الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صورتين توضح حالة الطلب بعد القبول وبعد الرفض ....... ولك حرية الحكم على الصورتين

صورتين توضح حالة الطلب بعد القبول وبعد الرفض ....... ولك حرية الحكم على الصورتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashed001
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يوفقنا ويسر أمورنا ويكتب لنا الخير
    لكن يا إخوان لو تلاحظون في الصورة الثانية اللي مكتوب عندها نعتذر عن الترشيح لاحظو التاريخ كان 6/9/2011 م 8/10/1432هجري يعني وقتها ما بدا التدقيق اصلا
    يعني الصورة مو صحيحة.
    هذي ملاحظة بس
    وبتوفيق للجميع
    عااادي مو مشكله اصلاا الاصل يكون الاعتذااار للطلاب الغير مطابقين للشروط قبل التدقيق ... ومن ناحيتي اشوف الصوره ما فيه كذب
    7 "
  2. الله يستر .. انا بكرة تقريبن اكمل اسبوع من موعد تدقيقي وما اتغيرت الحالة .. وكل ما اقرأ موضوع هنا اتوتر ='(

الله يختارلنا الخير وننقبل وتتيسر امورنا .. ما اعرف بس احس كل شويا ادخل الموضوع واطالع في الصورتين وبس

يا كريم يارب ='(
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaaNaa
    الله يستر .. انا بكرة تقريبن اكمل اسبوع من موعد تدقيقي وما اتغيرت الحالة .. وكل ما اقرأ موضوع هنا اتوتر ='(

الله يختارلنا الخير وننقبل وتتيسر امورنا .. ما اعرف بس احس كل شويا ادخل الموضوع واطالع في الصورتين وبس

يا كريم يارب ='(
    ههههههههههههههههههههههههههه
    يله الله يرزقك بالقبول ان شاء الله
    7 "
  4. يارب نكون كلنا زي الصورة الاولى ........

واذا فيها خير لنا يارب تتيسر وتتسهل وما نحس بانفسنا الا واحنا في الدول اللي اخترناها

يمه خفت <<<تخيلت اني في لمحه بكون هناك كيف ما ادري هههههههه

و مشكوووووره اختي ع الموضوع الحلووو ...
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.