الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلبي تحت التدقيق الى اليوم معقوووووول

حوار طلبي تحت التدقيق الى اليوم معقوووووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dode2004
    dode2004

مبتعث مستجد Freshman Member

dode2004 الولايات المتحدة الأمريكية

dode2004 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخطيط مدن , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تخطيط مدن
    • ذكر
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

October 15th, 2011, 09:30 AM

السلام عليكم

اخواني انا طلبي لليوم تحت التدقيق

للعم معدلي عالي ومستوفي كافة الشروط

وراسلتهم يقولو سيتم تدقيق كافة الاوراق لجميع الطلاب خلال هذا الاسبوع هذا كان الاسبوع الماضي

والى اليوم ماصار شي

ايش السوااااااااه
  2. للمرة المليون .. اذا انت مستوفي الشروط لا تخااااااااااااااااف حتى لو لا سمح الله جاتك رسالة بالرفض في فترة اعتراض واثبتلهم انك مستوفي الشروط وبتنقبل بدون اي شك

50 موضوع انفتح بنفس الطريقة .. النتائج تتوقع ليش للحين ما طلعت ؟ .. ما يبيلها ذكاء لانه في ناس باقي ما تددقت اوراقهم ولو الكل تدققت اوراقه كان طلعت النتائج النهائية

ارتاحوا مافي شي تخافوا منه
    7 "
  3. انا كذلك لسى تحت التدقيق ومستوفي الشروط . بخصوص انه في فتره اعتراض "انا اتوقع انها فتره وهميه يعني لو مستوفي الشروط وما تم ترشيحك من الصعوبه تاخذ حقك لسبب ان بعض الموظفين لا يملكون ثقافة الاعتراض وانا مجرب " يععتقدون اذا انت معترض يعني انت ضدهم يعني ما فيه شي ؟؟؟؟
    عموما الله يسر ويسهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yami20
    انا كذلك لسى تحت التدقيق ومستوفي الشروط . بخصوص انه في فتره اعتراض "انا اتوقع انها فتره وهميه يعني لو مستوفي الشروط وما تم ترشيحك من الصعوبه تاخذ حقك لسبب ان بعض الموظفين لا يملكون ثقافة الاعتراض وانا مجرب " يععتقدون اذا انت معترض يعني انت ضدهم يعني ما فيه شي ؟؟؟؟
    عموما الله يسر ويسهل
    لا تروح للموظف .. ادخل دايركت على المدير .. كثيرين اعرفهم ما انقبلوا وفي فترة الاعتراض قبلوهم وفي ناس معانا في المرحلة السابعة في الترشيح المبدئي كان في غلط وفي ناس مستوفية ما انقبلت .. وراحت للوزارة والحين هم معانا ينتظروا القبول النهائي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yami20
    انا كذلك لسى تحت التدقيق ومستوفي الشروط . بخصوص انه في فتره اعتراض "انا اتوقع انها فتره وهميه يعني لو مستوفي الشروط وما تم ترشيحك من الصعوبه تاخذ حقك لسبب ان بعض الموظفين لا يملكون ثقافة الاعتراض وانا مجرب " يععتقدون اذا انت معترض يعني انت ضدهم يعني ما فيه شي ؟؟؟؟
    عموما الله يسر ويسهل
    الله يسمع منك ونترشح....... من غيييييييييييييييير اعتراااااض .......انا وخواني الحلوين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.