترااض ماراح اقصر فيههم وان شاء الله نتووفق موووفقيييين ياارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــآآدر S غـــلآآها
    هههههههههههههههه منعطف على عيني وعلى رااسي اخت وغاليه وتموووون كماااان فديت عمرهاازيكوو لا تشيل مشي مشي لاني اعرف ماقالتها الا لانها متنرفزة من تركتها للمنتدى مو شيء ثاني وسواء قالت او ماقالت رااح ادعيلها من قلب قلب مصاريني بس زيكوو بالله موو كثيرة عليك كل هذي اللي رااح توديها الله يديك العافية بس ورربي انا من المعاريض ونفسيتي خربت حسيت بمسؤلية كبيرة الله يعينك بسبناات رووحوا الامارة رووحوا الوزارة روحوا الديواان رووحوا التدقيق ولا يهمكم وربكم ماايضيع تعب انشبوا لهم نشبة مررتبة وانا عن نفسي التدقيق والوزراه يووم الاعترااض ماراح اقصر فيههم وان شاء الله نتووفق موووفقيييين ياارب
    لا مو كثيرة !! ^^ ... حاس فيهم وربي وبمشاعرهم وانا كنت مكانهم >< يوم رفضوني ولا ترشحت
    6 مستوفين الشروط وغصب عن ابوهم يقبلونهم ويرسلون الترشيحات
    5 منهم الي الي معدله باقي له فواصل عشرية ويجيب المعدل وناس منهم الزمالة ووحدة عشانها مقدمة المرحلة الخامسة وانقلبت ولا طلعت .... ما اخذت احد معدله نازل مره
    كلهم اشياء بسيطة .. وانا طالع طالع بعدل الشهادة واسدد مخالفاتي وبعبي فريون السيارة وبروح لهم ... بس يارب اقدر ادخل على الدكتور بكره الله يستر من الزحمة
    7 "
  7. [QUOTE=منعطف خطير;1061446521]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    لا مو كثيرة !! ^^ ... حاس فيهم وربي وبمشاعرهم وانا كنت مكانهم >< يوم رفضوني ولا ترشحت
    6 مستوفين الشروط وغصب عن ابوهم يقبلونهم ويرسلون الترشيحات
    5 منهم الي الي معدله باقي له فواصل عشرية ويجيب المعدل وناس منهم الزمالة ووحدة عشانها مقدمة المرحلة الخامسة وانقلبت ولا طلعت .... ما اخذت احد معدله نازل مره
    كلهم اشياء بسيطة .. وانا طالع طالع بعدل الشهادة واسدد مخالفاتي وبعبي فريون السيارة وبروح لهم ... بس يارب اقدر ادخل على الدكتور بكره الله يستر من الزحمة[/QUOTE

زيكو بكلم ربعي بالوزارة يتوصون فيك بعطيهم الوصف اوراق كثير ة لناس هههههههههه
    قولي لهم قصير.. ملامحه كأنه بزر ولابس غترة بيضاء ههههههههههه خليوهم يمشوني يارب توفقيك
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.